قصص حب بعد الزواج رومنسيه اجمل قصص العشق بين الزوجين

الحب كلمة تتكون من حرفِيْن فقط، ولكن ما تعَنّْيه هذه الكلمة هُو أكثر من ذلك بكثير. الحب من أسمى معاني الإنسان لأنه الهدف المنشود لكل من ضاع فِيْ هذه الحياة. عشيقته للخروج من أزمات متعددة، فكل إنسان فِيْ هذه الحياة يبحث عَنّْ نصفه الآخر، الذي يرضيه، ومن يرغب فِيْ إكَمْال حياته معه، فعَنّْدما يشعر الإنسان بالضيق، فإن أول شخص يبحث عَنّْه هُو عاشق. من سيساعده فِيْ التخلص من ألمه وحزنه، لكن الكثير منا يعتقد أن الحب هُو فترة تبدأ عَنّْدما تلتقي وتنتهِيْ عَنّْدما تتزوج، لكن الحَقيْقَة هِيْ أن الحب يستمر حتى نهاية الحياة، ولهذا السبب نحن اليوم اقدم لكَمْ فِيْ مكان الاحلام واحدة من اجمل القصص الرومانسية التي تشرح لنا حَقيْقَة ان الحب يستمر حتى بعد الزواج نتمنى ان تعجبكَمْ القِصَّة وترضي.

قِصَّة رومانسية جميلة

تدور أحداث القِصَّة بين الزوجين خالد ونور. فِيْ أحد الأيام، استيقظت نور من السرير مفعمًا بالحيوية والنشاط. قفزت نور من سريرها وهرعت إلَّى المطبخ لتحضير الإفطار لزوجها خالد قبل أن يستيقظ من نومه. أثناء وقوفها فِيْ المطبخ، أخرجت نور شريطًا من ذكرياتها، فِيْ اليوم الذي جاء فِيْه خالد ليقترح عليها وعلى أسرته، فابتسمت نور وهِيْ تتذكر كَيْفَ نظر إليها خالد فِيْ ذلك اليوم، وبعد أن تذكرت، دموعها تنهمر. . ذكرى مؤلمة، وهِيْ حادثة عانى منها خالد، حتى تحولت ملامحه تمامًا إلَّى ألم وألم، لأن الحادث أدى إلَّى جرح عميق فِيْ وجه خالد، ويبقى هذا الجرح معه طوال حياته.

لطالما سأل خالد نور (هل أصبحت قبيحًا بعد ذلك الحادث !) فأجابته نور أنت مثل القمر بالنسبة لي لأنها تراه فقط ملاكًا جميلًا، وعَنّْدما انتهت نور من إعداد الإفطار، أيقظته. من النوم بهدوء وعَنّْدما استيقظ خالد من النوم ورأى نور أمامه شعر بسعادة بالغة لأنه يحب أن نور هُو أول ما يراه فِيْ عينيه كل صباح وعَنّْدما أنهى خالد إفطاره مر اليوم بسرعة وعاد خالد. فِيْ منزله بينما كانت نور قلقة عليها لأنها قرأت فِيْ الجريدة عَنّْ زواج مضطرب لزوج ترك زوجته بعد قِصَّة حب طويلة.

قال نور لخالد أريد أن أسألك شيئًا.

فريد خالد ها هُو.

مقالات ذات صلة

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022

  • قِصَّة قصيرة خيالية للكبار فقط، مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام فِيْ 18 سبتمبر 2022

  • وقت وموقع أحداث الرواية فِيْ 25 أغسطس 2022

  • أجمل قِصَّة حب رومانسية عَنّْ الحب الحقيقي 3 أغسطس 2022

قال نور هل تحبني يا خالد

قال خالد نعم أحبك

ذهب خالد إلَّى فراشه، ثم تبعه نور ووضعت يدها على رأسه وهِيْ تبكي وقالت له هل يمكن أن تتزوجني من فتاة أخرى بعد موتي تحمس خالد وقال ما هذا الجنون، دعَنّْي أنام الآن، فانسحبت نور بهدوء وغادرت الغرفة وهِيْ صامتة وجلست بجانب أطفالها. دخل غرفة الأطفال ووجدها ملقاة بجانبه على السرير. لابنها فأيقظها وهِيْ تبكي من نومها وقال لها أرجوك سامحني لأنني كنت متحمسة جدا، أنا أحبك كل يوم ولكن فِيْ كل لحظة، لذلك كانت نور سعيدة عَنّْدما سمعت هذه الكلمات وأدركت أن خالد يعشقها. لها أنه من المستحيل عليه أن ينظر إلَّى فتاة أخرى.

فِيْ نهاية هذه القِصَّة نرى أن خالد كان يحب نور دائمًا حتى بعد الزواج لأنه لا يستطيع أن يرى ويتخيل الزواج من أي فتاة أخرى غير نور، وفِيْ نفس الوقت نكتشف أن نور تحب خالد كثيرًا، لذا حتى رغم تعرض خالد لحادث خطير وتعرض وجهه لأذى، إلا أنها لم تتركه، فقررت إنهاء حياتها معه حتى النهاية، لأن هذا حب يحتوي على معاني كثيرة وكثرية، مثل التضحية و. وهذا يفسر هذه القِصَّة التي نتمنى أن تنال إعجابكَمْ وتنتظروا المزيد من القصص.