اشعار عَنّْ الشوق الي الحبيب اجمل قصائد الحب والغرام

الشوق لمن تحب ليس مجرد كلمة أو حروف مكتوبة على الورق، بل هِيْ مشاعر ومشاعر كثيرة يخفِيْها القلب بداخلها، وأحيانًا يكون هذا الشوق ثقيلًا جدًا ومميتًا، لأنه يشبه السكين البارد الذي يقطع القلب. . ببطء، يجعل الإنسان يعيش فِيْ حزن وأسى، يتوق دومًا لرؤية من يحبه والبقاء معه. صحيح دائمًا أن الابتعاد عَنّْ المحبوب والانفصال عَنّْه صعب ومؤلوم، ولكن أصعب نوع من الشوق والبعد. هُو شوق لمن ترك عالمنا، فِيْصبح عديم الجدوى من البكاء أو الحزن، ومن الشوق دون أمل للقاء مرة أخرى لا فائدة منه، فالشوق مؤلم ومؤلوم إلَّى أقصى درجة، يعيش الإنسان بجسده فقط. انه منعزل تماما كأنه لا روح له ولا شعور. ليس لديه القدرة على فعل أو التفكير فِيْ أي شيء أو أي مسألة. يعيش من ذكرى حبيبه، ولا يزال يفكر فِيْه. يسعدنا أن نشارككَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام قصيدة عَنّْ شوق لمن تحب، معبرة جدا وجميلة.

خواطر الرغبة

قصائد قصيرة جميلة عَنّْ الرغبة

لماذا أنت من أعطيتك مفاتيح قلبي ومحت سجل الذكريات لنفسك، وتجاهلت حبي لك وتجاهلت كل المكالمات، لماذا جعلتني حطامًا بشريًا وحرمت لساني من كل حروف الكلمات لذلك لن يقول أي شيء غير كلمة أحبك ممزوجة بالصراخ

أحبك ولا شيء إلا حبك يجعلني أجمل. أحبك وأعلم فقط أن قلبي هُو الوطن الأم الذي يعشق الاحتلال من قلبك. أحبك. كل ما أعرفه هُو أن حبك هُو خطيئة تمارسها بكل جنونك. الموت قبل القتال ولا تصدر حكَمًْا قبل أن نقاتل ولا تسألني إذا كنت أحبك لأنني رجل ذكي يعرف جيدًا أنك امرأة ماكرة تعرف الإجابة على هذا السؤال ولكن أنوثتك التي هِيْ فِيْ حالة حرب معي، ترضي فقط عَنّْدما تسمع من فمي، أحبك وسأحبك .. وأي حب غيرك هُو مستحيل.

وبعدك لم أجد امرأة تسد شراييني بدفء جمالها عَنّْدما كنت أتألم فأخذتني بين ذراعيها كطفل وألقت بي فوقها كأنني وشاحها …

مقالات ذات صلة

  • اشتم رائحة القهُوة والحب اجمل القصائد الرومانسية قبل 4 ايام

  • الشعر الفصيح. غزال 5 قصائد من اقوى اقوال الشعراء العرب. 14 أكتوبر 2022

  • احلى شعر عراقي شعبي ملون جميل جدا اجمل شعر حب ورغبة وعتاب باللهجة العراقية 6 نيسان 2017

  • قصيدة عَنّْ خوي الشرير. 100 رسالة آية عَنّْ أصدقاء المصالحة 9 ديسمبر 2022

علمتني كَيْفَ أعشقها .. جعلتني أشرب ماءها .. قل لها ما زلت أحبها!

نحتاج جميعًا إلَّى عزلة أنيقة تناسبنا، بعيدًا عَنّْ كل ما يغير مزاجنا. نريد الحصول على المتعة دون الهاء. نريد أن نبتسم بدون خوف. نريد أن نغفو ونستيقظ دون التفكير فِيْ أي شيء آخر.

أجمل وأحلى آية عَنّْ الشهُوة

أشعار رومانسية جميلة عَنّْ الحب

أنت تستحق أن تكون نورًا لا ينطفئ، ووردة لا تموت، وماء لا يجف. يتوجب عليك أن تكون سعيدًا لأن الحزن لن يمر يومًا ما.

أه لو قابلتك منذ زمن طويل لتغيرت حياتي ولم يكن كل ما حدث ليحدث، لكن هذا هُو القسم الذي كان بإمكاني أن أقسمه لنا. إنه مكتوب لنا أن نعود ونلتقي بعضنا البعض بينما لا يزال هناك متسع من الوقت.

لو كنت بجانبي منذ زمن طويل، لكانت حياتي مستنيرة ولن ينسى يوم الزمان، لكان قد غادر بفرح، أضاءت ليلة جرحنا.

لو كنت قد رأيتك منذ زمن بعيد لعلمت عيناي معَنّْى الرقة ومعَنّْى الأمان وليس من دموعها تألمت وملأت سعادتنا. رأينا ربنا يوم التقينا فِيْه وقت باقٍ.

———————————————-

هِيْ توزيعات الورق التي لعبتها لا أعتقد أنني سأعود إليه اليوم. عاد وكأن شيئا لم يحدث، وبراءة الأطفال فِيْ عينيه، ليقول لي أنا رفِيْقه وأنا حبه الوحيد.

أحضر لي الزهُور .. كَيْفَ أريده، عَنّْدما كانت طفولتي مرسومة على شفتيه، لم أعد أتذكر .. والحرائق فِيْ دمي.

ولما لجأت إلَّى سلسلته خبأت رأسي معه .. كأنني طفل رجع إلَّى أهله

حتى ملابسي التي أهملتها أسعدتني … رقصت عَنّْد قدميه

سامحته … وسألت عَنّْ رسائله وبكيت لساعات على كتفِيْه ودون أن أدرك ذلك تركت يده تنام كطائر فِيْ يديه … وفِيْ لحظة نسيت كل كرهِيْ الذي قال أن لدي ضغينة ضده

كَمْ مرة قلت إنني لن أعود إليه وفعلت … كَمْ من الجميل أن أعود إليه

فِيْ هذا المقال ومن خلال موقعَنّْا دريم قدمنا ​​لكَمْ مقتطفات من أجمل القصائد عَنّْ الشوق لمن تحب، ممزوجة بالكلمات الجميلة والمغازلة والرومانسية التي تعبر عَنّْ أرق المشاعر الرومانسية بين الأحباء. نأمل أن تكون هذه القصائد قد نالت إعجابكَمْ. استمتع بالقراءة معَنّْا وللمزيد يمكنك زيارة قسم شعر الحب.