شعر حب وغزل قصير اجمل 10 قصائد رومانسية للأحبة

كلمات الحب الرومانسية الجميلة هِيْ مثل الماء الذي يسقي نبتة الحب ويحميه من الذبول والموت، بشرط أن تكون هذه الكلمات صادقة وتأتي من القلب بإحساس وإحساس حقيقي وليس مؤدب أو مجرد كلام لا يترك وراءه. الرومانسية لا تقتصر على المناسبات مثل عيد الحب أو الكريسماس أو غيرها، ولكن هذه الكلمات أجمل وتأثيرها أقوى وأكثر أهمية عَنّْدما تأتي بدون سبب وبدون يوم محدد للتعبير عَنّْ أرق وأجمل المشاعر الرومانسية الحلوة. والحنان الذي يكن لحبيبه تجاهه ويسعدنا أن نكرر معكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام مقتطفات رائعة من أجمل أبيات شعر الحب والقصيرة والرومانسية والُغُزل الجميل جدا.

شعر رومانسي، خيوط أنيقة

إليكي يا أميرتي أكتب .❤️💕 وإلَّى روحك الجميلة أرسم صور حب مجنون .. 💓💛💚 ورغبات لا تنتهِيْ .. حتى لو بلغات وحروف العالم .. والكلمات من الحب ومعانيه .. لا يمكن وصف هذا الحب .. وحدود هذا الحب .. وأنا أكبر من أن أتناسب مع حدود هذه الصفحات .. ولكني سأكتب مليئة بالحزن والألم على بعدك يا ​​أميرتي. .. سوف أكتب وأترجم تلك النبضات التي كادت أن تنكسر ضلوع. إلَّى كلمات تكللت بمشاعر وصلت إلَّى حد الجنون .. جنون يريد إزالة كل القيود .. والصراخ بأعلى صوت .. أحبك .. أنت الذي ستكون لي فقط !!!! أحبك وأعشقك بجنون 💓💛💚 سيدتي لكل النساء أحبك .. 💖💗💟

اقترب مني واسألني عَنّْ ثورة رغبتي، لأنني لا أمتد كَمْحبين، لأن رغبتي مدينة الحب، وصمتي نار فِيْ أعماق الرغبة، تنفجر وتشتعل بلهب. صمت فِيْ الأعماق.

مقالات ذات صلة

  • اشتم رائحة القهُوة والحب اجمل القصائد الرومانسية قبل 4 ايام

  • الشعر الفصيح. غزال 5 قصائد من اقوى اقوال الشعراء العرب. 14 أكتوبر 2022

  • الُغُزال الجنوبي، 100 آية شعرية وخواطر رومانسية، 6 ديسمبر 2022

  • ايات رومانسية الُغُزل اجمل فِيْ الحب 19.3.2022

صباح لا يرحب بك، صباح أعمى، صباح لا يعرف حريته معك، صباح أسير، كل صباح لا يبدأ بقهُوتك وقبلة من شفتيك هُو صباح أخرق لا يستحق أن يتم إيقاظه أو تقديره.

أحبك .. لكني لن أعترف .. أحبك بكل حب غير حبي لك، صدقني، إنها مجرد احتمال أحبك ولا شيء لكن حبك يجعلني أكثر جمالا أنا أحبك وأعلم فقط أن قلبي بلد يعشق وظيفة من ضربات قلبك التي أحبها أنا وأنت فقط نعلم أن حبك خطيئة أمارسها بجنون ولا أطلب المغفرة من الله القدير أنا أحبك أو ربما أحببتك أو ربما فِيْ يوم من الأيام سأحبك، فلا تتسرع فِيْ الموت قبل أن نتشاجر ولا نحكَمْ قبل أن ندخل فِيْ خلافات، ولا تسألني إذا كنت أحبك، لأنني رجل ذكي يعرف جيدًا أنك امرأة ماكرة تعرف الإجابة. على هذا السؤال لكن أنوثتك التي فِيْ حالة حرب معي تكتفِيْ بالسماع من شفتي أنا أحبك وسأحبك .. وأي حب غير حبك مستحيل. أحبك كَمْباراة جافة. . ولما نظر فِيْ عينيك اشتعلت النيران أسمائهم فِيْ قصيدة أو حتى مقال، أنا من أحبك حتى يصير القمر، عَنّْدما يراك تتحول من خجلك وتواضعك إلَّى هلال، فلا تسألني ولا تجادلني أحبك هل هذه الكلمة بعد هذا حبي

أتمنى أن أكون كل ما تحبه

أجمل أشعار الحب والغرام

تدق طبول الحرب فِيْ أذني عَنّْدما تبكي، وترتفع ترانيم الموت عَنّْدما تتنفس دموعك.

على الرغم من كراهِيْته الشديدة للأكاذيب وكراهِيْته للكذابين وكرهه، إلا أنه يكذب أحيانًا على مشاعره. يمكنها أن تكذب على نفسها لأنها أقوى مما تواجهه وأنه لا يمكنها الاتكاء إلا على كتفها لأن هذا فِيْ النهاية ما يرفع رأسها. وكفى، لقد كذبت عَنّْدما أخبرت ضميرها أن هذا شفاء. كذبت لأنها نسيت المشاعر المحطمة التي شعرت بها. كذبت عليها عَنّْدما ظننت أنه لا توجد عوالق فِيْ قلبها المتجدد، وفِيْ ما شعرت به وعانته، وهِيْ التي بكت كثيرا حتى تلاشت ملامحها وخرج بريق روحها وبريقها نعم هِيْ. كاذب.

قصيدة دعونا نشارك هذا الصباح

دعَنّْا نشارك هذا الصباح، أنت تركض حافِيْ القدمين على رصيفِيْ النائم وأنا على علم بسرب من الفراشات تحلق على خطى ..

لنشارككَمْ هذا الصباح، تحضرون قهُوتكَمْ على نار منخفضة وأنا أرتشفها من شفتيك على نار ساخنة ..

دعَنّْا نشاركك هذا الصباح، أنت تضايقني برفع الغطاء عَنّْ وجهِيْ وأغيظك بسحب الشمس عَنّْ وجهك ..

دعَنّْا نشاركك هذا الصباح فتفتح عيني .. وأغلق قلبي عليك لقد أمطرتني من قبل .. وأشتاق إليك أنت تمسكني على صدري وأمسك بك كله اكتب لي جملة تضرب بمثل .. وماذا أنت اكتب أنا أزخرف للجميع الظروف أنت الوحيد الذي يمسك نبضي .. وأصبحت لديك زنزانة انفرادية فِيْ قلبي، فأنت تهمس فِيْ صوتك وأقوم بتصنيف الأصوات حسب الهمس الخاص بك.

يا أميرة لقد كتبت دواءها، يا حب يملأ القلب وقلوب مليئة بالحنين، يا أجمل امرأة فِيْ الكون، يا حب وحب وجنون، يا فرح الحياة والأمل لسنوات، يا من يحب قلب وفِيْك لن يتوب يا من نطقت بأحرف تسمى بأطراف الجسد من تحب الجنون يا من كتبت على جدران القلب لن يكون هناك للآخرين أنا لك عاشق مجنون وحب ذلك لن يتغير لسنوات أنا من أجل حب يملأ الكون بسرور أنا قلب محب لن يخون.

الحب حقًا شعور رائع تندلع فِيْه مشاعر الانجذاب والإعجاب والمودة بين طرفِيْن، وتسبب هذه المشاعر الرفِيْعة أجمل معاني السعادة والدفء وضبط النفس وتنشر السعادة والأمل والسرور من خلال كلمات الحب الرومانسية الصادقة. فِيْ قلب حبيبك.