فوائد تمر العجوة فِيْ علاج السحر

فوائد التمر فِيْ علاج السحر

للتمور فوائد صحية كثيرة بالإضافة إلَّى مفعولها فِيْ علاج السحر والسم والحسد، وقد عُرف هذا الأمر منذ عهد رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، وقد ثبت هذا الأمر علمياً. من العلماء.

لذلك من خلال النقاط التالية سوف نقدم لكَمْ العلماء الذين أجروا تجارب على الأشخاص الذين يتناولون التمر وتأثير هذه المادة عليهم

  • فِيْ الآونة الأخيرة، أجرى البحث العلمي الأستاذ بالمركز القومي للبحوث الأستاذ د. عبد الباسط محمد سيد، وهُو عضو لجنة الإعجاز العلمي للقرآن الكريم والسنة النبوية بمكة المكرمة. إثبات فوائد تمور عجوة فِيْ علاج السحر.
  • أيضا د. هاني محمود عضو جمعية الإعجاز العلمي للقرآن الكريم بجمهُورية مصر العربية وكان من الأطباء الذين تابعوا بحث د. عبد الباسط من خلال متابعته لهذه البحوث وأبحاثه العديدة الأخرى.

يقول “اشتمل بحث العالم المصري على دراسات فِيْ واقع علاج السم والشعوذة والحسد بالتمر بعد أن قاطعه حديث الرسول صلى الله عليه وسلم رواه الشيخ البخاري ومسلم. وفِيْ الصحيحين عَنّْ سعد بن أبي وقاص عَنّْ الرسول صلى الله عليه وسلم قوله (من أكل سبع تمرات صبح لم يضره سحر ولا سم).

دكتور. هاني يتابع حديثه بالقول “إذن د. عبد الباسط، جرعة نبوية من “سبع تمرات” كَمْا وصفها الرسول صلى الله عليه وسلم، جربها على مئات المرضى وكانت النتائج مذهلة.

نتائج التجارب على علاج التمر للسحر

بناءً على التجارب التي أجريت على الأشخاص المتأثرين بالسحر الذين أكلوا تمور العجوة، تم الحصول على نتائج مبهرة تثبت فعالية وفوائد تمور العجوة فِيْ علاج السحر، ومن خلال النقاط التالية نقدم لكَمْ النتائج التي تثبت فوائد تمور العجوة مَوعِد العجوة فِيْ علاج السحر

  • أثبتت هذه التجارب أن التمور تولد هالة زرقاء حول جسم الإنسان. هذه الهالة اللونية الطيفِيْة هِيْ إحدى الدروع الواقية التي تحمي الإنسان وتمنعه ​​من الإصابة بالموجات الكهرومغناطيسية الكثيرة التي لا يستطيع العاري رؤيتها. العين مثل الموجات التي تعبر عَنّْ السحر والحسد.

من خلال تناول هذه التواريخ، لا يمكن للجن ولا الساحر اختراق هذه الهالة بقوة الله وإرادته.

  • أظهرت التجارب العلمية التي أجراها العلماء أن التمر يحتوي على العديد من العَنّْاصر الغذائية التي تحمي الإنسان من العديد من الأشياء الضارة مثل الحسد والسحر لاحتوائه على الفوسفور الغني بالعديد من الإلكترونات.
  • لقد أثبت العلماء من خلال التجارب العلمية أن تناول التمر على معدة فارغة يمنع الجن من دخول الهالة فِيْ الجسم. ترجع المشكلة إلَّى حَقيْقَة أن التمور تحتوي على عَنّْصر الفوسفور، وهذا العَنّْصر يحتوي على العديد من الإلكترونات التي تعمل على إزالة الشحنات الموجبة، وهِيْ من الأشياء التي يحبها الجن.
  • كَمْا أظهر العلماء أن مركبات عَنّْاصر الفوسفور لها العديد من الإشعاعات الفلورية الفلورية التي تدعم الطيف الأزرق، والذي بدوره يمنع الجن من اختراق الهالة ودخول جسم الإنسان.

تأثير التمر فِيْ العلاج السحري بالأدلة العلمية

استمرارا للحديث عَنّْ فوائد تمور العجوة فِيْ علاج السحر د. عبد الباسط ود. هاني تجارب لإثبات تأثير التمر فِيْ التدخل فِيْ تأثير السحر على الإنسان، ود. ويشير هاني إلَّى عبد الباسط الذي يعاني أيضًا من العديد من المرضى بفضل السحر أن التمر له تأثير مذهل فِيْ علاج السحر.

وحذر الرسول صلى الله عليه وسلم من السحر وقال فِيْ حديث مشرّف عَنّْ عمران بن الحسين “من له آيات أو تركها يطير له أو يتنبأ له أو يتنبأ له”. أو السحر أو ألقى تعويذة له، فهُو ليس منا، ومن أتى كاهنًا وصدقه بما يقول فقد كفر. “بما أنزل على محمد.” سلسلة نقل جيدة.

دكتور. يقول هاني “من المعروف أن الجسد الأثيري هُو الهالة أو الانبعاث الحراري الذي يحدث خارج جسم الإنسان، وهذا الجسم الأثيري هُو الذي يرتاح إلَّى حد ما عَنّْد نوم الإنسان، حتى نرى فِيْ الأحلام ما لا نراه. فِيْ حالة اليقظة، لأننا فِيْ حالة اليقظة نعيش فِيْ علم الملك، وهُو علم فهم الحواس الخمس، وفِيْ النوم نعيش فِيْ علم الإدراك، وهُو علم المملكة، مع التي لا يستطيع التعامل معها إلا الجسد الأثيري البشري.

دكتور. يواصل هاني سرد ​​فوائد تمور عجوة فِيْ علاج السحر. يقول أن السحر هُو سرقة إرادة الإنسان ووعيه عَنّْ طريق الخلط بين الجسد المعروف بالجسم الأثيري – وهُو جسم الإنسان الطبيعي الذي يحتوي على 37 مليون لون – عَنّْد إصابة الإنسان بالسحر، فهذا الأمر يعمل على التشويش والتشويش. الجسم الأثيري.

يُعرَّف ارتباك الجسم الأثيري بأنه تداخل ألوان الطيف السبعة، أو غلبة لون على الآخر، أو اختفاء بعض الألوان، لأن جسم الإنسان يمتص بعض الحرارة وتنبعث هذه الحرارة بالشكل. من الانبعاثات الحرارية، وهذا هُو تعريف أكثر تفصيلا للجسم الأثيري.

فِيْ حالة السحر، وبناءً على هذا، يرى المرء ما لا علاقة له بالواقع، وهُو ما قاله الله تعالى فِيْ ذلك (قال ألقوا)، فلما ألقوا سحروا عيونهم. وأخافهم وأتوا بسحر عظيم.) [الأعراف 116].

أظهرت التجارب أن لكل طعام خط طيفِيْ خاص به. عَنّْد تناول التمر يتم امتصاص منطقة معينة من المناطق الملونة من الجسم، والتمور من الأطعمة التي تمتص لونًا خاصًا هِيْ السحر والحسد.

فوائد التمر فِيْ علاج السموم

فِيْ سياق الحديث عَنّْ فوائد تمور العجوة فِيْ علاج السحر واستناداً إلَّى الأبحاث والتجارب التي أجريت على المرضى لإثبات وجود علاقة بين التمر وعلاج السم والسحر والحسد.

دكتور. هاني عضو الجمعية الخاصة للإعجاز العلمي فِيْ القرآن يقول إن د. حاول عبد الباسط فِيْ البداية التعرف على كَيْفَِيْة علاج التمر للسم، خاصة وأن السم من المواد التي يمكننا قياسها مقارنة بالسحر والشعوذة. الحسد الذي ليس له دليل مادي يثبت ذلك. دكتور. قسم عبد الباسط السم إلَّى قسمين هما

  • القسم الأول هُو السم الخارجي، وهُو السم الذي يدخل جسم الإنسان من خلال لدغات الحيوانات مثل الثعابين والعقارب.
  • القسم الثاني السم الداخلي، وهُو السم الذي يدخل جسم الإنسان عَنّْ طريق الأكل والشرب، أو أي نوع من المواد يدخل السم ويحتوي فِيْ تركيبته على السم.

بعد تقسيم السم إلَّى نوعين، اعتمد العالم المصري على علاج المرضى بإعطائهم 7 بيانات فقط بناءً على ما هُو متاح.