10 صور مكتوب عليها كلام الله بشكل مزخرف ورائع

القرآن الكريم هُو كلام الله تعالى وهُو الكتاب الذي أنزله الله تعالى على نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم هدى ورحمة للعالمين. هذا العالم والعالم الآخر، لأن الله يكافئ على حرف واحد عملًا صالحًا وعملًا صالحًا أكثر بعشر مرات والله يضاعف من يشاء دون احتساب .. وقراءة القرآن لها حلاوة لا يتذوقها إلا من يتذوقها ويؤمن بها. عليها أن تعرف. القرآن من أجمل ما يمكن للإنسان أن يقرأه ويفهم آياته. اليوم سنتحقق معكَمْ هذا المقال على موقعَنّْا دريم، مجموعة مميزة من أجمل الصور المكتوبة عليها كلام الله عز وجل، آيات مؤثرة ومعبرة من القرآن الكريم مكتوبة على الصور بطريقة مزخرفة وجميلة.

صور بآيات قرآنية

ومن يتقي الله سيخرج له ويهتم به حيث لا يتوقعه

الأمان الذي سيرد على المنفذ إذا تم استدعائه

احترس من العبادة ومساعدتك التي نطلبها

يارب اشرح صدري وخفف أمري

مقالات ذات صلة

  • 10 صور عبارات عَنّْ الأم وخواطر الأرق مكرسة لأني لست محبوب 14 يناير 2022

  • أسئلة وحلول دينية سهلة 20 سؤالاً للأطفال والكبار 21 يناير 2022

  • استحضار القيم فِيْ سورة جزء عم وسبب تسميتها بهذا الاسم 5 كانون الثاني 2023

  • أسئلة دينية للأطفال الصغار وإجاباتهم 40 سؤالاً عَنّْ Messenger 23 يونيو 2022

ومهما فعلت الخير فالله عليم

كتاب بشرح آياته بالتفصيل القرآن العربي للعلماء

وصلى الله وملائكته على النبي، يا أيها الذين آمنوا، صلوا عليه وسلموا.

وإذا سألك عبيدي عَنّْي فأنا قريب. أستجيب لنداء المتوسل عَنّْدما يتصل. لذا دعهم لا يجيبونني ويؤمنوا بي، حتى يتم قيادتهم

بسم الله الرحمن الرحيم اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ (1) خَلَقَ الْإِنْسَانَ مِنْ عَلَقٍ (2) اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ (3) الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ (4) عَلَّمَ الْإِنْسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ (5) كَلَّا إِنَّ الْإِنْسَانَ لَيَطْغَى (6) أَنْ رَآهُ اسْتَغْنَى ( 7) إذا كنت ربك، قم (8)، رأيت العبد المحرم (9) عَنّْدما صلى (10)، رأيت إذا كان بالهدى (11) أو بأمر) (12 ولكن إذا لم ننتهِيْ). سنستفِيْد من التناقض (15) كزاوية كاذبة (16)، لذلك يسمي ناديه (17) زابانا (18).

لقد جعلنا القرآن سهلًا فِيْ تذكره، فهل هناك من يتذكر

القرآن الكريم كلام الله عز وجل. باتباعها نجد الإرشاد والطريق المستقيم والراحة والسلام. وفِيْ تلاوته حلاوة وتوفِيْق ورزق من الله تعالى. وكان الخليفة الثالث للمسلمين عثمان بن عفان رضي الله عَنّْه يقول “لو طهرت قلوبنا لما اكتفِيْنا بكلام الله”. الصدر من الهموم والمشاكل، وآياته تحمل عظات ووعظ الله العظيم من قرأ القرآن الكريم، قوته الله تعالى فِيْ الإيمان والعلم.