اروع شعر عَنّْ الحب اقوي 20 بيت شعر فِيْ الغرام والُغُزل

الحب هُو شعور داخلي راقي ورائع للغاية يجذبك بقوة إلَّى شخص ويربطك به فِيْ علاقة خاصة للغاية ورَابِطْ مقدس. وبالمثل، فإن علاقات الحب معقدة وكل علاقة لها بعض المواقف والمشاعر والمشاكل والخصائص التي تختلف تمامًا عَنّْ غيرها. منذ القدم اهتم الشعراء بالتحدث عَنّْ هذه المشاعر ووصفها والتعبير عَنّْ المشاعر التي تمر بها والتي تؤويها قلوبهم تجاه الحبيب. سيناقش المشاهدون أو المتلقون هذا الموضوع معك على موقعَنّْا أحلام، مع مقتطفات رائعة من أروع الشعر عَنّْ الحب والحب والمغازلة من أشهر الشعراء العرب القدامى والمعاصرين، للمزيد تابعونا فِيْ قسم شعر الحب .

قصائد حب رومانسية

بين ريتا وعيني … المسدس ومن يعرف ريتا ينحني ويصلي للرب عسلي العينين

… وقبلت ريتا عَنّْدما كانت صغيرة، وأتذكر أنها تشبثت بي وغطت ساعدي بأحلى جديلة، وأذكر ريتا

مقالات ذات صلة

  • اشتم رائحة القهُوة والحب اجمل القصائد الرومانسية قبل 4 ايام

  • الشعر الفصيح. غزال 5 قصائد من اقوى اقوال الشعراء العرب. 14 أكتوبر 2022

  • احلى شعر عراقي شعبي ملون جميل جدا اجمل شعر حب ورغبة وعتاب باللهجة العراقية 6 نيسان 2017

  • قصيدة عَنّْ خوي الشرير. 100 رسالة آية عَنّْ أصدقاء المصالحة 9 ديسمبر 2022

كَمْا يتذكر طائر عشه آه .. ريتا بينما يصيبه مليون طائر وصور ولقاءات كثيرة .. مسدس

كان اسم ريتا وليمة فِيْ فمي، وكان جسد ريتا حفل زفاف فِيْ دمي وأنجبت بريتا … سنتان وسنتان نامت على معصمي وأخذنا عهُودنا على أجمل فنجان واحترقنا فِيْها. خمر شفاهنا وولدنا مرتين آه … ريتا لم يبتعد عينيك عَنّْي سوى خمسين وسحب عسل قبل هذا السلاح ذات مرة، يا عشية صامتة، قمري بينما كنت أتحرك بعيدًا فِيْ الصباح إلَّى العيون والمدينة جرفت كل المغنيات وريتا بين ريتا وعيني … بندقية.

قصائد رومانسية وافضلها

هنـــــــاك شخــــــــــص أفتقده أكثــــــر ممـــــــا هــــو يتـوقـــــع يعلــــــم جيــدًا بأنــــي أحبـــــه مهمــــا يكـن بيننــا من مشاكل ويعلــم أننـــي ﻻ أجيـــد فـــــن لبــــس القنـــــاع فـــي المشاعــر هـــــو يعلــــــم أنــــــه لــــــن يحـــــل أحــــــد مكانـــــه فــــى قلبـــــــي أبحــــــث دائمـــــــا عـــــن أخبــــــــاره هـــــــو اﻵن بعيــــــد عــــــن عينــــــــاي ولكنه لم يكن أبــــــــــــداً بعيداً عَنّْ قلبي فقط لو كان يعلم

لقد سألني الكثير فِيْ حياتي من أنا، لذا فإن شخصيتي تربكهم وتدفعهم إلَّى الجنون، لذلك أجيبهم أولاً وقبل كل شيء، ماذا تعرف عَنّْي فاجابوا ان حياتي سر مدفون .. هناك دموع فِيْ عينيك خلف ابتسامتك فكَيْفَ يمكنك ان تكون فِيْ هذا التناقض الجنوني أجبتهم إنه حزن يسكن الجفون، حتى أنني فِيْ وحدتي جعلتني أسيرًا، معتمداً، مرتبكاً، منشغلاً فِيْ خضم الشك. أنتظر أحبابي ولا يأتون.

شعر حب وعشق

لا أعتقد أنني أحبك فقط بالطريقة التي تتخيل بها مشاعري على الورق. أنا شاعر فِيْ كل شيء. لكن عَنّْدما نكتب عَنّْ شغفنا … فإنه يحترق. لا تعتقد أن الكتابة عَنّْ شغفنا قد عبرت عَنّْها. عظيم بين ما نخفِيْه ونعلنه فِيْ العواطف والعواصف والأرق وحتى الصمت. حبي لغة تعبر عَنّْ الشغف. إذا التزمنا الصمت، فاعلم أنني سأغرق. الحب مفروض على الدوام .. يقال الحيل ولا أساس لها قد نكون قادرين على رصد الزلزال ومراقبة قوته ولكن لا يمكننا بأي شكل من الأشكال مراقبة المشاعر ونبضات القلب وحنينه ورغباتنا وآلامنا .. شيء مستحيل ما لا يمكن قياسه فِيْ الوجود. قلب قطعة من الماس لا تتخيل أبدًا أن القلوب متشابهة إلا إذا … يومًا ما لن يبدو كل الرجال متشابهِيْن لأن الحياة تقاس بسنوات الحب ولكننا فِيْ حالة حب نحسب حرقة المعدة