3 قصص حب غريبة وجنونية ستنقلك لعالم آخر مليء بالرومانسية والغموض

الحب من أهم المشاعر الإنسانية على الإطلاق، لكن الحب بحد ذاته سيف ذو حدين لأنه يمكن أن يقتل صاحبه أو يحييه، ولديك المزيد. نقدم لكَمْ مجموعة من قصص الحب الواقعية التي جمعَنّْاها من مجموعة من المواقع الأجنبية.

الحب ليس مجرد مشاعر، بل الحب دائما أفعال، حتى لو كان الرجل يحب بعينيه أو يعشقها، بينما المرأة بأذنيها أو سمعها. يجب التعبير عَنّْ الحب بأصغر الكلمات والأفعال، لأنه لا يكفِيْ أن تكون محباً وعادلاً …

للحفاظ على الحب بغض النظر عَنّْ طول العمر، يجب الحفاظ عليه من خلال الاهتمام بهذا المخلوق الصغير. عادة ما تحب المرأة سماع كلمات المحبة التي تشير إلَّى أن شريك حياتها ما زال يحبها ولم تتعب منه بعد أن حصل عليه.

المقالة التالية عبارة عَنّْ مجموعة من قصص الحب الواقعية التي تشرح دور المشاعر الأخرى فِيْ الحب مثل الغيرة والكراهِيْة والتضحية. إليكَمْ مجموعة من قصص الحب الواقعية والمتنوعة من موقع أحلام، الموقع الترفِيْهِيْ الأول فِيْ الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

  • قصتي مع خليط الرومي وحكَمْه فِيْ الاسلام قبل 3 اسابيع

  • اكتملت قِصَّة رهف اليامي والاعتداء على أسرتها منذ 3 أسابيع

  • قصص واقعية مكتوبة ومؤثرة جدًا للبالغين فقط +18 28 أكتوبر 2022

  • قصص مؤلمة من عالم المخدرات 4 أبشع قصص الإدمان 23 يونيو 2022

قصص حب واقعية

الحب مليء بالمشاعر المختلطة مثل التضحية والتملك والأنانية ومشاعر أخرى.

قِصَّة كلارا وديفِيْد

تعتبر هذه القِصَّة أعظم مثال على القتل من أجل الحب لأن كلارا وديفِيْ كانا زوجين محبين وطبيب أسنان.

لكن الزوج التقى بموظفة الاستقبال التي تعمل لديه، وأقام علاقة معها لفترة وأخبر زوجته بذلك.

لكن لم يكن الفوز بكلارا سهلاً، فقد قررت تجربة طرق مختلفة لاستعادة زوجها.

صبغت شعرها وغيرت ملامحه إلَّى أجمل وحتى خضعت لتكبير للثدي، لكن محاولاتها باءت بالفشل.

ومع ذلك، فقد وظفت العديد من الأفراد لمتابعة زوجها، الذي أخبرها فِيْ عام 2002 أن زوجها كان مع عشيقته فِيْ فندق هِيْلتون فِيْ هِيْوستن.

غاضبة جدا، اقتحمت كلارا الفندق وبدأت تتجادل مع زوجها وعشيقته، وطردها أمن الفندق بعد مغادرة مدبرة المنزل والعشيقة.

أما الزوجة فقد اصطدمت بزوجها ودهستها خلفها ثلاث مرات بسيارة.

انتهى بها الأمر بالسجن لمدة عشرين عامًا حتى تم إطلاق سراحها فِيْ عام 2014.

ثانيًا، قِصَّة جاستون كالميت

كان غاستون كالميت محررًا بارزًا فِيْ Le Figaro، لكن مشكلته الرئيسية كانت أنه كتب قِصَّة عَنّْ جوزيف كايو.

جوزيف كايو هُو زوج هنرييت رينوار، التي تزوجها عام 1911، لكنه كان سيئ السمعة. لقد كان سياسيًا بارزًا ولامعًا، لكنه كان كارهًا للنساء بشكل بشع.

لكن كايو أصبح رئيسًا للوزراء، لكن نزواته نمت كثيرًا، وبعد تركه لمنصبه، كتب غاستون عَنّْه فِيْ بيان صحفِيْ. حيث نشر جاستون رسالة حب قديمة بين عشيقته الأولى كيلو، انهارت الزوجة من الخيانة والغيرة. كل ما احتاجته هُو نصب كَمْين للمحرر على موقع الصحيفة وإطلاق النار عليه ست مرات فِيْ بطنه، مما أدى إلَّى مقتله على الفور.

وتجدر الإشارة إلَّى أنه على الرغم من أن المرأة قُتلت بالفعل، إلا أنها كانت تتمتع بقوة المشاعر القوية أمام هِيْئة المحلفِيْن. وبالفعل امتنعت هِيْئة المحلفِيْن عَنّْ إدانتها، ومارست حياتها العامة، ودرست الفن، وكتبت كتابًا قبل وفاتها.

أغرب قِصَّة حب فِيْ التاريخ

  • منذ وقت ليس ببعيد كان هناك الكونت كارل فون كيسيل، وهُو ألماني وفني طبي وفني إشاعات وفرد متعدد المواهب وغريب الأطوار بكل معَنّْى الكلمة.
  • ولد هذا الرجل فِيْ الثامن من فبراير عام ألف وثمانمائة وسبعة وسبعين وفِيْ عام ألف وتسعمائة وعشرون تزوج من امرأة اسمها دوريس آنا شيفر وأنجب منها طفلان.
  • حلم

  • على الرغم من أنه تزوج تلك المرأة وأنجب منها أطفالًا، إلا أنه ما زال يفكر فِيْ هذا الحلم، الحلم الذي كان يحلم به منذ الطفولة. لقد كان حلما غريبا وظل يتكرر. لطالما رأى امرأة من عائلته فِيْ هذا الحلم، وتلك المرأة ماتت منذ زمن طويل.
  • واستمرت فِيْ القدوم إليه فِيْ المنام، وأخبره كارل أنه فِيْ يوم من الأيام ستقابل فتاة جميلة وجميلة جدًا لها شعر أسود مثل الليل، وأن هذه الفتاة ستكون شريك حياتك وستكون حبك الأول والأخير.
  • ماريا إيلينا ميلاغرو

  • بعد سنوات عديدة، وتحديداً فِيْ الثاني والعشرين من نيسان / أبريل من العام التاسع عشر والنصف، سافر رجل إلَّى أمريكا للعمل فِيْ أحد المستشفِيْات الضخمة، وفِيْ أمريكا التقى بفتاة أمريكية، لكنها من أصل كوبي ؛ اسمها ماريا ايلينا ميلاغرو والفتاة جاءت الى المستشفى من اجمل جولة وعَنّْدما نظر اليها كارل اعجب بها كثيرا وهِيْ نفس الفتاة الجميلة بشعر اسود كالليل. تحقق الحلم!
  • لذلك قرر هذا الرجل العجوز أن يكون بجانب فتاة فِيْ الحادية والعشرين من عمرها! ولسوء الحظ، أظهرت نتائج هذا الفحص أن الفتاة كانت مريضة بالسل، وفِيْ ذلك الوقت كان هذا المرض منتشرًا جدًا وكان معروفًا أن المصابة ستموت قريبًا.
  • عَنّْدما علم كارل بجنونه، عمل ليل نهار على علاجها بأي طريقة ممكنة، لكن كل محاولاته باءت بالفشل، وتوفِيْت الفتاة الجميلة فِيْ الخامس والعشرين من أكتوبر، التاسع عشر والنصف – بالقرب من منزل والديها، وزارها كارل كل يوم لمدة عامين وبكى بشدة حتى نفد صبره وقرر تغيير هذا الواقع ولكن بطريقته الخاصة!
  • أقذر عملية لاستعادة الجسم فِيْ التاريخ

  • قام هذا الرجل المجنون بإزالة ما تبقى من جسد الفتاة المتحللة، وأخذها إلَّى المنزل، وأعد شماعة ملابس لتثبيت كتفِيْها، وخيوط البيانو للخياطة، والمواد الكيميائية لإزالة جميع الروائح الكريهة.
  • كَمْا أحضر أنبوبًا صغيرًا لتعويض الجهاز التناسلي وأحضر أيضًا باروكة لاستبدال شعرها الحقيقي وقطع من قماش الحرير الأبيض لتعويض بشرتها المتهالكة ولف رأسها وصدرها بملاءات وعينين زجاجيتين واحتفظ بها كارل. الجثة التي تم ترميمها لمدة 7 سنوات نام معها وتحدث معها وكان دائمًا بالقرب منها.
  • اكتشف الجريمة

  • فِيْ عام 1940، سمعت فلورندا، أخت ماري، شائعات بأن كارل لديه جثة فِيْ منزله، وأن الجثة قد تكون أختها المتوفاة.
  • لذلك، قررت الأخت التسلل إلَّى منزل كارل وشاهدت المشهد المروع. احتفظت المجنونة كارل بجثة أختها طوال هذه السنوات وأبلغت الشرطة على الفور.
  • تم القبض على الرجل وكشفت قوته العقلية من قبل طبيب نفساني وهذا التقرير ذكر أن كارل فِيْ كامل قوته العقلية والنفسية والغريب أنه أطلق سراحه بعد فترة وجيزة وهاجر الرجل من أمريكا وبعض الناس يقولون ذلك أنهى كارل حياته بدمية تشبه ماريا حتى يوم وفاتها فِيْ العام التاسع عشر والثاني والخمسين.
  • لقد قدمنا ​​لك عددًا من أهم قصص الحب الواقعية والحقيقية التي حدثت بالفعل وليست كلها فِيْ فترات زمنية بعيدة. الحب هُو أحد المشاعر الإنسانية التي تحمل معها دائمًا مشاعر أخرى مثل الغيرة أو الأنانية أو التضحية. لكن أهم شيء لبقاء الحب هُو معرفة المشاعر السائدة والمخفِيْة، لذلك يجب أن يهِيْمن الحب والعطاء. إنها تنتهِيْ بالأنانية والرغبة فِيْ امتلاك الجانب الآخر وحب الذات والبحث عَنّْ الشهُوة وفقط ذلك.

    أخيرًا، أعزائي متابعينا متابعي موقع أحلام، لا تنسوا مشاركتنا فِيْ التعليقات أدناه أجمل قِصَّة أعجبكَمْ بهذه القصص المؤثرة!