من هو عبدالله المعلمي ويكيبيديا ونسبه

من هو عبد الله المعلمي على ويكيبيديا واسمه ، فعبدالله المعلمي من الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية ، فهو من أشهر الخريجين في المملكة العربية السعودية ، وله العديد من المناصب المهمة التي شغلها في حياته ، بالإضافة إلى توليه العديد من المناصب المختلفة والمتنوعة ، الإسلامية بلدون ، وفي الوقت الحالي يشغل منصب ممثل المملكة العربية السعودية في الأمم المتحدة ، منذ عام 2011 ، وفي ما يلي سطور من هذا المقال ، من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت بوست ، نذكر من هو عبد الله المعلمي على ويكيبيديا ، سنه وجنسيته ، بالإضافة إلى ذلك سنذكر ما هي ديانة عبدالله المعلمي ، كما اننا سوف نيوم بذكر عليه الموقع التطبيقها عبدالله المعلمي، فتابوا منائة ما يلي من اجل معفاد كل هذا واكتر.

من هو عبد الله المعلمي ويكيبيديا وعمره وجنسيته

عبد الله ، الذي تخرج في مدينة السعودية ، ولد في 5 مايو 1952 ، ويبلغ من العمر تسعة وستين عامًا تقريبًا. حصل على العديد من الدورات التدريبية في جامعات مختلفة مثل جامعة هارفارد في الولايات المتحدة ، وتقلد العديد من المناصب الهامة في حياته.

Ma hai ديانة عبدالله المعلمي

يؤمن عبد الله المعلمي بالدين الإسلامي ويعتبر من أهم الشخصيات في المجتمع السعودي. وتمكن الدولة من تقديم العديد من الإنجازات والمساهمات للعديد من الشركات المختلفة ، بالإضافة إلى قيامه بتأسيس دار المعلمي للاستشارات في جدة وتأسيس شركة HPG للاستثمار في دبي.

ابرز مواقع الاحتلال عبد الله المعلمي

استطاع عبد الله المعلمي أن يحقق العديد من الإسهامات والإنجازات في حياته ، وكان له دور فعال في العديد من الأعمال ، ومن أبرزها ما سنذكره أدناه:

  • سفير الرسول الكريم لدى الاتحاد الأوروبي ومملكة بلجيكا.
  • المندوب الدائم لدى المملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • أمين محافظة جدة 2001-2005.
  • אחשר עבור אלסטשאריע ללמעליס אלעלי 1999-2007.
  • ومجوه مجلس دائرة العربية السعودية للصناعات الملكتراء 1992-1995م

وصلنا إلى نهاية سطور هذه المقالة التي ذكرنا فيها من هو عبد الله المعلمي ، ويكيبيديا ، وعمره وجنسيته ، حيث هو من مدينة الدبلوماسيين ويحمل الجنسية السعودية ، كما ذكرنا ما يلي: دين عبد الله المعلمي كما ذكرنا أبرز مواقع الاحتلال عبد الله المعلمي.