قصص الحب الحزينة المؤلمة قِصَّة رائعة تبكي 2022

التضحية من أجل من نحبه هِيْ دليل على المعَنّْى الحقيقي للحب نفسه، وكَمْ عدد العشاق الذين ضحوا من أجل أحبائهم وكَمْ عدد العشاق الذين خذلوهم فِيْ الأشخاص الأقرب إليهم، وهنا نقدم لكَمْ اليوم قِصَّة هذا يخبرنا عَنّْ تضحية لن تراها فِيْ الحياة إلا نادرًا جدًا. كلمة حب ليست مجرد كلمة، بل لها معانٍ كثيرة، وأفعال متنوعة تدل على حب المرء لآخر، ومن أهم هذه المعاني التضحية. هل أنت مستعد للتضحية بنفسك من أجل من تحب إذا كانت إجابتك بنعم، فأنت تحب هذا الشخص وإذا كانت إجابتك لا، فأنت على العكس من ذلك، لذا دعَنّْا نقرأ القِصَّة التالية معًا ونرى مستوى التضحية التي يمكن أن يقدمها شخص ما لأحبائه، لذلك نأمل أن تعجبك هذه القِصَّة.

  • بداية مثالية

تدور احداث الحكاية حول شاب وفتاة عمر واشخاص كانوا يعملون فِيْ مكان واحد وهُو استوديو للتصوير عاشوا قِصَّة حب جميلة ولا احد يستطيع ان يفرق بينهم الا بالنوم ودائما ما كانوا يأخذون البعض. الصور كذاكرة.

وذات يوم ذهب عمر إلَّى الاستوديو ليضع بعض الصور، وعَنّْدما انتهى منها وقبل أن يغادر الاستوديو رتب كل شيء ووضعه فِيْ مكانه، بما فِيْ ذلك تطوير الأوراق والمواد الكيميائية، لأن إيناس لم تكن معه. اليوم بسبب اتصالها وفِيْ اللقاء مع والدتها وفِيْ اليوم التالي ذهبت إيناس للعمل فِيْ الاستوديو فِيْ الصباح الباكر وبدأت فِيْ تطوير باقي الصور ولكن البارحة أخطأت عمر ووضعت حامض كيماوي فِيْ مكان خطير وحدث شيء لم يؤخذ بعين الاعتبار، بينما كانت إيناس. رفعت رأسها لأخذ بعض الحامض الكيميائي وفجأة سقط الحمض فِيْ عينيها وهرع من كانوا بجانبها رأوها فِيْ حالة حرجة فأسرعوا بها إلَّى المستشفى وأبلغوا عمر وعَنّْدما علم عمر بهذه المادة الكيميائية لقد انسكب الحمض عليها، وهُو أشد حمض وقد علم أنه كان كذلك. لقد فقدت بصرها بسبب ذلك، فتركها وذهب إلَّى الاستوديو، ومزق كل الصور بينهما كتذكار.

ذهب الأصدقاء للاطمئنان عليها فِيْ مستشفى إيناس ووجدوها فِيْ أفضل حالة وعينيها لا تحتوي على شيء وخضعت لعملية تجميل وعادت كَمْا كانت بجمالها الفاتن وغادرت إيناس المستشفى وذهبت إلَّى الاستوديو، نظرت إلَّى الاستوديو وبدأت تبكي شديد ولم تر عمر الذي لم يكن مخلصًا لها لأنه تركها لمواجهة هذه الأزمة بمفردها ولم يكن بجانبها وبدأت تبحث عَنّْه ولم تجده. فِيْ منزله وكانت تعرف المكان الذي اعتاد عمر الذهاب إليه طوال الوقت، فذهبت إلَّى ذلك المكان ووجدته جالسًا هناك على كرسي، فِيْ حديقة مليئة بالأشجار والزهُور التي تذكرها بالأيام التي أتت بها. معا ايناس جاءت من خلف عمر الذي لا يعرفه.

مقالات ذات صلة

  • اكتملت قِصَّة رهف اليامي والاعتداء على أسرتها منذ 3 أسابيع

  • قصص واقعية مكتوبة ومؤثرة جدًا للبالغين فقط +18 28 أكتوبر 2022

  • قصص مؤلمة من عالم المخدرات 4 أبشع قصص الإدمان 23 يونيو 2022

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022

  • صدمة كبيرة

لم يرها عمر لأنه كان أعمى !!! . عرف الناس ذلك بعدما رأوا عمر يتكئ على العصا التي كان يمشي عليها خوفا من السقوط وهنا كانت صدمة كبيرة !!!

تبرع لامار بعيونه ففقد مكانها حيث تلقى أنس عملية زرع عين من عمر بعد أن قتل الحمض أمل أنس فِيْ الرؤية مرة أخرى ونجحت الجراحة وبعد هذه الجراحة قررت عمر الابتعاد عَنّْ أنس لتتمكن من ذلك. عش حياتها مع شاب آخر يستطيع أن يسعدها لأنه الآن كفِيْف ولن يستفِيْد من أي شيء. لذلك فقد أنس وعيها من الصدمة واستيقظت لتجد نفسها فِيْ منزلها. بدأت تبحث عَنّْ عمر ولكن دون جدوى، قررت أن تغادر حتى أدرك أنس الحَقيْقَة المؤلمة أنها لن ترى عمر مرة أخرى.

بنهاية هذه القِصَّة، يجب أن تتعلم معَنّْى التضحية لمن نحبه. لم يستطع عمر أن يعيش ليرى المكفوفِيْن، لذلك ضحى بعينيه حتى تتمكن من رؤية العالم من جديد. هذا دليل على حبه لها ولن تنسى من أعطاها أغلى ما عَنّْده. فِيْ النهاية الحب أفعال وليس أقوال، نتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه القِصَّة وترقب المزيد من قصص الحب.