نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة

مخطط اتصالات الجديد 1000 دقيقة

نظام 1000 دقيقة من اتصالات الجديد هُو أحد الأنظمة التي توفر جميع الخدمات من الاتصالات إلَّى جميع الشبكات الأخرى فِيْ جميع الدول العربية ومن خلال النقاط التالية سنتحدث إليكَمْ بالتفصيل عَنّْ نظام اتصالات 1000 دقيقة الجديد وهُو

  • يعتبر هذا النظام من الأنظمة الهامة التي توفرها اتصالات لعملائها من جميع الدول العربية وهذا النظام يسمى نظام فحص النادي والقيمة المالية لهذا النظام هِيْ 25 جنيه مصري وهذا المبلغ شهري فِيْ أي يوم ويتم تجديد النظام كل شهر فِيْ نفس اليوم الذي تم فِيْه تسجيل النظام.
  • القيمة المالية التي يتم دفعها عَنّْد الشحن والاشتراك فِيْ هذا النظام 82.75 جنيه مصري. لأن هذا المبلغ يشمل القيمة الضريبية التي تفرضها جميع شركات الاتصالات وليس فقط شركات الاتصالات.
  • يوفر برنامج اتصالات الجديد للعملاء 1000 دقيقة مع 1000 دقيقة لجميع الشبكات مجانًا تمامًا.
  • بالإضافة إلَّى 1000 دقيقة التي يوفرها هذا النظام، فإنه يوفر أيضًا 60 دقيقة تقريبًا لجميع الشبكات الأخرى، مثل Orange و Vodafone وغيرها، مجانًا تمامًا.
  • وتجدر الإشارة إلَّى أنه بعد انتهاء هذه الدقائق المجانية وبعد انقضاء 1000 دقيقة يتم احتساب سعر الدقيقة بقيمة مالية 19 قرش ويستمر هذا الأمر حتى مَوعِد تجديد الباقة مرة أخرى فِيْ نفس اليوم. أنه يتجدد كل شهر.
  • سيتم خصم 28.75 جنيهًا مصريًا عَنّْد تجديد الباقة وسيتم خصم هذا المبلغ تلقائيًا إذا كان هناك رصيد على خطك وقت تجديد الباقة. فِيْ حالة عدم وجود رصيد، تحسب دقيقة واحدة من مبلغ 21 قرشًا، وينطبق هذا الأمر على جميع الشبكات، واتصالات الشبكة الأخرى.

كَيْفَِيْة الاشتراك فِيْ نظام 1000 دقيقة من اتصالات

تحصل على كل هذه الميزات فِيْ نظام اتصالات الجديد لمدة 1000 دقيقة بعد الاشتراك فِيْ هذا العرض عَنّْ طريق الاتصال على 525 من خط اتصالات الخاص بك حيث تريد تنزيل العرض.

بعد الاتصال بهذا الرقم اضغط على الزر 3 للاشتراك فِيْ القائمة أي فِيْ نظام تحكَمْ النادي. بعد الضغط على الرقم 3 للتحديد، اضغط على الرقم 1 للتأكيد.

جدير بالذكر أن هذه الخدمة متاحة فقط للعملاء المشتركين منذ عام 2022 م وستظل متاحة لهم ما لم يتم إلغاء هذه الخدمة، ولكن لا يمكن أن يكون هذا النظام متاحًا للعملاء الآخرين.

وذلك لأن اتصالات تقدم العديد من العروض الخاصة الأخرى التي يستفِيْد منها جميع العملاء ومن خلال الفقرات التالية سنتحدث إليكَمْ عَنّْ جميع العروض الخاصة الأخرى التي تقدمها اتصالات للعملاء الجدد بدلاً من برنامج اتصالات الجديد 1000 دقيقة.

الأنظمة الأخرى التي قدمتها اتصالات لعام 2022 م

تقدم اتصالات العديد من الأنظمة التي تلبي احتياجات العديد من العملاء وهذه الأنظمة مريحة للغاية لوجود أنظمة اشتراك أسبوعي وأنظمة اشتراك شهرية ومن خلال الفقرات التالية سوف نقدم كل منها على حدة

نظام القِصَّة الشهرية

تقدم اتصالات أنظمة تسمى أنظمة حكاية وتختلف أسعار هذه الأنظمة حسب الباقة التي تشمل عدد الميجابايت والدقائق. من خلال الفقرات التالية سوف نتعرف على الباقات المتنوعة التي يوفرها نظام حكاية الشهري بكافة التفاصيل

1- نظام حكاية بسعر 35 جنيه مصري

هذه الباقة هِيْ حزمة مناسبة جدا مع العديد من الميزات وسوف نقدم لك هذه الميزات من خلال النقاط التالية

  • القيمة المالية وهِيْ 35 جنيهًا إسترلينيًا فقط.
  • بالإضافة إلَّى هذا السعر المميز، توفر الباقة 850 ميكس.
  • يتم استخدام هذا النظام على النحو التالي كل دقيقتين لأي رقم شبكة اتصالات والذي يعد فقط 1 ميكس وأيضًا يتم خصم مزيج واحد فقط عَنّْد استخدام 2 ميغا بايت على الشبكات الاجتماعية.

الجدير بالذكر أن الشركة تقدم خدمة الحصول على ضعف الباقة أي 1700 ميجا بايت، كَمْا يمكن الحصول على 3400 ميجا بايت لمدة تصل إلَّى 3 أشهر كاملة.

2- نظام حكاية بسعر 50 جنيها مصريا

من خلال هذا النظام