استعادة الملفات المحذوفة من الجوال

استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف المحمول

عَنّْد البحث هل يمكن استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف المحمول ستجد أن هذا ممكن لأن هناك عددًا كبيرًا من البرامج التي توفر هذه الميزة لمستخدميها، لذلك حرصنا اليوم على تقديم أفضل الات التفصيلية لكل برنامج بحيث يمكنك الاختيار بينها بحرية.

إذا كنت قد تعرضت بالفعل لحذف مفاجئ لجميع أنواع ملفات الهاتف، سواء كانت صورًا أو مقاطع فِيْديو أو مستندات، فِيْمكنك استخدام أي من البرامج التالية، مع العلم أنها كلها مجانية

  • برنامج DiskDigger لاستعادة الصور.
  • Undeleter استعادة الملفات والبيانات.
  • و EaseUS MobiSaver.
  • برنامج سلة المحذوفات.
  • برنامج استرداد هاتف Android Jihosoft
  • و Wondershare Dr.Fone.
  • برنامج Renee Android Recovery
  • وبرنامج Yodot Android Data Recovery

سنتحدث الآن عَنّْ كل برنامج بالتفصيل فِيْ الفقرات التالية

أولاً Jihosoft Android Phone Recovery

إنه من أقوى وأهم البرامج التي ننصحك بها من خلال مقال اليوم لأنه أثبت تميزه فِيْ قدرته على استعادة جميع أنواع الملفات بما فِيْ ذلك ملفات الوسائط المتعددة.

كَمْا أنه يساعد فِيْ استرداد جهات الاتصال المحذوفة وكذلك الرسائل ويمكنه أيضًا استعادة محادثات WhatsApp المحذوفة والملفات الصوتية فِيْ غضون ثوانٍ.

بالإضافة إلَّى ما تم ذكره، يساعد التطبيق على استعادة أسماء التطبيقات التي تم حذفها، والتطبيق بشكل عام سهل الاستخدام ويحتوي على عدد كبير من الميزات التي تجعله من أقوى برامج الاسترداد. الملفات المحذوفة من الجوال.

والآن يمكنك تنزيل هذا التطبيق للاستفادة من كل ما تم ذكره

ثانيًا Wondershare Dr.Fone

على الرغم من أن هذا التطبيق معروف على نطاق واسع على أجهزة الكَمْبيوتر، إلا أن الشركة التي طورته أعلنت مؤخرًا عَنّْ نسخ مناسبة للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS أو Android.

يتيح لك هذا التطبيق استعادة جميع البيانات المحذوفة بما فِيْ ذلك الصور والرسائل وسجلات المكالمات وكذلك الصور ومقاطع الفِيْديو. كَمْا أنه يستعيد البيانات على التخزين الخارجي ومن أبرز ميزاته أنه يساعد على نقل البيانات بسهُولة بين الهُواتف.

وسيساعدك على إنشاء نسخ احتياطية لجميع الملفات التي تمت استعادتها حتى تتمكن من الوصول إليها عَنّْدما يتم حذفها فجأة مرة أخرى، حيث لن يتطلب منك الوصول إلَّى التطبيق من.

ثالثًا Renee Android Recovery

إنه أحد أكثر البرامج الموصى بها والتي يمكنك استخدامها لأنه أثبت فعاليته فِيْ استعادة جميع البيانات المحذوفة وكذلك استعادة جميع أنواع الملفات والمستندات بغض النظر عَنّْ تنسيقها.

وبعد أن يكتشف جميع الملفات التي تم حذفها، سيسألك عَنّْ الملفات التي تريد حفظها مرة أخرى على هاتفك، وهذه من أبرز ميزاته.

يمكنك توصيل هذا التطبيق بجهاز الكَمْبيوتر الخاص بك باستخدام ماسح ضوئي وسيساعدك على نقل جميع البيانات والملفات بين جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك وهاتفك.

بشكل عام، يعد من أهم البرامج التي لها استجابة سريعة لقرار استعادة الملفات المحذوفة، وجميع الخطوات التي يقوم بها آمنة تمامًا.

رابعًا برنامج Yodot Android Data Recovery

من أهم برامج استعادة الملفات المحذوفة من هاتف أندرويد المحمول وقد أثبت هذا البرنامج قدرته على استعادة جميع أنواع الملفات التي تم حذفها سواء من بطاقة الذاكرة الداخلية أو بطاقة الذاكرة الخارجية.

مع العلم أن البيانات يتم استعادتها بالكامل دون أي تأخير أو ارتباك وأن البرنامج يعمل بكفاءة عالية على أجهزة الكَمْبيوتر ويقوم بالوصول إليها من خلالها.

خامساً ريكوفا

إنها أداة فعالة لاستعادة جميع البيانات المحذوفة وتستخدم على نطاق واسع على أجهزة الكَمْبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Android.

مع العلم أنه يساعد فقط فِيْ استعادة الملفات الموجودة على بطاقة خارجية، فلا يمكنه استعادة الملفات التي تم حذفها من الذاكرة الداخلية للجهاز، مع العلم أيضًا أن هناك نسختين من هذا التطبيق، الأول مجاني والثاني مدفوع، وإليكَمْ أبرز الإيجابيات بشكل عام

  • واجهة التطبيق بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام.
  • سيتم إرشادك خلال جميع الخطوات التي يجب اتخاذها لاستعادة الملفات.
  • فحص الجهاز العميق للوصول إلَّى الملفات التي تم حذفها منذ سنوات واستردادها بسهُولة.

يمكنك استخدام التطبيق عَنّْ طريق تنزيله

سادساً برنامج DiskDigger لاستعادة الصور

يعد من أشهر البرامج المجانية وهُو الأفضل لجميع أنواع الهُواتف الذكية والأجهزة اللوحية ويساعد على استيراد جميع الملفات المحذوفة سواء كانت فِيْ الذاكرة الداخلية للجهاز أو على بطاقة خارجية.

يدعم البرنامج استرداد جميع أنواع الملفات بما فِيْ ذلك الرسائل النصية وسجلات المكالمات وكذلك مقاطع الفِيْديو والصوت.عملية استرداد الملفات آمنة تمامًا ومجانية.

وإذا كنت ترغب فِيْ الحصول على المزيد من الميزات، يمكنك ذلك