هل قيمة مكافأة تركي الدوسري حقيقية

هل قيمة أجر تركي الدوسري حقيقية؟ حيث اختفى مواطن سعودي قبل نحو 20 يومًا في ظروف غامضة ، وتم الإعلان عن مكافأة ستُمنح لمن يجده ، لذلك سنتعرف من خلالها على من هو المفقود تركي الدوسري على ويكيبيديا ، بالإضافة إلى ما إذا كانت المكافأة إن العثور عليه شائعات حقيقية أو متناثرة.

من هو تركي الدوسري على ويكيبيديا؟

اختفى تركي الدوسري ، رجل الأعمال السعودي الأصل والجنسية ، في ظروف غامضة ناتجة عن عدة أسباب لم يعلن عنها حتى الآن. اختفى تركي منذ حوالي 20 يومًا ، في 5 أغسطس 2022 ، وعائلته تعرف فقط أنه غادر منزله للذهاب إلى أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية ، لإخراج المكفول منه ، وقيل إن هذا المستشفى هو مستشفى الشميسي ، وتجدر الإشارة إلى أن هناك نداءات عديدة تطالب بالتعاون من أجل إيجاد تركي الدوسري.

سيرة تركي الدوسري

وتتمثل سيرة المواطن السعودي المفقود تركي الدوسري في النقاط التالية:

  • الاسم: تركي الدوسري.
  • الميلاد: ربما في السبعينيات من القرن الماضي.
  • مكان الميلاد: مدينة في المملكة العربية السعودية.
  • العمر: ربما في الخمسينيات من عمره.
  • الجنسية السعودية.
  • الجنسية: المملكة العربية السعودية.
  • الإقامة: الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • المهنة: رجل أعمال.

هل قيمة أجر تركي الدوسري حقيقية

وبحسب تصريحات فيصل الدوسري ، فقد وجد أن قيمة المكافأة حقيقية بالفعل ، حيث أطلق فيصل مقطع فيديو على صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي تويتر ، يعلن فيه مبلغ مليون ريال سعودي كمكافأة لهؤلاء. من يجد أخاه فيصل الدوسري ، حيث قال فيصل في نص:

أعلن مكافأة مالية قدرها مليون ريال لمن يجد أخي تركي بن ​​عبد الهادي بن سالم الحواشيلة الدوسري مني شخصيا شقيقه فيصل.

تويتر: فيصل الدوسري شقيق تركي الدوسري

أطلق فيصل الدوسري شقيق تركي الدوسري ، عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر ، “العديد من التغريدات ومقاطع الفيديو التي يناشد فيها بضرورة التعاون من أجل العثور على أخيه المفقود وآخره. كانت التغريدات على النحو التالي:

# مفقود_الرياض_تركي_الدوسري لن نرتاح ولن نرتاح حتى يتم العثور على شقيقنا تركي وهو في يد الجهات الأمنية. نحن واثقون من رجال الأمن لدينا وكفاءتهم العالية في التعامل العاجل مع مثل هذا الموقف.

هكذا؛ وصلنا إلى ختام مقال ، هي قيمة مكافأة تركي الدوسري الحقيقية ، والتي من خلالها تعرفنا على المفقود تركي الدوسري ، بالإضافة إلى أن المكافأة كان قد رصدها من قبل شقيقه من أجل تجده ، واتضح أنه قد خصص بالفعل مليون ريال سعودي.