شعر غزل رومانسي جداً اجمل ما قيل من قصائد حب وغرام

استمتع الآن بقراءة أجمل وألطف قصائد المغازلة الرومانسية للأحباب والأحباء، قصائد جميلة تمس القلب لأن كلماتهم صادقة للغاية ومعبرة للغاية. يتحدثون عَنّْ أعمق مشاعر الحب والمودة والإعجاب بطريقة متطورة وجذابة. هذه المشاعر الإنسانية الرائعة التي وضعها الله تعالى للإنسان عَنّْ غيره من المخلوقات. أشعار وكلمات رومانسية تملأ الأجواء بالسعادة والفرح. إنه يجبرنا على التفكير فِيْ كل شيء من حولنا بمنظور مختلف. ابتعد قدر الإمكان عَنّْ الذكريات المؤلمة والحزينة وعيش فِيْ عالم من الخيال والجمال ولو للحظات قليلة. أترككَمْ الآن مع هذه المقتطفات الجميلة من أفضل ما قيل عَنّْ قصائد مغازلة رومانسية جدا 2022، ولمزيد من المعلومات تابعونا كل يوم من خلال عمود شعر حب لعشاق القصائد الرومانسية المختلفة بجميع اللهجات العربية.

قصائد الحب والغرام

يبدو الأمر كَمْا لو كنت كل رغبتي، وكأنك روح … وروحك مني. أنت تعزف على أوتارتي الرقيقة بينما أغني. إذا كان قلبك يسمعَنّْي الآن، فسوف يكسر كل سلسلة تحرمني منك وأنا … وأنا والحنين لك سيبقى. أنت مثل السفِيْنة فِيْ حفرة شغفك بك والتي تحملني

وإذا طلبوا منك يومًا ما إلَّى من تنتمي كل هذه الحروف، قل لهم على الجانب الآخر من الرغبة هناك امرأة ربطت قلبي وتحمل ملامحي ولا تؤمن بوجود رجل آخر سواي.

مقالات ذات صلة

  • اشتم رائحة القهُوة والحب اجمل القصائد الرومانسية قبل 5 ايام

  • الشعر الفصيح. غزال 5 قصائد من اقوى اقوال الشعراء العرب. 14 أكتوبر 2022

  • احلى شعر عراقي شعبي ملون جميل جدا اجمل شعر حب ورغبة وعتاب باللهجة العراقية 6 نيسان 2017

  • ايات رومانسية الُغُزل اجمل فِيْ الحب 19.3.2022

لقد جاءك الغياب أخيرًا، وهُو يحملك بين نخيل القمر، يغلفك بهبة الحياة، ويهديني بالرائحة والزهُور، وأنا فِيْ حيرة من أمري فِيْ أي أرض سألتقي بك وفِيْ أي بحر، ولا يمكن أن تستوعبنا المساحة، ولا ساعات الأبدية، لأنني أريدك من الخلود ماعدا اللانهاية. صباح ومساء اهلا بكَمْ فِيْ سهراتكَمْ اهلا بكَمْ فِيْ احاديث الظلام. قلت لك قبل الغياب إنني أحبك لكن الآن أحبك ألف مرة … أعز الناس.

قصائد رومانسية جميلة

– لو حرم الحب! – عَنّْدما يرسله “الله” فِيْ قلب كل إنسان قسراً! – هل سمعت عَنّْ العصيان الذي تخلقه الغريزة مع الإنسان ! – فِيْ يوم من الأيام تسأل القلوب بأي ذنب تركتها وبأي حق تخلت عَنّْها

ظننت أن الشهُوة ستعيده، وأنه سيشبع بدموع المقى، لكنه منع قلبي من إيذائه. أتمنى لو كان يعرف ما أعاني منه. وأتمنى لعينيه بعد الغربة كَيْفَ تغيرت الروح من تائه إلَّى تائه. يا من أعطاني من يده حباً لذيذاً.

قلت ما اسمك قالت، “اتصل بي القمر”. قلت “يا إلهِيْ، البدر كامل”. ابتسمت وأضاءت ابتسامتها روحي وما حولها. احتفل العالم .. حاولت عبثا أن أخفِيْ ابتسامتها .. أشعلت

شعر شوق جميل جدا

كل العيون تتوق إلَّى اللحظة التي التقى فِيْها، ويوجه النهار ضحكته على جباه عشيقين، مهما كانت الليلة الغائبة تسقي دموع الفتيات المحرومات.

كن لطيفا مع قلبي إذا قرأتني! لم أكن أنوي الوقوع فِيْ الحب، لكنني فتحت نافذتي للحصول على بعض الهُواء. السلام مع رغبتي فِيْك .. لا تتركني.

أعشقك حتى النخاع ولا أعرف كَيْفَ أعشقك أو لماذا، لكني أعرف فقط أن الحب جنون وأنا غاضب منك!

كنت مع مقتطفات معبرة من أقوى القصائد عَنّْ الحب والحب، رومانسية، جميلة ومعبرة للغاية، أبيات شعرية تتحدث عَنّْ حنين وشوق للأحباء وتصف هذه المشاعر الإنسانية العميقة التي لدى القلب لأحبائهم، أكثر اجمل قصائد الحب الجديدة التي ننقلها لكَمْ فقط من خلال هذا الموضوع على موقعَنّْا. اعجابكَمْ نحاول دائما تقديم أجمل المواضيع الرومانسية المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق والأعمار، ولا تنسوا إخبارنا برأيكَمْ فِيْ هذه القصائد والأشعار.