طريقة وضع المكياج بالترتيب بالصور

طريقة تطبيق المكياج حسب ترتيب الصور ، حيث تبحث الكثير من النساء عن طريقة وضع المكياج بالترتيب ، لذلك في السطور التالية من هذه المقالة من موقعنا على الانترنت بوست سنذكر طريقة التقديم مكياج العين ، بالإضافة إلى ذلك سنذكر جميع الخطوات المهمة لتطبيق كريم اساس تابيت و قرآة آذا احمر الشيف ، فتابوا معنا ما يلي.

كيفية وضع مكياج العيون

وفيما يلي نذكر طريقة ترتيب العينين: السطر الأول هو وضع طبقة خفيفة من إخفاء العيوب في أسفل العين وعلى الشفتين حتى تنفصل الشفتان عن بعضهما البعض. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام البنفسجي مع الذهبي ، والأخضر مع الأبيض ، والبرونزي مع الأبيض ، والأصفر مع الأزرق. تم استرجاع معلومات الفاتح من أجل تعليقة حفاة. القيام بعازماسكرا على رموشك من لجل ان تحفيل الرموش الدينة، وتستطيعي على مسكرا على عليون لتيفيه عليه شكلً صحرًّ واستعدى المساكرا لتتمّعي بائلة و جميلة

احم پاساء کریم اساس تابیت

يجب اتخاذ عدد من الخطوات لجعل كريم الأساس يبدو جميلاً على البشرة. درجة واحدة من لون بشرتك ، ثم ضعي كريم الأساس على شكل نقاط على الوجه والرقبة ووزعيه بشكل فردي على الوجه بأطراف الأصابع أو الفرشاة الخاصة أو الإسفنج ابتداءً من الذقن إلى أعلى وجه. الشعر حتى لا يظهر إذا كان لا يغطي شفتيك ولا يمكنك استخدام البودرة الشفافة أو تجفيف شفتيك بالمجفف. تحتاج إلى اتباع النصائح التالية:

  • إذا كانت شفاهكِ متولية ، فلا تعمد باستمام الحمامة والمجرد من اجل اخفاه جمالها ، واختاري الجريئة والجميلة.
  • قومي باختيار لون احمر ليفة
  • استعملي عقلام احمر شفيف بدرجاد الخوخي والوردي مع ميقاء العينين تبرز جمال شفتيك.

Alıy henna ü üçüştır şişım şi ក្រា ន្រ កង ក្រ្រ្រ្រ្រ្ប្ប្រ្រ្រ្រ្រ្រ្រេ