اجمل قصص الحب الرومانسية| قِصَّة قهُوتي المالحة

نحب جميعًا قراءة قصص الحب لجاذبيتها الخاصة لأنها تنقلنا إلَّى عالم الرومانسية والحب، حيث تتجدد مشاعرنا وعواطفنا، وترتفع أرواحنا وتسود حالة الحب والافتتان، وهذا جميل. الشيء فِيْ قصص الحب المكتوبة أنها تجعلك تتخيل أماكن وأحداث وأوصاف الشخصيات، لذلك تصرف مخيلتك لتتخيل كَيْفَ ستنتهِيْ أحداث القِصَّة وقصص الحب لها قِصَّة حب تختلف عَنّْ القصص الحقيقية لأنها تتميز بـ الحبكة الدرامية والأحداث والتفاصيل الشيقة، بفضل معاني الرومانسية والحب التي يمكن أن تجذب القارئ وتجذب إليه لمعرفة نهاية القِصَّة، تظهر المعاني الصادقة للحب الحقيقي والولاء.

قِصَّة قهُوتي المالحة

إنه شاب كأي شاب أكَمْل دراسته الجامعية وحلم بتحقيق أحلامه. فِيْ البداية راقبها من بعيد وهِيْ تغادر المنزل وتعود. فكر مرارًا فِيْ الذهاب إليها ولكن خجله منعه من الذهاب إلَّى عائلتها حتى طلب منها أن تكون مخطوبة ومدى سعادته عَنّْدما تحقق حلمه ووافقت عائلة فتاته على الخطوبة وتمت الخطوبة والزوجين. بعد أيام، طلب شاب من والد خطيبته الإذن بالذهاب معها فِيْ نزهة على الأقدام، فوافق الأب، فخرجوا معًا ووصلوا إلَّى مطعم حيث كان الديكور هادئًا ودافئًا، ثم جلسوا بمفردهم لأول مرة. بمجرد أن أربكه كثيرًا وأقلقه لدرجة أنه لا يستطيع قول أي شيء ولا يمكنه جمع سلسلة أفكاره. شعرت الفتاة بارتباكه لكنها لم تسأله عَنّْ سبب ارتباكه وتوتره حتى لا يحرجه، بل تبتسم له بهدوء كلما التقت أعينهما. لكن فجأة قرر كسر هذا الصمت، فاتصل بالنادل وطلب فنجانًا من القهُوة مع رشة ملح. لذلك نظرت إليه بذهُول شديد دون أن تنبس ببنت شفة، ثم ابتسمت، وبعد برهة جاء النادل ومعه قهُوة وبعض الملح، حتى يتمكن الشاب من ملح القهُوة ثم شربها. لم تعد الفتاة قادرة على كبت فضولها، لذلك تم تشجيعها على أن تسأله كَيْفَ تشرب القهُوة بهذه الطريقة !!، لم أر أحداً يشرب القهُوة مع الملح فِيْ حياتي. أجابها بنفس الاهتمام لقد أمضيت طفولتي بأكَمْلها فِيْ مكان بجانب البحر. كنت أعشق البحر بنسماته اللطيفة. أستطيع أن أشم رائحة الملح فِيْ كل شيء، مثل القهُوة المالحة. القهُوة المالحة هِيْ ذكرى الطفولة بالنسبة لي. فِيْ كل مرة أشربه، أشعر بالشوق والحنين لوالدي الذين ضحوا كثيرًا وواجهُوا الكثير من المصاعب للوصول إلَّى ما أنا عليه الآن حتى أخذهم الله بعيدًا، رحمهم الله. جلبت ذكريات طفولته الدموع إلَّى عينيه، وتأثرت خطيبته بكلماته التي خرجت من قلبه وحبه ووفائه لوالديه، فاندلعت الدموع فِيْ عينيها، لكنها كانت دموع فرح. كَمْ مرة صليت إلَّى الله فِيْ صلاتها وهِيْ تنحني لتزيل الهم والقلق من حياتها مع رجل لا يخاف الله.

أدركت أن نصيبها كان مع الرجل ؛ طيب القلب، محبوب، يحترم الله، ويشتاق لمقابلته كلما كان مشغولاً بها. بلغ حبهم واهتمامهم ببعضهم البعض ذروته فِيْ الزواج وقضاء أيام جميلة معًا فِيْ النعيم والسعادة. لا تزال قِصَّة القهُوة المالحة تربطهما، وعَنّْدما طلب فنجانًا من القهُوة، وضعت الملح فِيْه.

مرت أربعون عامًا على زواجهما وولد لهما خمسة أطفال، لكن القدر أراد أن يموت الزوج اللطيف والعَنّْاية وأن يفِيْ برسالته على أكَمْل وجه بعد أن أتم رسالته على أكَمْل وجه فِيْ هذه الحياة عَنّْدما أنجب طفلاً طبيب ومهندس ومحامي.

قبل وفاته بفترة وجيزة، كتب رسالة إلَّى زوجته قال فِيْها زوجتي الحبيبة، أريدك أن تسامحني، فِيْ الأربعين عامًا التي عشتها معك، كذبت عليك مرة واحدة.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي فِيْ 3 يناير 2023

  • قصص ما قبل النوم للأطفال 2023 مكتوبة بالعامية فِيْ 12 ديسمبر 2022

  • قصص واقعية مكتوبة ومؤثرة جدًا للبالغين فقط +18 28 أكتوبر 2022

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022

كانت كذبيتي الوحيدة هِيْ القهُوة المالحة. هل تتذكر أول لقاء لنا فِيْ مطعم كنت متوترة جدًا فِيْ ذلك اليوم وأردت طلب السكر فِيْ قهُوتي. بسبب توتري، أخبرت النادل بالملح بدلاً من السكر، وبسبب العار عليك، كان علي الاستمرار.

الله شاهد لأنني بعد ذلك اتخذت قراري كثيرًا لأخبرك بالحَقيْقَة، لكنني كنت خائفًا من أن تظن أنني كاذب ومخادع وأنك ستفقد إيماني بي، لذلك بعد ذلك لم أقصد ذلك. أن أكذب عليك بغض النظر عَنّْ ذلك، وبعد أن شعرت أن فرصي فِيْ الحياة كانت معدودة، قررت أن أقول لك الحَقيْقَة كاملة.

“لم أحب أبدًا القهُوة المالحة، طعمها غريب جدًا !! لكني كنت أشربها معك طوال حياتي دون ندم، لأن قلبك الطيب والحنان طغى على مرارة القهُوة. أردت حقًا أن أخبرك أنه إذا كانت لدي حياة أخرى فِيْ هذا العالم، فلن أتردد فِيْ العيش معك، حتى لو اضطررت لشرب القهُوة المالحة طوال حياتي الثانية، ولأن ما لدى الله خير ودائم، فارجو ان يجتمعَنّْي الله معكَمْ فِيْ جنات النعيم. انفجرت بالبكاء، غارقة فِيْ ورقة الرسائل فِيْ دموعها، وانهارت مثل طفل يبكي.

وذات يوم سألها ابنها أمي كَيْفَ طعم القهُوة المالحة إجابته بالنسبة لي أحلى من السكر، إنها أجمل ذكرى فِيْ حياتي ولا تزال حية فِيْ قلبي.