علامات الحمل بولد فِيْ الشهر الرابع

علامات الحمل بصبي فِيْ الشهر الرابع

رغم أنه من الممكن الكشف عَنّْ جنس الجنين عَنّْ طريق الفحص بالموجات فوق الصوتية فِيْ بيئة رائعة، إلا أن هذا لا يستبعد وجود مؤشرات تدل على الحمل بصبي، وهذه العلامات معروفة منذ القدم، وبناءً على تجارب سابقة فمثلا أه الأبحاث أظهرت أن المرأة التي حملت مرارا وتكررت تعرف هل هِيْ حامل بصبي أو بنت.

1- شكل البطن

من علامات الحمل بصبي فِيْ الشهر الرابع أن يكون لها بطن مستدير على شكل كرة قدم، بالإضافة إلَّى أنها ليست ممتلئة بالوركين، والعكس إذا كانت المرأة حامل بأنثى. الجنين، فإن بطنها ممتلئ من الجانبين ومغطى بشكل ملحوظ، ولكن هذه العلامة عَنّْد الإطلاق تعتبر غير دقيقة.

2- كثرة شعر الجسم

إذا كانت المرأة تعاني من شعر الجسم المفرط والسميك الذي يزداد مع مرور الوقت أثناء الحمل، فهذا يعَنّْي أنها حامل بجنين ذكر بسبب وجود فائض كبير من الهرمونات الذكرية فِيْ جسدها، ولكن إذا كان الأمر كذلك فإن العكس هُو الصحيح. تلاحظ المرأة أن شعرها يتطاير عَنّْ جسدها أو على الأقل لا ينمو، فهذا يعَنّْي الحمل بالفتاة.

3- شحوب لون الوجه

شحوب لون الوجه من اعراض الحمل عَنّْد الولد فِيْ الشهر الرابع وفِيْ هذا الشهر ستبدأ البقع والكلف بالظهُور ويتحول لون جسم الام الى الشحوب والاصفرار وعلى العكس عَنّْدما تكون حاملا بفتاة يضيء وجه المرأة ويزداد جمالها ونقاء بشرتها.

4- زيادة وزن الجسم

من أهم وأبرز علامات حمل الصبي هِيْ زيادة الوزن البسيطة غير المبالغ فِيْها، على عكس حمل الأنثى، حيث تكون زيادة وزن المرأة فِيْ هذه الحالة كبيرة ومبالغ فِيْها، وعلى الرغم من عدم تأكيد هذه العلامة علميًا، فقد أصبت المكان الذي أضع فِيْه الكثير من المال.

5- معدل ضربات قلب الجنين

هناك العديد من العلامات التي يمكن من خلالها للأم أن تميز نوع الجنين، لأن الأم تريد معرفة نوعه، لأن الكثير من الآباء يرغبون فِيْ إنجاب الذكور أكثر من الإناث، كَمْا أن معدل ضربات قلب الجنين من العلامات التي تحدد جنس الجنين. يمكن أن يعرف الجنين إذا كان تواتر ضربات قلب الجنين أقل من 140 نبضة فِيْ الدقيقة، وهذا يعَنّْي الحمل بجنين ذكر.

6- غثيان الصباح

يمكن أن تكشف هذه العلامة عَنّْ نوع الجنين قبل دخول الشهر الرابع وهُو شعور المرأة بغثيان خفِيْف فِيْ بداية الحمل.

7- برودة القدمين

من التقليد أن تكون القدمان باردة بشكل دائم طوال فترة الحمل فِيْ أي موسم، لأن هذا يدل على الحمل بجنين ذكر، على العكس من ذلك، فإن دفئها يدل على حمل أنثى، ولكن هذه العلامة غير منطقية، لأن القدمين بشكل دائم البرد لا يشير إلَّى الجنس. الجنين، فهذا يدل على وصول الدم إلَّى الأطراف بشكل صحيح، وفِيْ هذه الحالة لا بد من استشارة الطبيب.

8- الرغبة فِيْ تناول الأطعمة الحامضة أو المالحة

فِيْ المرأة الحامل بجنين ذكر، نجد أنها ترغب فِيْ تناول الأطعمة المالحة أو الحامضة أو الحارة طوال فترة الحمل و