اجمل شعر عراقي عَنّْ الحب والغرام رائع جداً

فِيْ هذا المقال من خلال موقعَنّْا أحلام نستعرض لكَمْ مقتطفات رائعة من أجمل الشعر العراقي عَنّْ الحب والحنان والرومانسية، مكتوبة بطريقة جذابة ورائعة جدا للعشاق والعشاق. استمتع بالقراءة معَنّْا ونتمنى لك قراءة ممتعة وجميلة ومهمة فِيْ حد ذاتها ومنذ القدم والكتاب والناس العاديين اهتموا بمشاعر الحب والحب للتحدث والكتابة عَنّْها ووصفها بأجمل ما يكون كلمات ورسائل رائعة تعبر عَنّْ هذه المشاعر العميقة والصادقة التي يحملها القلب لأحبائه، وهناك العديد من القصص والأساطير والقصص عَنّْ الحب المستحيل والعذاب من بعيد والانفصال بين الأحباء، والتي تحكي عَنّْ هذه المشاعر والمشاعر المكررة والتي من خلالها ميز الله عز وجل الانسان عَنّْ غيره من المخلوقات ويسعدنا ان نترككَمْ الان مع مختارات مميزة من اجمل شعر الحب العراقي.

أشعار رومانسية باللهجة العراقية

أحبك مو لأنك حلوة لا

لأن روحي قابلت برقية وكابلك

مقالات ذات صلة

  • اشتم رائحة القهُوة والحب اجمل القصائد الرومانسية قبل 5 ايام

  • الشعر الفصيح. غزال 5 قصائد من اقوى اقوال الشعراء العرب. 14 أكتوبر 2022

  • احلى شعر عراقي شعبي ملون جميل جدا اجمل شعر حب ورغبة وعتاب باللهجة العراقية 6 نيسان 2017

  • الُغُزال الجنوبي، 100 آية شعرية وخواطر رومانسية، 6 ديسمبر 2022

إذا مررت برجل أعمى، يصرخ الله

والبكَمْ لون صاحبه يقلدك

سوف أذيب كلبي على سهمك وهُو مصاب

وأنا آكلك، اعتني بي، أخشى أنني لن أؤذيك

أجرني وأنت ب تكون الكَيْفَ

لأنك دمي وأنا أخاف أبديتك

يؤذيني ويؤذيك لكن حَقيْقَة أنه لا يوجد موت

حتى أولئك الذين يتهمونك، أنا أطلق سراحك

على المرآة وأوقفت ما رأيت وجهِيْ

رايت وجهك وكَمْ اكلمك

وأثبت مراياي، مراياك

وأبيع مرآة باي الخاصة بي على وجهها

اربط ركبتي وارفع روحي

اريدها ان تكرهك

أنت بين ذراعي وأنا بعيد

أريد أن أكون قد عبث معك

شارع بيا ذهبت مع الكعكة

مررت بدون شارع، كل شيء فطائر

أعود كابلي الرافعة إلَّى الباب

طب الكابلات الطبية وتقلي اتانيك

بدونك ظننت أنني سوف أنساك

شخص آخر بدا مثلك وفكر فِيْك

شخص آخر بدا مثلك وفكر فِيْك

قصيدة تحتاجها كل شئ – شهد الشمري

أحتاج إلَّى أي شيء يبقيك مشغولاً بأفكارك

أحتاجك وليس حاجي وأخذ استراحة من ذكرها

ألف مبروك من برقية الخاص بك، أحلى صورة من الشعر

أحتاجك، لن تأتي، لم يتبق شيء فِيْ الحياة

غاضب لماذا يستاء من اعتذاره

لكن عد إلَّى ذهني، أصبح حريتي

قصيدة حب رائعة

حسنًا، الذهب، لا ….. ﺗﺒﺘﻌــﺪﻯ ﻓـ ﺃﻧــﺎ ﻫﻤﺴـــــــــﺎﺕ ﻫﻤﺴـــــــــﺎﺕ … ﺍﻟﺤــﺐ ﻣﻨـــــﻚ ﻣﻨـــــﻚ … ﺍﻋﺬﺭﻳﻨـــــــﻲ ﺳﻴﺪﺗﻲ ﺳﻴﺪﺗﻲ ﺳﻴﺪﺗﻲ ﺳﻴﺪﺗﻲ ﺣﻴﻦ ﺣﺮﻭﻓــــــــــــﻲ ﻓﻲ ﻭﺍﻋﺬﺭﻱ ﻭﺍﻋﺬﺭﻱ ﻳﺮﻯ ﺳﻮﺍﻙ ﻭﻻ ﺳﻮﺍﻙ ﺟﻨﻮﻧـــــﻪ ﺍﻻ ﺍﺳﻤﺤﻴﻠﻲ ﺍﺳﻤﺤﻴﻠﻲ ﺍﻻﻧﺜــــــﻰ ﺍﻻﻧﺜــــــﻰ ﺍﻻﻧﺜــــــﻰ ﺍﻻﻧﺜــــــﻰ ﺍﺳﻤﺤﻴﻠﻲ ﺍﺳﻤﺤﻴﻠﻲ سبع حلق فِيْ الحلقة لم أعشق امرأة مثلك، وأنا لم أر امرأة مثلك لديها كل الأنوثة …. لديها كل الحب والاحترام. كل ما أبحث عَنّْه هُو بداخلها وخارجه، وكأنها بئر أين كل النساء أنوثتك تحتوي على كل ما أريد تعال وأغلق حبي ولا تبتعد

عَنّْدما أكون بين يديك، لا يهمني إذا كنت على شاطئ البحر، أو إذا كنت فِيْ صحراء مقفرة، أو إذا كنت على قمة جبل أو فِيْ واد عميق بعيد. كل الأغاني والأغاني والعصر الجديد الذي تغني عَنّْه كل الطيور والطيور فكَيْفَ يا حبيبتي أفكر فِيْ الدنيا ولدي جنة الدنيا. لن أتحملك أبدًا، لكني سأخبرك، هناك المزيد

اجمل قصائد الحب

بارك الله فِيْك، استدر، دعَنّْي أراك، ولو للحظة فِيْ حياتك. يتذكر. كَمْ طولك أنت مثلي لا أعرف من، لأنك لا تشبه هؤلاء من بين الأشكال.

هُو يصفك كَمْدارس جيلاً بعد جيل، وصلاحك أصبح منهجاً، حتى روضة أطفال، هناك ساعة إضافِيْة فِيْ جواز السفر، والساعات رائعة.

وفِيْ هذا الموضوع قدمنا ​​لكَمْ من خلال موقعَنّْا الإلكتروني مجموعة رائعة من أجمل وأجمل القصائد عَنّْ الحب والغرام باللهجة العراقية. نأمل أن تكون قد نالت إعجابك. من خلال موقعَنّْا أحلم من خلال قسم شعر الحب حيث نحب دائما أن نقدم أجمل المواضيع وأكثرها إثارة للاهتمام والأشعار العربية المتميزة والقصائد الجميلة فِيْ مختلف المواضيع سواء كانت أشعار رومانسية أو أشعار عتاب وحزن وألم وفراق و موضوعات أخرى.