قصص جرائم واقعية خطيرة جدا

نقدم لكَمْ هذا المقال من Dream تحت عَنّْوان Stories of Very Serious True Crimes ونعرض لكَمْ مجموعة من الجرائم التي حدثت بالفعل. من وقت لآخر نسمع عَنّْ بعض الجرائم الخطيرة أو الحوادث المروعة التي تحدث فِيْ البلاد. من ابني آدم وجرائم القتل الأولى، أصبح القتل سلاحًا، وبالنسبة للقتلة المتسلسلين والمختلين عقليًا والضعفاء وغير المؤمنين، نتمنى أن تستمتع بهذه القصص.

قتل ممثلة بنفس طريقة دورها فِيْ الفِيْلم

هزت جريمة شنعاء زوايا البلاد فِيْ الهند، حيث تم العثور على جثة الممثلة الهندية ميناكشي ثابر فِيْ أحد الفنادق، وتم اختراقها بنفس الطريقة التي لعبت فِيْها دور فتاة مقطوعة الرأس. فِيْ الفِيْلم 404. من خلال البحث والتحقيق، تم التعرف على المجرمين حيث كانت الصدمة هِيْ أن اثنين من مرتكبي الجريمة البشعة، وهما زميلان الممثلان، أميت بيسوال وبريتي سورين، سمعا الضحية تتحدث عَنّْ ثروة عائلتها الهائلة، لذا قاموا باختطافها. وطالبت والدها بفدية وهددته بأنه إذا لم يدفع الفدية، فإنهم سيجعلون ابنته غير شريفة بالتمثيل فِيْ الأفلام، ورغم أن الأب يدفع الفدية خوفًا من مجرمين فِيْ حياة ابنته. نزع رأس الممثلة عَنّْ جسدها ووضعه فِيْ حقيبة بغرفة فندق.

فِيْ عام 2013 وقعت جريمة قتل شنيعة فِيْ القاهرة

حيث قتل السوداني محامي نجله، تبدأ ملابسات الجريمة عَنّْدما عيّن السودانيون أحد المحامين للدفاع عَنّْ ابنه المتهم بالقتل، فطلب المحامي أتعابًا قدرها 120 ألف جنيه، أما السودانيون فلم يكن لديهم سوى 90 ألف جنيه. فدفعهم لمحامي للترافع عَنّْ ابنه، لكن المحامي أخذ المال ورفض الترافع للفتى حتى دفع أتعابه بالكامل، الأمر الذي أغضب الأب، فأسكت نفس المحامي، وعَنّْدما كان كذلك. تأكد بوفاته وقطع جسده إلَّى عدة أجزاء والتخلص منها فِيْ مقبرتي الوفاء والأمل بمدينة نصر، وهنا أصبح الابن والأب القاتلين.

وقعت الجريمة التالية فِيْ ستينيات القرن الماضي فِيْ مدينة دمشق

جاء أحد الرجال إلَّى مركز الشرطة وهُو يصرخ ويأسف لعدم عودة زوجته إلَّى المنزل منذ أمس، وبعد البحث والتحقيق وجد أن الزوجة عادت من عملها كَمْعلمة وعادت بنفس الطريقة حتى هِيْ. عاد. دخل منزلها ولم يرها أحد بعد ذلك، وبعد التفتيش والتحقيق لم يكن هناك ما يدين الزوج. لكن فِيْ بعض الأحيان كان يذهب إلَّى مركز الشرطة ويصرخ أنه يريد زوجته وأنه لا يمكن فصلها وأنه يمكن أن يشعر بها فِيْ كل مكان حوله. أصبح الضابط أكثر تشككًا فِيْ الزوج، فأمر بمتابعته واكتشاف أنه على علاقة بصديقة الضحية، واكتشف أنه المستفِيْد من تركتها. الموت، فاعتقله الضابط. استمع إليه واستخدم طرقًا عدة معه وفِيْ كل مرة يخرج ويقال للشرطي يأخذها من أنفِيْ هل ابتلعتها لكن الضابط أخبره أنه جاء ليستمتع بنفسه، مما هدأ إلَّى حد ما من خوف الزوج. دعا الزوج الضابط لدخول المنزل، لكن الضابط رفض وفضل الانتظار فِيْ الحديقة. ذهب الزوج لإعطاء الضيف شراب إزالته من مكانه وإعادة تثبيته. عاد الضابط إلَّى مركز الشرطة وتآمر على الزوج. أمرهم باعتقاله مرة أخرى وأرسل شخصًا لتفتيش المكان الذي رآه ذلك الصباح. وبالفعل تم العثور على جثة الزوجة مقطعة أوصال ومخزنة فِيْ أكياس من النايلون. اعترف بمواجهة زوجه. جريمته حيث قال إنه وضع زوجته فِيْ حالة تنويم مغناطيسي، ثم قتلها وقطعها فِيْ حوض الحمام ووضعها فِيْ أكياس نايلون ودفنها فِيْ الحديقة، كل ذلك من أجل الحصول على المنزل الذي يعيشون فِيْه لأنه منزلها وليس منزله.

مقالات ذات صلة

  • قصتي مع خليط الرومي وحكَمْه فِيْ الاسلام قبل 3 اسابيع

  • اكتملت قِصَّة رهف اليامي والاعتداء على أسرتها منذ 3 أسابيع

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي فِيْ 3 يناير 2023

  • قصص واقعية مكتوبة ومؤثرة جدًا للبالغين فقط +18 28 أكتوبر 2022

وفِيْ الختام نتمنى أن تنال هذه القصص إعجابكَمْ وأجمل ما فِيْ هذه القصص أن المجرمين نالوا أجرهم ونسأل الله أن ينقذنا جميعاً من خيانة الزمان.