حكاية حب رومانسية جداً بعَنّْوان القهُوة المالحة

سنخبرك اليوم فِيْ هذا المقال على موقعَنّْا بالحلم، قِصَّة حب قصيرة ورومانسية وجميلة للغاية تحكي قِصَّة بين زوجين استمرت أربعين عامًا، زوجان عاشا على الحب والثقة والسعادة والعطاء. الأمان، لكن فِيْ هذا الزواج كان هناك سر واحد، تعرف علينا الآن عَنّْ هذا السر، استمتع الآن بقراءة أجمل قِصَّة حب، سننقلها إليك فِيْ هذا الموضوع. لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة قسم قصص الحب.

قهُوة مالحة

كانت المرة الأولى التي يخرج فِيْها معها، شعر بتوتر وخجل شديد لأن هذه هِيْ الفتاة التي أرادها كثيرًا وكان يحلم دائمًا بالزواج، وهذه المرة سنحت له الفرصة، وجلسوا معًا لأول مرة و شعرت الفتاة بارتباكه وتوتره، لكنها لم ترغب فِيْ إحراجه بسؤاله عَنّْ السبب وفضلت الابتسام بهدوء ولطف كلما التقت أعينهما. لم ينتظر الشاب طويلا، ثم اتصل به النادل وطلب منه فنجان قهُوة مع قليل من الملح. نظرت إليه الفتاة بدهشة، وهِيْ تبتسم دون أن تعلق على الأمر، وفِيْ لحظة أحضر النادل معها الملح، فوضع الشاب الملح على قهُوته. وبدأ بشربه.

هذه المرة لم تستطع الفتاة إيقاف فضولها وقالت له لم أسمع عَنّْ ملح القهُوة، كَيْفَ تشربه أجابها أنه منذ الصغر عاش فِيْ مدينة قريبة من البحر وكان مغرمًا بها جدًا وملحها فِيْ كل شيء وكذلك القهُوة المالحة، لأن هذه القهُوة تعيده إلَّى كتاب ذكرياته البعيدة، فهُو يحبها ويحبها. يريد العودة.

تأثرت الفتاة بحديثه عَنّْ طفولتها وعرفت أنه شاب رقيق وحساس وحساس وبعد أيام قليلة تقدم لها الشاب ووافقت على الفور لأنها شعرت أن الله تعالى قد استبدلها بـ رجل عطوف ومخلص وحدث العرس وعاشوا معا فِيْ سعادة أجمل أيام حياتهم وبقيت الحكاية القهُوة المالحة تربطهم، لذلك كانت دائما تضع الملح فِيْ قهُوته معتقدة أنه يحب المالح.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي فِيْ 3 يناير 2023

  • قصص ما قبل النوم للأطفال 2023 مكتوبة بالعامية فِيْ 12 ديسمبر 2022

  • قصص واقعية مكتوبة ومؤثرة جدًا للبالغين فقط +18 28 أكتوبر 2022

  • قصص ما قبل النوم للأحباء واقعية ومكتوبة للبالغين فقط فِيْ 5 أكتوبر 2022

بعد أربعين عامًا من زواجه، أصيب بمرض عضال، وتوفِيْ الزوج الحبيب، ولكن قبل وفاته بأيام قليلة، ترك خطابًا لزوجته العزيزة، نصحها بفتحه فقط بعد وفاته. وجاء فِيْ الرسالة ما يلي زوجتي الحبيبة سامحني. خلال الأربعين عامًا التي عشت فِيْها معك، كذبت عليك مرة واحدة فقط. القهُوة المالحة هِيْ الكذبة الوحيدة بيننا .. هل تذكر أول لقاء لنا كنت قلقة ومتوترة جدًا فِيْ ذلك اليوم، وبدلاً من طلب السكر فِيْ قهُوتي، طلبت الملح. كنت أشعر بالخجل واضطررت إلَّى الاستمرار.

حاولت جاهدًا أن أخبرك بالحَقيْقَة، لكنني كنت أخشى أن تعتقد أنني أستطيع الكذب، كنت أخشى أن أفقدك وأفقد ثقتك بي، لذلك كان علي أن أشرب القهُوة المالحة طوال حياتي حتى لن أفقدك، لكن الآن قررت أن أخبرك بالحَقيْقَة كاملة، أنا لا أحب القهُوة المالحة على الإطلاق، طعمها غريب جدًا وأريد أن أخبرك أنه إذا كان لدي حياة أخرى، فلن أتردد فِيْ ذلك عشها معك فِيْ كل التفاصيل، حتى لو اضطررت لشرب القهُوة المالحة إلَّى الأبد، وأتمنى أن يتحدني الله معك فِيْ حدائق النعيم.

أنهت الزوجة الخطاب، بللته بالدموع وبكت كطفل. ذات يوم سألها ابنها عَنّْ طعم القهُوة المالحة التي شربتها بعد وفاة والده، فابتسمت وقالت له هذا أفضل لي من السكر لأنه ذكرى حياتي الماضية.