قصص عشق وحب انتهت نهايات سعيدة

أحلم أنشر لكَمْ فِيْ السطور التالية قصص حب وعشق انتهت بنهايات سعيدة، وكذلك كَيْفَ يجب على الناس أخذ الإرشاد والحكَمْة منهم للتغلب على العديد من المشاكل التي تقف بينهم وبين من يحبون، وهذه القصص توفر لشخص لديه العديد من الخبرات الحياتية.

قصص حب وعشق

القِصَّة الأولى عَنّْ الحب والحب قِصَّة جمعت بين شاب وفتاة. بداية الإعجاب كانت من الفتاة التي راقبت الشاب فِيْ صمت ولم تستطع إخباره. كَمْا اختبأ حتى لا يجذب انتباهه بأي شكل من الأشكال، رغم أنها كانت تحبه، لكنها كانت تخشى أن تعترف له بهذا الحب بحجة أنه قد يكون مرتبطًا بفتاة أخرى.

تراقبه الفتاة أينما ذهب، وعَنّْدما وجدته يقترب منها، غادرت وغادرت حتى لا يعرف الحَقيْقَة التي كانت تختبئ عَنّْه. كَمْا كانت تخشى أن ينكشف لها قلبها ورغبتها فِيْ الشاب لأنهما كانا فِيْ نفس الجامعة وأصدقاء فِيْ نفس المجموعة الدراسية.

لم تستطع الفتاة الاعتراف لصديقها بأنها تحبه، بل شاهدته فِيْ صمت لأكثر من عام، متمنية أن تكون صادقة معه، حتى طلب الطبيب من الطلاب تشكيل مجموعات لإجراء بعض الأبحاث حول الموضوع، تكليف كل طالب بإجراء هذا البحث.

مقالات ذات صلة

  • قصتي مع خليط الرومي وحكَمْه فِيْ الاسلام قبل 3 اسابيع

  • اكتملت قِصَّة رهف اليامي والاعتداء على أسرتها منذ 4 أسابيع

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي فِيْ 3 يناير 2023

  • قصص ما قبل النوم للأطفال 2023 مكتوبة بالعامية فِيْ 12 ديسمبر 2022

لحسن حظ هذه الفتاة، كان هناك أيضًا شاب تحبه فِيْ مجموعتها. عَنّْدما اكتشفت ذلك، لم تستطع التحكَمْ فِيْ أعصابها وظلت تسأل نفسها هل جمعهما القدر أم أن القدر أراد أن يزيد من ارتباكها وعذابها، خاصة عَنّْدما انفصلوا بعد انتهاء هذا البحث لأنهم فِيْ عامهم الدراسي الأخير.

بدأ الشاب والفتاة التحضير لورقة بحثية، وعبر الشاب عَنّْ إعجابه بهذه الفتاة يوميًا، فأعجب بطريقة تفكيرها وملابسها المحتشمة التي طالما تحدث عَنّْها مع أصدقائه. ساهمت آدابها وأخلاقها واللقاء اليومي بينهما فِيْ زيادة الإعجاب، وبدلاً من حب الفتاة للشاب أصبح الإعجاب بينهما متبادلًا.

نما الارتباط بينهما، لكن المسعى انتهى بالفعل، ولم يستطع أي منهما الاعتراف بهذه المشاعر المتبادلة للآخر، حتى قررت الفتاة أن تصلي إلَّى الله تعالى أن يجعله زوجها.

وعلى الرغم من أن الأم كانت سعيدة للغاية وسعيدة لأن الفتاة ليست سعيدة، لأنها لا تزال تحب صديقتها من الجامعة، قررت أن تأخذ صوت العقل وتذهب لمقابلة هذا العريس، وهنا كانت مفاجأة، الشاب الذي قرر أن يدعها تطلب يدها هُو الشاب الذي دعا الله تعالى أن يهبها له، حتى جاءت دموع الفرح إلَّى عينيها واعترفت أمام الجميع بأنها تحبه لكنها لم تستطع. التصالح معه، وتم ترتيب كل التفاصيل والاستعدادات ليوم الزفاف.

قِصَّة جميلة وجميلة

القِصَّة الثانية التي سنقدمها لكَمْ الآن هِيْ قِصَّة إحدى قصص الحب الآذري وهِيْ حب كان موجودًا فِيْ الماضي بين العرب ويعَنّْي أن شخصًا ما يحب شخصًا ما لكنه لا يستطيع الزواج منه أو أن شخصين يقعان فِيْ الحب. لكن المشاكل تنقسم

قِصَّة جميل بثين، حيث كان رجل اسمه جميل بن عبد الله بن معمر العذاري، واسمه أبو عمرو، من أشهر الشعراء العرب فِيْ العصر الأموي، وكان فصيحًا شديدًا ومتقنًا فِيْ السرد.

ومنذ صغره كان يحب جميل بثينة بنت حيان بجنون، وبعد أن كبر وأصبح شابًا طلب خطبة جميلة حتى رفضه والدها وتزوجها من شخص آخر لزيادة حبه. بالنسبة لها، وكان يتسلل إليها كل يوم لمتابعة أخبارها ويريحها.

لم تستطع بثينة أن تتوقف عما يفعله جميل وقالت له إن عليه أن يكف عَنّْ كل ما يفعله رغم أنها تحبه، لكنه استمر حتى مات ولم تحزن عليه بثينة.