اجمل شعر غزل عراقي رائع للعشاق والمتزوجين

الُغُزل هُو أحد أهم أسس العلاقة العاطفِيْة، والتي على أساسها تزدهر أي علاقة، حتى لو كانت مجرد علاقة اجتماعية عابرة.الُغُزل لا يتعلق بكلمات المديح العابرة، بل الكلمات الجميلة التي تقع فِيْ القلب، الغضب. فالأصل أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أشاد بكلمة طيبة، فقال إن الكلمة الطيبة هِيْ الحب، لأنه يعلم مدى أهمية الكلمة الطيبة. يمكنك تجربتها فِيْ أي موقف هجومي مثلا، واستخدام الكلمات الطيبة لتجنب مثل هذا الموقف.متنوعة ومختارة لأجمل القصائد الواردة فِيْ الُغُزل.

عيناك كأنها آية تلاوة على ضلالهم، فاهتدوا.

نسج شعر عراقي مؤثر وحب.

  • عطر على جفني، كحل فِيْ الظلام، لقد سئمت من ذرف الدموع، لكن جمراتي فِيْ داخلي مثل البركان ولا ينفجر خوفِيْ. شيء فوق إرادتي.
  • خيانة حبك تحية الصباح. لا تضيعوا فترة الظهِيْرة. اذهب ثم لا تجيب. هذا امر عادي. حدث الهجر. الشخص الذي لم يعرف معَنّْى حبك. بعد أن كان درجتك ألفًا، لكنها الآن صفر.
  • أحبك بكلمات أخفِيْها بحبك وأفكر فِيْك أنا فِيْ ليلتي ونهار عَنّْدما أراك تدفعك بعيدًا ما يحدث أنا فِيْ حالتي أعتقد أنني أغمي وفقد بصري تعال وكن بطانية لي بالحب والسرير وادفنني بحنانك وانت تعلم سري احبك كطفل يحب ثدي امه يموت من القهر دع فرع حبك يشرب من احلى انهاري بدونك أنا مثل منزل يتم تدميره، تعال ابني هُو مؤسستي وابدأ حياتي حبي يرحمني على حالتي، وأشتاق إلَّى قلبي، وأتركك والدموع فِيْ عيني جاري قد ضل، لقد أصبحت فِيْ قلبي مثل نبض ودم وسميتك حبيبي، وحي افكاري تعال ودع يديك تتشابك بي وتعانقني وتطفئ نار الحب ودع شفتي تشرب مائي، أريد شفتيك تسقي أزهاري، أنا أريدك أن تهبط على منزلي مثل الحمامة، أريدك أن تضيء منزلي مثل الثريا، تعال وكن معي.
  • أحبك ليس لأنك حلوة – عبد الحسين الحلفِيْ يا دمي، وأخشى أن أريك، أن يؤذيني ولك، ولكن لأنه لا يوجد موت، ولا حتى من يتهمك، أنا أريكَمْ فِيْ المرآة، لقد كسرتكَمْ فِيْ الشارع، وذهبت بالكابلات من أجل الكعك، أمشي فِيْ مكان آخر غير الشارع الموجودون فِيْه مع الكعك الذي أعود إلَّى المنزل، وكعكة الكابل مع الباب، وأصلح الكابل الخاص بي وأتناوله، جاءك شخص آخر، ظننت أنني سأنساك، جاء شخص آخر ليبدو مثلك وفكرت فِيْك، جاء شخص آخر ليبدو مثلك وفكرت فِيْك
  • احتاج كل شئ لك – شهد الشمري احتاج كل شئ لك ما يشغلك هُو فكرة احتاجك لا تذهب وتريح من يتذكر حبه من كابلك يا احلى صورة شعر احتاجك ليس ما تبقى فِيْ الحياة هل انت غاضب لماذا هُو مستاء لدرجة أنه اعتذر

شعر دائري وحب للأحباب والمتزوجين العراقيين.

  • سوف يسقط سجن الأشواك الخاص بك ولن تشعر بالملل أبدًا. أشفق على حالة سجينك. ستراني وحدي وجمالك جيش. بدونك أنت تشغل قلبي المضطرب. سأدخل حرب صبرك أعزل. سأحتفل بك بكل مشاكلك. سأجعلك تتراجع وتعذب وتنكسر. سأدع ضحكتك تتألق من شرارة سنواتك. ثوانٍ بدون سبب، يمكنهم تغييرك
  • يا عالمي، لماذا أنا غريب جدًا القلب يشكو من جروح بلا سبب اجلس مع تحديات وغربة فِيْ قلبي والعين تبكي باستمرار من اجل احبتي.
  • لا بأس شكرا، من سألت دعها تكرر حتى لا توجد حيل. قد تكون الخطايا قد جذبت أولئك الذين أكلتهم لينساك. وليس مؤكدا أن فِيْه أشواك ولا نستطيع التوبة. كتبت اسمك على قطعة من الورق ولفتها. هل أخاف من حبك ! لا، بحق الله، ليس الأمر مجرد خوف. اعتقدت أنني سأقول وداعا عقليا لك. حروب طبية وخاضت كلابي وخسرت اثنين منهم. هذا ما أراده. وتتأرجح الآلام وتتوسل الأشواك تتركني مكاني من بعيد أحبك وإذا اهتز حنيني فِيْ وجهِيْ فاحجب البوب
  • أنا شخص عشت فِيْ العالم، أكافح غابة الحزن، حزن هموم محنته، مبتسمًا فِيْها جسدي مرهق، تائه، وجسدي مرتبك.
  • حبه يجذبك، تموت وتدفعهم بعيدًا، تنسى نفسك، لأنك شريك ذاتي ولا أتنفس بدون رغبتك، لقد أعطيته وغفره وراحت.
  • يا باهِيْدا قمر على حظك يا كيمير أيها الحارس وأريد أن أخبرك أنه غريب جسدي ضائع وأبعد ليلتك عَنّْ حي عائلتي ومحكَمْة القضاء ومأواك ضحكة اثنين من الحجاج إلَّى دلاء عيني عَنّْ رقِصَّة الصفصاف والماء العذب لشركتي وعيون نهر باهِيْدا على يختك يا قمر من غربي يا غربة طيور الوداع أعشاشها مع رقة العدوان دموعي دموع ينوحون أن يبكون على موت أرواحهم، لقد جئت إلَّى الملح، يا دار أهلنا الطاهرين، مجرى الحياة، عيون الحب تراقب، ولا يوجد بشرى لسعادتك يا قمر وأنت يا كَمْرنا زوجتك انحنى الضفاف بدموعي فجميعهم صبروا وصار اللون غنائي وشوقي لدجلة وشرب الميحة والعزف على تراتيل الحب التي بناها تيغريد من الشغف والسوق والحب واليقظة.

شعر عراقي عَنّْ الحب

مقالات ذات صلة

  • اشتم رائحة القهُوة والحب اجمل القصائد الرومانسية قبل 6 ايام

  • الشعر الفصيح. غزال 5 قصائد من اقوى اقوال الشعراء العرب. 14 أكتوبر 2022

  • احلى شعر عراقي شعبي ملون جميل جدا اجمل شعر حب ورغبة وعتاب باللهجة العراقية 6 نيسان 2017

  • ايات رومانسية الُغُزل اجمل فِيْ الحب 19.3.2022

فِيْ النهاية يجب أن نقول إن المغازلة ليست أكثر من علاقة طبيعية بين العشاق، بل هِيْ تفسير طبيعي لأي علاقة تود أن تستمر فِيْ شجرة الحب، والتي تتفرع منها العديد من الأفرع ومنها الانتباه، العطف. ، العواطف التي تؤدي جميعها إلَّى نفس الشجرة، وهِيْ شجرة الحب التي تنمو على تلك المشاعر الجميلة من المغازلة والحب. خلاف ذلك، إذا نظرت عَنّْ كثب إلَّى أي علاقة ناجحة، ستجد أن الرجل يغوي امرأة من وقت لآخر ببضع كلمات تجعلها تشعر بالرضا وأنه يحبها ويهتم بها.