قصص عالمية كرتون للأطفال قِصَّة الأميرة والضفدع

يسعدنا أن نحكي لكَمْ قِصَّة الأميرة والضفدع اليوم فِيْ هذا المقال من موقع Idlam من موضوع القصص العالمية والرسوم الكرتونية المضحكة والجميلة وقت النوم. تهدف القصص القصيرة للأطفال بجميع اللغات والثقافات إلَّى التسلية والتشويق وتعليم الطفل بعض المبادئ والقيم التي يتعلمها الطفل ويدركها من خلال أحداث قِصَّة بسيطة. سأتركك الآن. مع أحداث قِصَّة الاميرة و الضفدع و للمزيد يمكنك زيارة قسم قصص للاطفال.

قِصَّة الاميرة والضفدع

يقول إنه فِيْ الأيام الخوالي كانت تعيش أميرة جميلة مع عائلتها فِيْ قصر جميل وكانت تحب دائمًا اللعب فِيْ حديقة القصر بالكرة الذهبية الصغيرة لأنها كانت لعبتها المفضلة، ولكن كانت هناك مشكلة واحدة. هذا جعلها حزينة لأنها اضطرت للعب بمفردها لأنه لم يكن لديها أصدقاء أو أخوات ولا يوجد من يمسك بها عَنّْدما تضربها بقوة فِيْ الهُواء.

ذات يوم، عَنّْدما كانت الأميرة الجميلة تلعب بالكرة الذهبية فِيْ الحديقة، ألقت الكرة كالمعتاد إلَّى مكان مرتفع للغاية، وواصلت الركض خلفها بين الورود حتى التقطتها، لكن الكرة سقطت فِيْ كرة صغيرة. البركة التي كانت بالقرب من القصر. هرعت الأميرة إلَّى هذه البركة وحاولت الحصول على كرتها، ولكن عبثًا، شاهدت الأميرة الكرة تذهب بعيدًا ولم تستطع الحصول عليها، كانت الأميرة الجميلة ترتدي فستانًا جميلًا مزينًا بالأحجار الكريمة، لذلك كانت تخشى الدخول. ستنهار مياه البركة وفستانها الجميل فتشعر الأميرة بالحزن والإحباط وبدأت تبكي بشدة وفجأة سمعت الأميرة صوتًا غريبًا قادمًا من مياه النعمة الوسطى.

هذا الصوت ناجم عَنّْ ضفدع أخضر صغير اقترب من الأميرة وسألها لماذا لا يمكنك السباحة فِيْ البركة، يا أميرة فأجابت لأنني لا أريد أن أفسد ثوبي الذهبي الجميل. فكر الضفدع قليلاً ثم قال لها حسنًا، أعتقد أنني سأجد الكرة. اتصل الضفدع بإخوته وأصدقائه، وبدأت الضفادع تتجمع فِيْ البركة، بحثًا عَنّْ كرة الأميرة، لكن قبل أن يعثروا على الكرة، التفت الضفدع إلَّى الأميرة وسألها ما هُو العائد الذي سآخذها عَنّْدما هل حصلت على الكرة الذهبية قالت له الأميرة ما شئت، فقال لها الضفدع أريد أن أصبح صديقك، أقضي بعض الوقت معك وأكل معك.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي فِيْ 3 يناير 2023

  • قصص ما قبل النوم للأطفال 2023 مكتوبة بالعامية فِيْ 12 ديسمبر 2022

  • 4 قصص قصيرة جدًا ومفِيْدة وذات مغزى للأطفال قبل النوم فِيْ 13 نوفمبر 2022

  • قصص واقعية مكتوبة ومؤثرة جدًا للبالغين فقط +18 28 أكتوبر 2022

بكت الاميرة ولم ترد عليه ولكن الضفدع الاخضر قفز فِيْ الماء وبدأ يبحث عَنّْ الكرة حتى وجدها واعطاها للاميرة، فِيْ هذه اللحظة شعرت الاميرة بالفرح والسعادة ونسيت تماما الضفدع. وابتعدت عَنّْ البركة وواصلت اللعب بكراتها المحببة فِيْ حديقة القصر، وعَنّْدما حان وقت العشاء جلست الأميرة على الطاولة بجانب والدها الملك. فِيْ تلك اللحظة طرق الباب ففتحته الأميرة ووجدت أمامها ضفدع أخضر وهُو زائر. استقبلها الضفدع وقال جئت لأتعشى معكَمْ كأصدقاء. ثم قفز على الفور على الطاولة. نادت الأميرة علي الحارس الذي أمسك بالضفدع برفق ثم أخرجه من القصر.

سألها والدها الملك عَنّْ ذلك فقالت له القِصَّة فقال لها والدها عليك أن تفِيْ بوعدك وتعطي الضفدع ما تريد، ثم سمح للضفدع أن يأكل مع الأميرة. وبعد العشاء ذهب الضفدع مع الأميرة إلَّى غرفتها، وبدأت الأميرة تخبره بقصص جميلة، وعَنّْدما أتت قبل أن ينام، قبل الأمير الضفدع، وفجأة أصبح الضفدع الأخضر شابًا جميلًا، فقفزت الأميرة من فراشه متفاجئة، حتى أن الشاب أخبرها بقصته وأخبرها أنه أمير، لكن الساحرة الشريرة ألقت عليه بعض السحر الذي حوله إلَّى ضفدع، وقبلة فقط. من الأميرة ستعيده إلَّى شكله الحقيقي.

وهكذا أصبحوا أصدقاء وكل يوم كانت الأميرة تلعب مع الأمير الوسيم فِيْ حديقة القِصَّة، وتغلبت عليهم السعادة لأن كل منهم وجد رفِيْقًا ليلعب معه.