فيديو.. الاعتداء على عاملة منزلية في حائل

يتحدث الكثير من المواطنين والمتابعين على منصات التواصل الاجتماعي عن قصة الاعتداء على عاملة منزلية في حائل الواقعة شمال المملكة العربية السعودية ، وتنتشر هذه القصص في كل مكان في الوطن العربي خاصة. في دول الخليج. لا تعليقة ، إلا أن العادة المنزلية على المنزل في هايل الموضوع

قصة البيت

في حادثة وقعت في المملكة العربية السعودية ، والتي تعتبر الأولى من نوعها ، نقلت إحدى الخادمات في منطقة حائل بالمملكة العربية السعودية إلى مستشفى الملك خالد الحكومي بعد إصابتها بنزيف دماغي حاد. ، حيث تم نقلها مباشرة إلى العناية المركزة ، بحسب بعض المصادر الإعلامية المطلعة. وقد حان وقت المعرفة وقد وقت للتعرفة على هم.

تفاصيل حادث منزلي في المنزل

سوف أذكر في هذه الفقرة من القصة أنه يوم أمس الأربعاء 3 أغسطس 2022 ، تعرضت خادمة مع أسرة في المستشفى للتعذيب والضرب ، مما أجبرهم على نقلها إلى المستشفى ، وكانت الأسرة مكونة من ثلاث نساء. وصبي واحد والأربعة جميعهم كانوا على عاملة المنزل وضربوها بحجة أنها لم تنظف إحدى الغرف ، وبعد البحث والتحقيق الذي أجرته الشرطة في الحادث اتضح أن هذه القائمة هي المرة الأولى التي تتعرض فيها الأسرة للعامل وتؤذيها ، فكان ذلك درسًا ، وقاموا بتعذيبها بالحرق والضرب ، بالإضافة إلى أنها لم تحصل على اجرها لربع النصف سنتاة متتاليا ، كما ناهم وريعهم صورهم.

التحقيق في الحادث في السيارة

وقالت مصادر مقربة من النيابة العامة في المملكة العربية السعودية ، إنه فور وصول الحادث إليها أحيلت القضية إلى النيابة العامة ، وأثناء استمرار التحقيق في القضية تبين أن الجناة ليسوا كذلك. مرتكبو الجريمة ، بل فروا من أقاربهم الأصليين. أربع سنوات ونصف ، وذهبوا للعمل مع السيدات الثلاث والشاب ، وهذا أعطاهم الفرصة المناسبة لاستغلالهم وعدم دفع حقوقهم كاملة. من جميع الجهات نسأل الله التوفيق في كل شيء.