شعر غزل عراقي مكتوب رومانسي جميل جداً

وفِيْ هذا الموضوع يسعدنا أن نقدم لكَمْ من خلال موقع أحلام مجموعة رائعة من أجمل أبيات شعر غزال العراقي كتبها أشهر الشعراء العراقيين القدامى والمعاصرين. القصائد الجميلة التي تتميز بأسلوب راقي وكلمات بليغة ومعاني مؤثرة عراقية يمكنكَمْ زيارة قسم شعر حب .. يتميز الشعر العراقي بقوة اسلوبه وتعبيراته وينقسم الى ستة انواع رئيسية وهِيْ – العمودي، البدوي، الدرمي، الزهِيْري، العبودية، العتبة … جعلت الشاعر يهتم بها بالحب والحب والرغبة فِيْ رؤيتها ثابتة. الآن أترككَمْ مع هذه القصائد الرائعة من أجمل الشعر العراقي المكتوب على الإطلاق.

اجمل قصائد الحب العراقية

الشاعر سعد محمد الحسن سئمنا القهر وسير الجزيرة والخوف. أصبح الماضي خطأ وهم مخطئون !! لا تبكي عَنّْدما تسوء الحياة ربما بكينا لسنوات .. هِيْ / أشلون أتلي لا تبكي .. هُو / لا تبكي .. !! هِيْ / أنت تعلم أنك من تحب لا تستطيع أن تشعل النار .. أوه النار التي فِيْها، الأموات مستعرة .. أحتاج إلَّى الدموع لأنني فِيْ يوم من الأيام سأراك .. لأنني اليوم سأكون خمس سنوات. قديم..!! يا حبيبي .. من فضلك لا تذهب بعيدا. أنا لا أحتفظ بسريرك .. أنت تعرف كَمْ هُو جيد .. هُو / هِيْ ولكن من فضلك لا تبكي .. أخشى أنك تبكي، فِيْ سبيل الله .. أوقات الدموع تحيي عيون .. ويل لكَمْ جميعاً، أرجوكَمْ لا تبكوا

مقالات ذات صلة

  • اشتم رائحة القهُوة والحب اجمل القصائد الرومانسية قبل 6 ايام

  • الشعر الفصيح. غزال 5 قصائد من اقوى اقوال الشعراء العرب. 14 أكتوبر 2022

  • احلى شعر عراقي شعبي ملون جميل جدا اجمل شعر حب ورغبة وعتاب باللهجة العراقية 6 نيسان 2017

  • الُغُزال الجنوبي، 100 آية شعرية وخواطر رومانسية، 6 ديسمبر 2022

الشاعر أيمن كردي

أنا لست منقسمة، أنا أحبك وأبدأ معك، لكن مكتوب أنني أحبك دائمًا، نتألم، أنا لا أكلك، يا رجل، لكني آكل منك روحًا وأنا فِيْ حيرة من أمري. تركتني ألوم الوقت على الألم الذي جمعَنّْي معك … وأنا على طريق سراب، أتجول فِيْ جميع المباني وما تبقى ليس حيلًا وقلت إنك شفِيْتني فِيْ اليوم الثاني. لا صديق الرَابِطْ الخاص بي ولا الحبيب وأنا. وعلى صفحة الحداد كتبت عَنّْواني. بشكل عام حبي وأغلى ما أحببته أنت أول عاشق جعلني أشعر بتحسن.

غزل قصيدة باللهجة العراقية

هُو / هِيْ أحلى إنسان بالنسبة لي .. هُو كلب كَمْ يحبه .. لقد هزّت الأشواك معي فِيْ الوقت المناسب لتأتي إليك .. وعدت الدقائق معي وحدي .. وحدي .. اثنان .. هذه هِيْ الثالثة فِيْ الطريق .. جئت إلي وأصبح هذا التاريخ أبعد ما أنام ظننت أنني سأراك فِيْ المنام لقد جاء .. ومسحت دموعي ووضعتها فِيْ منتصفه. وجهه / نمت .. لقد نمت .. وكانت ليلتي أغمض عيناي فِيْ الصباح، نهض النيم وداعبه .. ليس مثل ليلولي وأنا أنام الصباح .. !! والقيلولة كلمة معاناة .. وليست كالنوم والملح فِيْ عينيك .. !! هِيْ / لا حبي .. هذه الليلة هِيْ التي تجلب لي الدموع .. والحزن .. وشوقك .. وحنينك .. دموعك جمر ووجوهك أحلى الورد .. أخشى الدموع على وجوهك. لا تبكي .. الوردة تحترق وتحترق لأنها تحمل اللهب .. كل وركها تذبل وتخجل من الوحل .. هِيْ / أنت لا تبكي .. حياتي لم تنته .. وذهبت أيامي كلها .. إذا ضاعت الحياة فهل أجيب عليها بأمان .. هُو / هِيْ لا تبكي .. المن على المن تذرف دمعة تسقط .. هُو / هِيْ صديقي المفضل ونحزن عليك فِيْ كل لحظة ..

فِيْ هذا الموضوع قدمنا ​​لكَمْ مقتطفات رائعة من أجمل أبيات الشعر العراقي، مكتوبة بشكل رومانسي جدا وجميل، تعبر عَنّْ أرق وأصدق المشاعر والمشاعر الآتية من القلب. نأمل أن تكون قد استمتعت به. يمكنك مشاركة هذه القصائد الرائعة مع أحبائك للتعبير عَنّْ حبك واهتمامك ومشاعرك النبيلة