كلمات يابن الاوادم مكتوبة

كلام ابن العوضم مكتوب. حظيت أغنية “يا ابن العوضام” بملايين المشاهدات في فترة وجيزة ، حيث حققت نجاحًا باهرًا منذ تقديمها للجمهور ، لأنها تتكون من كلمات حلوة تصف أفكار الشاعر التي طال أمدها. – عاشق ضائع ، لذلك سنتناول هذه الكلمات من خلال بالإضافة إلى من هو صاحب هذه التحفة الفنية ، كما سنوفر لجمهورها مشغل صوتي لتنزيله والاستماع إليه.

من هو صاحب اغنية يا ابن العواد؟

صاحب أغنية يا ابن الأودام هو الفنان السعودي أحمد مطهر العبدالله المعروف بعبد المجيد عبد الله ، صاحب لقب أمير طرب ، عازف عود ماهر وملحن بارع ، تمتد مسيرته الفنية لنحو أربعين عقدا. حيث بدأت مسيرته الفنية في عالم الفن ابتداء من عام 1979 من خلال اكتشاف الأستاذ والموسيقي الشهير إبراهيم سلطان له ، وفي هذه الأثناء توجه إلى القاهرة لتسجيل العديد من الأعمال الفنية للملحن سامي إحسان وأهمها منها أغنية “صبر مفتاح الفرج” ، ومنذ ذلك الحين تتوالى أعماله الفنية باستمرار.

كلام ابن العوضم مكتوب

تتكون أغنية يا ابن العوضم من كلمات مصنفة على أنها من الأحلى والأكثر تأثيراً ، لذا من خلال الأسطر التالية سنتناول كلمات تلك الأغنية بالتفصيل:

في ذلك الوقت كنت مهووسًا بك وفتحت أبواب قلبي .. أخذني قدمي إلى بابك. لقد جئت إليك ولا أتذكر أنني كنت سأرحل عنك ، لكني أتذكر أنني كنت كذلك .. لأطول فترة غيابك ياما ترددت ، لا أعرف كيف أشرح لك أتيت وآتي رجوع .. والدك يقول: ما حدث لك يا بني الناس يرون أن المحل ممتلئ

أنا ضيقة وعندما تكون سعيدًا سأجعلك سعيدًا ولا أريد أن أموت وعندما لا يراك أحباؤك إذا كنت تريد أن تثبتني على كحلك فسوف تموت حياتي وسأفرغ أنت على عينك وإذا ضاع مستقبلي فلن أسامحك الماضي الذي ضاع لأسبابك يكفيني يا ابن آدم ترى أنني تعبت من التلميح إليك أحبك أحبك

تحميل اغنية يابين العواد

تعتبر أغنية يابين العواد من أنجح الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة السعودية ، حيث حققت ملايين المشاهدات منذ عرضها ، ويمكن تنزيلها من خلال مشغل الصوت التالي:

استمع الى اغنية يابن العواد mp3

تعتبر أغنية يابين العواد من أكثر عمليات البحث عن المطربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء الدول العربية وخاصة في المملكة العربية السعودية ، لذلك قمنا بإدراجها للاستماع إليها عبر رابط “”.

أهم أعمال عبد المجيد عبدالله

قدم أمير طرب الفنان السعودي العديد من الأعمال الفنية المتميزة ، من أشهرها ما يلي:

  • 2009: القوس هو قوسك.
  • 2009: حبيبي الذي عاش في العين.
  • 2010: خطأك.
  • 2010: حبي الأول مع راشد الماجد.
  • 2010: عام مر على دويتو مع محمد عبده.
  • 2011 رحمكم الله.
  • 2012: الموت الأحمر.
  • 2013: مجنون صحيح.
  • 2013: زين لديه سر مع أمل ماهر.

نختتم هنا مقالاً كتبه كلام يا ابن العوضم تناولنا فيه أهم المعلومات المتعلقة بأغنية يا ابن العوضم للفنان عبد المجيد عبد الله ، مع تضمين رابط لتحميل الفيديو. الأغنية ، بجوار الرابط للاستماع والتنزيل بتنسيق موسيقى Mp3 الشهير.