من هو فيصل الدوسري ويكيبيديا

من هو فيصل الدوسري؟ ويكيبيديا. انتشر اسم الرجل السعودي فيصل الدوسري مؤخرًا على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، وانتشر أيضًا مقطع فيديو ، ويعلن عن مكافأة مالية لمن يجد شقيقه المفقود تركي الدوسري المعروف بـ أن يكون رجل أعمال في السعودية ، وسنتعرف من خلال أون على من هو فيصل الدوسري ، وما هي تفاصيل اختفاء شقيقه تركي الدوسري كما سنذكر.

من هو فيصل الدوسري؟

فيصل الدوسري هو شقيق المفقود تركي بن ​​عبد الهادي بن سالم بن عمر الدوسري ، المفقود الذي لُقِب بـ “خسارة الرياض” عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كان هناك الكثير من البحث عن شخصية فيصل الدوسري بعد إعلانه مكافأة مالية قدرها مليون ريال سعودي (ما يعادل مليون ريال سعودي (ما يعادل مليون ريال سعودي). – الدوسري الذي اختفى في ظروف غامضة في 2 أغسطس 2022 م.

تفاصيل اختفاء تركي الدوسري

أبلغت الجهات الأمنية المختصة في المملكة العربية السعودية ، باختفاء المواطن ورجل الأعمال السعودي تركي بن ​​عبد الهادي بن عمر الدوسري ، بعد العثور على سيارته وممتلكاته الشخصية بشكل غير مفهوم داخلها بالقرب من مستشفى الشميسي بالرياض. تركي الدوسري مفقود منذ 2 أغسطس 2022 ولم يتم العثور عليه حتى الآن ، الأمر الذي دفع شقيقه فيصل الدوسري للإعلان عن مكافأة مالية ضخمة لمن يجده أو يساعد في الوصول إليه.

لن نرتاح ولن نرتاح حتى يتم العثور على أخي تركي ، الذي هو على ثقة في أيدي الجهات الأمنية ، ونثق برجال الأمن لدينا وكفاءتهم العالية في التعامل بشكل عاجل مع مثل هذا الوضع.

– فيصل الدوسري (@ faisal_ad_6592)

كم أجر إيجاد تركي الدوسري؟

وذكر السيد فيصل الدوسري شقيق المفقود تركي الدوسري ، في مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، عن مكافأة تصل إلى مليون ريال سعودي (266 ألف دولار أمريكي) لمن يجد المفقود تركي الدوسري. – الدوسري أو يساعد في تحديد مكانه ، ونشر الفيديو لأول مرة عبر الحسابات الرسمية. يمثل قبيلة الدواسر القديمة في المملكة العربية السعودية. كما بعث برسالة شكر للجهات الأمنية التي تبحث ليل نهار عن شقيقه تركي ، بالإضافة إلى شكر كل من يبحث معه عن أخيه.

– فيصل الدوسري (@ faisal_ad_6592)

  • يمكن التواصل مع السيد فيصل الدوسري عبر حسابه الرسمي “”.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على من هو فيصل الدوسري هو ويكيبيديا ، وما هي تفاصيل اختفاء شقيقه تركي الدوسري في الرياض ، بالإضافة إلى ذكر قيمة مكافأة مالية لمن يجد المفقود.