قصص حقيقية غريبة ومرعبة جدا

فِيْ هذا المقال من موقع أحلام نقدم لكَمْ مجموعة من القصص الواقعية الغريبة والمرعبة للغاية. عالم الإنترنت مليء بقصص الرعب التي تزعج الضمير وفِيْ هذه المقالة سنختار بعضها لك.

لص مزرعة الخنازير

كان روبرت بيكتون، القاتل المجنون، فقيرًا جدًا لدرجة أنك لن تعتقد أنه كان مالكًا ثريًا للعقار لرؤيته. عاش روبرت فِيْ كولومبيا البريطانية، وتحديداً فِيْ منطقة فانكوفر، وكان روبرت يمتلك مزرعة خنازير كبيرة، لكن أقل ما قاله الرجل عَنّْه هُو أنه مريض عقلياً ومبدع. إبداع فِيْ الشر وقتل ضحاياه روبرت قتل أكثر من 50 امرأة وهذا المجرم الشرير كان عَنّْدما رأته النساء يشعرن بالأمان لأنه لعب دور طبيب المزرعة.

دعا روبرت النساء والفتيات لزيارة مزرعته الكبيرة والاستمتاع بالهُواء الطلق، وتجدر الإشارة إلَّى أنه لم تدخل أي امرأة أو تغادر المزرعة لأن روبرت تحول إلَّى وحش ومغتصب شرير بمجرد دخول سيدة أو فتاة إلَّى مزرعته، سيقتلهم ويقطع أعضائهم بخبرة، ثم يطعمهم لخنازيرهم، لكنه سيحتفظ ببعض أعضاء رأس الضحية وذراعه وساقه فِيْ ثلاجاته العديدة فِيْ مزرعته كتذكار من ضحاياه، ليس هذا فقط، ولكن أصيب بالجنون، وألقى الجثث كلها فِيْ مروحية ودهنت الأحشاء وأجزاء أخرى مع بعض أجزاء الخنازير غير الصالحة للاستعمال مثل الأمعاء والعظام والدم والقلب والكبد، ثم باع هذا الخليط من بقايا الإنسان والخنازير إلَّى أحد منشآت فِيْ منطقته تصنع مستحضرات التجميل مثل أحمر الشفاه والصابون والشامبو.

مقالات ذات صلة

  • قِصَّة قصيرة خيالية للكبار فقط، مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام فِيْ 18 سبتمبر 2022

  • وقت وموقع أحداث الرواية فِيْ 25 أغسطس 2022

  • قِصَّة بناء الكعبة ووضع الحجر الأسود فِيْ 31 يوليو 2022

  • قِصَّة عَنّْترة بن شداد وما هِيْ ديانة عَنّْترة 31 يوليو 2022

هذا الجزار المجنون لم يحب دفن الجثث، لكنه أحب أن يصل ضحاياه إلَّى أكبر عدد من الناس، لذلك كان يستمتع برؤية النساء يرتدين أحمر الشفاه، لأنه كان يعلم أن هذا المستحضر التجميلي المستخدم فِيْ مستحضرات التجميل مصنوع من بقايا ضحاياه، و مشى فِيْ المطاعم وابتسم عَنّْدما رأى شخصًا ما. يأكل أطباق اللحوم وشطائر الهمبرغر لأنه يعلم جيدًا أن هذا اللحم ليس سوى لحم ضحاياه.

وبعد فترة، لاحظت الشرطة اختفاء عدد من النساء، وجمعت الشرطة العديد من الفرضيات حول سبب اختفاء الفتيات، لكنهم لم يفكروا فِيْ السبب الحقيقي للاختفاء. وصفهم لمزرعة ذلك القاتل المتسلسل المضطرب نفسيا. وبالطبع لم تعثر الشرطة على أي من ضحاياه باستثناء الرأس والساقين واليدين. أما باقي جسد الضحية فإما تحول إلَّى مستحضرات تجميل أو تحول إلَّى طعام يستهلكه عامة سكان المدينة. هذا القاتل المتسلسل حُكَمْ عليه بالسجن لمدة 25 عامًا دون الإفراج المشروط. كانت هذه هِيْ العقوبة القصوى بموجب القانون الكندي.

جسر الانتحار

يقع هذا الجسر بالقرب من Overton House وهذا الجسر يحمل نفس الاسم ويقع فِيْ اسكتلندا وعَنّْد وصف الجسر ستجد أنه قلعة مبنية على الطراز القوطي حيث تم الانتهاء من بنائه عام 1862 بالرغم من شكله. من الجسر طبيعي جدًا، لكن لن يمر أي كلب على هذا الجسر، لقد ألقى بنفسه من أعلى نقطة فِيْ الجسر،

والجدير بالذكر أن هذه الظاهرة الغريبة بدأت تظهر فِيْ منتصف القرن العشرين، ولكن قبل ذلك لم يحدث شيء غير عادي على الجسر. كل كلب يتم إنقاذه يعود مرة أخرى لينقض من نفس النقطة.

كانت هناك عدة نظريات لشرح سبب سلوك الكلاب عَنّْد عبور هذا الجسر، واقترحت إحدى النظريات ذلك بسبب وجود العديد من الحيوانات الحشوية تحت الجسر، مما يجعل الكلاب تقفز لمطاردة هذه الحيوانات، ولكن هناك من أثبت هذه النظرية الخاطئة وأوضح أن المنطقة الواقعة تحت الجسر غير موجودة. يحتوي على هذا النوع من الحيوانات، ويرى أحد رجال الدين أن هذا الجسر يسكنه روح شريرة تضطهد من يمر بها. يرمي نفسه، ويقول إنه شعر بهذا الإحساس بنفسه عَنّْدما كان يعبر هذا الجسر، حيث شعر بيد بشرية تدفعه لرمي نفسه من أعلى الجسر، ويقول أحد الشهُود إن شهُود العيان قالوا إنه رأى يعبر رجل هذا الجسر ويحمل طفله، ثم ألقى الطفل من على هذا الجسر وكان على وشك الاندفاع وراء طفله، لكنه تراجع عَنّْه.

فِيْ الختام، سيبقى سر هذا الجسر مجهُولاً حتى يعطي الله. نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه القصص ولأكثر من ذلك يمكنك زيارة موقع أحلام الخاص بك.


Comments

اترك تعليقاً