قصص وروايات قصيرة رائعة لجميع الاعمار قِصَّة السنجاب الذكي

قِصَّة اليوم قِصَّة مضحكة ومسلية نقدمها لكَمْ فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام من موضوع القصص والروايات المضحكة لجميع الأعمار. استمتع معَنّْا الآن بقراءة قِصَّة السنجاب الذكي وشاهد ما حدث بينه وبين الثعلب الماكر قِصَّة جميلة فِيْها خدعة ذكية وفكرة مضحكة لن تفوتك هذا الموضوع من إعداد وليد عمر ونتمنى ستعجبك، ولمحبي قصص ما قبل النوم والاستمتاع بقصص الحيوانات، يمكنك زيارة قسم القصص.

قِصَّة السنجاب الذكي

نظر الثعلب بحسد وغيرة إلَّى السنجاب الذي كان يقف على أعلى فرع لشجرة صنوبر كبيرة، مستمتعًا بالحرية والأمان.

ظل الثعلب يراقب السنجاب، ويتنهد ويتساءل كَيْفَ يمكنه الإمساك بالسنجاب .. حتى حصل على فكرة خبيثة لا يمكن أن تأتي إلا من ثعلب ماكر. وقال للسنجاب بنبرة حزينة “آه، كَمْ أنا آسف من أجلك، أيها السنجاب الجيد، لأنك بطيء فِيْ الحركة وضعيف فِيْ البناء، وغير قادر على القفز والتحرك برشاقة مثل ميتك.” كان.”

أجابه السنجاب بحدة وغضب قائلًا “أنا أكثر رشاقة ونشاطًا من والدي، لأنه علمني القفز وكل الحركات البهلوانية التي أتقنها، وكل السناجب تشهد على كلامي. هذا .. أجابه الثعلب المخادع بسرعة وقال أنت سنجاب مغرور ومتعجرف لا يسعَنّْي إلا أن أتحدث لأنني رأيت والدك الشجاع يقفز من حيث وقفت مرتجفًا إلَّى ذلك الفرع. فوق رأسك الفارغ

مقالات ذات صلة

  • اكتملت قِصَّة رهف اليامي والاعتداء على أسرتها منذ 4 أسابيع

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي فِيْ 3 يناير 2023

  • قصص ما قبل النوم للأطفال 2023 مكتوبة بالعامية فِيْ 12 ديسمبر 2022

  • 4 قصص قصيرة جدًا ومفِيْدة وذات مغزى للأطفال قبل النوم فِيْ 13 نوفمبر 2022

فغضب السنجاب وقال “إذا فعل والدي ذلك، يمكنني أن أفعل الشيء نفسه”. قفز السنجاب بقوة إلَّى ذلك الغصن الرفِيْع وأمسك به فكسر الغصن وسقط السنجاب وسقط فِيْ يدي الثعلب، فلم يضربه إلا من الثعلب بضربة جعلته يفقد وعيه. .. سرعان ما استعاد السنجاب وعيه وتم أسره بين مخالب وأنياب الثعلب. نظر إليه ثم قال وتأوه “أوه .. أنا محبط لأنك تتصرف مثل الحيوانات السيئة والسيئة. وأي شخص يعرف والدك معجب بسلوكك الهمجي. كان والدك ثعلبًا تقيًا”.

كان الثعلب غاضبًا جدًا من كلام السنجاب، لأنه شعر أن كرامته قد جرحت، لكنه شد أعصابه وقال أنا أكثر تقوى وتقوى من والدي. أي شئ. قال الثعلب إذا صلى لها أبي أمامه شيئاً أصلي أنا أيضاً.

وبمجرد أن رفع الثعلب ساقيه ليقول صلاة الشكر، قفز السنجاب بسرعة. إذا كان على رأس الشجرة، آمنًا ومطمئنًا، ضحك وقال للثعلب يبدو أنك لست جيدًا فِيْ صلاة الشكر مثل والدك.