قصص اطفال عالمية مكتوبة قِصَّة رسالة الببغاء

يسعدنا أن نشارك معكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقع دريم قِصَّة جديدة ورائعة ومضحكة، وهِيْ من أجمل قصص الحيوانات التي نقلها وليد العمر قِصَّة رسالة الببغاء من موضوع قصص الأطفال المكتوبة عالمياً. قِصَّة إخبارية مضحكة وجميلة ستستمتع فِيْها الآن بخدعة مذهلة معَنّْا من خلال القراءة والتعلم من خلال أحداث القِصَّة المثيرة وقبل أن تغادر، اقرأ المزيد من أجمل قصص ما قبل النوم، يمكنك زيارة القسم قصص الأطفال.

رسالة ببغاء

كان لدى تاجر ثري ببغاء جميل اشتراه فِيْ إحدى رحلاته التجارية من البنغال، لكنه كان حزينًا دائمًا. قال الببغاء أريد أن أبعث برسالة معك إلَّى أهلي وأصدقائي لأنني أفتقدهم كثيرًا. سأله التاجر ما هذه الرسالة قال الببغاء عَنّْدما تأتي إلَّى أرض البنغال، اسأل التاجر عَنّْ غابة العجائب قل لهم لكن الصديق يعيش فِيْ قفص، وإذا لم تساعده فسوف يموت قريبًا من الحزن. هم علاج لحزنك.

فِيْ اليوم التالي سافر التاجر مع عمله إلَّى بلد البنغال، وعَنّْدما وصل إلَّى ذلك البلد، باع بضاعته بربح كبير، وكان سعيدًا جدًا لدرجة أنه نسي رسالة الببغاء. أخبره التاجر عَنّْ الغابة التي أخبره عَنّْها الببغاء، فوجهه التاجر إلَّى مكانها، فذهب إليها ووجد عَنّْد مدخلها شجرة ضخمة واقفة على أغصانها.

قال لهم ولكن الصديق يسكن فِيْ قفص، وإذا لم تساعدوه فسوف يموت قريباً من الحزن .. وبمجرد سماع الببغاوات بالخبر سقطوا ميتين على الأرض، فكان التاجر. مندهش من شؤونهم، وتركهم ومضى.

مقالات ذات صلة

  • اكتملت قِصَّة رهف اليامي والاعتداء على أسرتها منذ 4 أسابيع

  • قِصَّة ما قبل النوم للفتيات عَنّْ أميرات باربي فِيْ 3 يناير 2023

  • قصص ما قبل النوم للأطفال 2023 مكتوبة بالعامية فِيْ 12 ديسمبر 2022

  • 4 قصص قصيرة جدًا ومفِيْدة وذات مغزى للأطفال قبل النوم فِيْ 13 نوفمبر 2022

عاد التاجر إلَّى وطنه محملاً بالهدايا، سعيدًا بنجاح أعماله. وبعد التأكد من عائلته، ذهب إلَّى ببغاءه وأخبره بما حدث بينه وبين الببغاوات، وعلى الفور أصيب الببغاء بتشنج وسقط ميتًا على أرضية القفص. اندهش التاجر مما حدث للببغاء وقال فِيْ نفسه ما كان يجب أن أخبره بما حدث لأصدقائه، يبدو أنه لم يستطع تحمل الصدمة فمات .. فتح التاجر القفص وأخذ خارج الببغاء، ثم ذهب إلَّى النافذة المطلة على حديقة المنزل وألقى بها خارجها، لكن الببغاء لم يسقط على أرض الحديقة، بل حلّق عالياً فِيْ السماء. ثم أدرك التاجر أن الببغاوات خدعته بهذه الحيلة الذكية التي تم فِيْها تحرير الببغاء من قفصه.


Comments

اترك تعليقاً