تجربتي مع قراءة سورة الفاتحة على الماء

تجربتي فِيْ قراءة سورة الفاتحة على الماء

يحتوي القرآن الكريم على العديد من السور ذات القيمة الكبيرة والقصص التي تشير إلَّى وجود معجزات كونية حدثت بالفعل ورغبة كل مسلم فِيْ الاقتراب من الله فِيْ طلب الرزق وزيادة النعم وتيسير الأمور. جيد.

تجربتي فِيْ تلاوة سورة الفاتحة على الماء كانت من خلال أحداث الأسرة والأصدقاء الذين قرأوا سورة الفاتحة على الماء عدة مرات مع أنفاسهم واستخدموا هذا الماء فِيْ نواح كثيرة لتحسين بعض الأشياء فِيْ حياتهم. ، والتخلص من الشيطان، لأنهم بمجرد قراءته لوحظ أثره، وسأكَمْل التجربة لصالح الآخرين.

معجزات قراءة سورة الفاتحة على الماء للشفاء

عانى أحد أقاربي من آلام شديدة فِيْ الدماغ سببت له اضطرابات فِيْ النوم بسبب شدة الوخز الذي ظهر فجأة على صدره أثناء النوم، وكذلك صداع شديد منعه من أداء مهامه اليومية، وعَنّْدما ذهب إلَّى المستشفى. طبيب لإيجاد حل لهذه المشكلة.

لم يستطع الطبيب العثور على سبب الصداع والوخز الذي كان يعاني منه قريبي وطلب منه الخضوع لفحوصات طبية لفحص القلب والدماغ من خلال معرفة ما إذا كانوا يؤدون وظائفهم بشكل طبيعي أم لا، وبالفعل فعل كل شيء. أن الطبيب سأله، وبعد ظهُور نتائج الفحص وجد الطبيب عدم وجود خلل كل شيء على ما يرام مع وظائف الجسم.

ما زال قريبي يعاني من الصداع والوخز مما جعل مرضه أسوأ. لما ذهب إلَّى المسجد للصلاة لاحظ الإمام تغيراً فِيْ ملامح وجهه وأخبره قريبي بما يمر به، ثم نصحه الإمام بقراءة سورة الفاتحة 41 مرة على الماء ثم يعيد هناك لا اله الا الله سبحانك اني كنت من الجناة 41 مرة واحرص على ان اكون بالقرب من الماء.

ثم يتوضأ من نصف الماء ويحتفظ بالجزء الآخر حتى يشرب منه ويغتسل، وهذا جعل تجربتي فِيْ تلاوة سورة الفاتحة على الماء رائعة للغاية عَنّْدما فعلها قريبي أثناء مشاهدته وهُو يأمر افعلها أمام المسجد من غسلها والدعاء إلَّى الله وفركها على الأماكن التي تؤلمه فِيْ رأسه وصدره.

بعد أيام قليلة استيقظ ولم يشعر بأي ألم مرة أخرى، تغيرت ملامح وجهه تمامًا منذ تلك اللحظة، ووصل إلَّى شفا الحياة، وسقط شاكراً الله وبكى من شدة الفرح وغادر. إلَّى إمام المسجد ليشكره ويسأله عَنّْ الأثر الإعجازي لسورة الفاتحة فِيْ شفاءه ويخبره أنه من الممكن أن تكون عيناك فِيْ جسدك هِيْ سبب ألمك.

نصحه الإمام بتكرار نفس الخطوات باستمرار، ليس فقط عَنّْدما يشعر بالألم، لأنها تحمي من شر الشيطان وعين الإنسان، وتحمي جسم الإنسان من أي شر حتى اليوم التالي، ومن ذلك الوقت أحب أيضًا أن – يتوضأ بهذا الماء النقي بين حين وآخر تتلى فِيْه سورة الفاتحة.

زد من رزقك بقراءة سورة الفاتحة والوضوء بالماء

كنت أعرف صديقًا حاصل على شهادة جامعية عالية ولكنه لم يحالفه الحظ للعمل فِيْ وظيفة تتناسب مع مستواه الأكاديمي وبعد البحث كثيرًا شعر باليأس وعمل فِيْ متجر صغير بأجر ضئيل للغاية وشعر باليأس والحزن بسبب عدم وجود سبل العيش المناسبة له.

ذات يوم عَنّْدما كنت أصلي فِيْ المسجد رأيته، ولكن كان على وجهه حزن شديد وبدأ يشتكي على حالتي وبكى كثيرًا، ثم جاء شخص لا نعرفه وجلس معَنّْا، ثم قال لم يتدخل أنا فِيْك، لكن من الممكن أن الله أرسلني إليك لأخبرك بتجربتي فِيْ قراءة سورة الفاتحة فوق الماء، وهذا هُو سبب تحول حياتي كلها إلَّى الأفضل.

ظل الرجل يروي تجربته وشعر صديقي بصيص أمل ونصحه الرجل بإحضار إبريق من الماء وتلاوة سورة الفاتحة 41 مرة مع اثنين من طاردي الأرواح الشريرة وتذكر الكثير من الله والصلاة على النبي بافتراض أن بلدي روح الصديق فِيْ الماء، وعَنّْدما عاد إلَّى المنزل اتبع الخطوات التي قال إنه أحسنها، ثم توضأ صديقي معه وصلى صلاة العشاء، ثم صلى ركعتين إلَّى الله، وطلب من الله أن يمدها. رزق.

نام صديقي وهُو يبكي مرهقًا عقليًا وعَنّْدما استيقظ وذهب إلَّى العمل وجد رسالة من شركة دولية تتعلق بمجال عمله بأنه تم قبوله من قبلها وأنه اضطر للسفر للخضوع لبعض الإجراءات التي اتصل بها صديقي على الفور وشعرت بالسعادة ولم يصدق ما حدث له وظل يشكر الله مرات عديدة على زيادة الثروة.

لم يحلم صديقي قط بالعمل فِيْ هذه الشركة. قبل عام أرسل أوراقه إلَّى أن فقد الأمل فِيْ رد الشركة عليه، مما جعله لا يتخيل تأثير سورة الفاتحة على حياته، وهُو ما سيكون سببًا لتغيير حياته كلها من خلال السفر والعمل. .

قدرة سورة الفاتحة على جلب شريك الحياة للزواج

عَنّْدما كان أخي يبلغ من العمر 32 عامًا، كان يتمنى أن يرزقه الله بزوجة صالحة لأنه لم يقابل أبدًا فِيْ حياته شخصًا يفهمه ويزيل همومه ويدعمه فِيْ الحياة. مثل أصدقائه الآخرين.

تمنى أن يتزوج بشرط أن يجد المرأة المناسبة لمساعدته فِيْ الحياة، وظل يقرأ سورة الفاتحة ويتوضأ بالماء، ثم صلى صلاة الفجر ودعا الله. يائسًا فِيْ أي يوم.

حتى جازه الله تعالى بإرسال فتاة حسنة السلوك من خلال جاره، وعَنّْدما التقى بها شعر براحة نفسية تجاهها.