استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها

استرجاع رسائل WhatsApp بعد حذفها

هناك بعض الخطوات البسيطة والأساليب البسيطة التي يمكن لأي شخص استخدامها لاسترداد رسائل WhatsApp المحذوفة كَمْا يلي

الطريقة الأولى

تستخدم هذه الطريقة فِيْ حالة واحدة فقط إذا تم حذف تطبيق WhatsApp عَنّْ طريق الخطأ أو عَنّْ قصد من الهاتف المحمول.

ومع ذلك، فلا داعي للقلق لأن جميع الرسائل والمحادثات التي أجراها الشخص فِيْ الفترة الأخيرة مخزنة فِيْ الذاكرة الداخلية للهاتف المحمول، مما يسهل على هذا الشخص استرداد تلك الرسائل بسهُولة كَمْا يلي

  • يتم فتح مدير الملفات من خلال النقر على قائمة مدير الملفات الموجودة على الشاشة الرئيسية، ثم اختيار كلمة التخزين الداخلي للهاتف، حيث يتم حفظ جميع المحادثات وتخزينها فِيْ الذاكرة الداخلية للهاتف.
  • ثم يتم البحث عَنّْ ملف جديد يسمى WhatsApp، ثم يتم الضغط على كلمة media وتحديدها، سيتم عرض جميع الرسائل والصور ومقاطع الفِيْديو التي تم إرسالها واستلامها مسبقًا على الفور وبسهُولة على الشخص.

الطريقة الثانية

بهذه الطريقة، يقوم WhatsApp تلقائيًا بحفظ وتخزين جميع المحادثات والرسائل الشخصية فِيْ ملف جديد، غالبًا فِيْ شكل خوادم لحفظ الملفات وحفظها عبر الإنترنت من خلال الموقع الرئيسي، حيث يمكن استرداد رسائل WhatsApp بعد حذفها. وفق الخطوات التالية

  • قم بتنزيل برنامج WhatsApp على هاتفك المحمول ثم أدخل جميع المعلومات والبيانات المطلوبة التي تم تسجيلها مسبقًا عَنّْ طريق إضافة البريد الإلكتروني المسجل مسبقًا.
  • ثم يقوم الشخص بإدخال رقم الهاتف الذي سجله مسبقًا ثم ينتظر بضع دقائق حتى يتم إرسال رسالة تحتوي على رمز تأكيد إليه.
  • يجب إدخال رمز التحقق بشكل صحيح حتى يفتح WhatsApp تلقائيًا وبعد ذلك ستظهر رسالة تلقائيًا تسأل الشخص عما إذا كان يريد استعادة نسخة من المحادثات السابقة.
  • فِيْ هذه الحالة، سيتم الضغط على كلمة Refresh وستنتظر بضع دقائق حتى يتم إعادة تنزيل جميع المحادثات والوسائط والملفات الممسوحة ضوئيًا بسهُولة.