قصص رعب واقعية على لسان اصحابها مخيفة جداً

يستمر Web Dream معك فِيْ سلسلة من القصص، وفِيْ السطور التالية سننشر قصص رعب واقعية يرويها أصحابها.

قصص رعب واقعية

  • طفل

القِصَّة الأولى التي سنناقشها معكَمْ فِيْ تقرير قصص الرعب الواقعية هِيْ قِصَّة طفل صغير حيث تقول امرأة إنها وابنتها الرضيعة انتقلتا إلَّى منزل جديد وفِيْ الليلة الأولى نامت على السرير شعرت الوزن على الجانب الآخر وشعرت أن هناك شخصًا ما بجانبها نائمًا، لكن السرير كان فارغًا ولم يكن فِيْه أحد.

كَمْا وقع الحادث فِيْ اليوم التالي، وفِيْ يوم من الأيام رأت ابنتها الصغيرة تنظر إلَّى سقف الشقة بعينها وكأن شيئًا ما يتحرك، ليؤكدها أحد جيرانها الذي جاء لزيارتها وسألها سؤالًا غريبًا. . هل يأتي أطفال الجيران للعب مع فتاتك الصغيرة والاعتناء بها

أجابت والدتها بالنفِيْ وقالت لا. أما عَنّْ سبب استفسارها، فقد طلبت من الجار أن يؤكد لها أنها رأت طفلاً صغيراً فِيْ النافذة عَنّْدما أتت إلَّى منزلها، حتى تتأكد الأم من أن المنزل كان يشغله الجن وهِيْ و. ابنتها ستقرر شراء منزل جديد.

  • جلسة طرد الجن

قِصَّة الرعب الواقعية الثانية رويت من قبل إحدى الفتيات التي قالت إنها بينما كانت تلعب مع ابن جارتها سمعت صوتًا قادمًا من بعيد وكانت والدته تصرخ لذا لم يكن من الفتاة حتى ذهبت إلَّى منزلها. وسمعت صوتًا قادمًا من غرفة أختها البالغة من العمر 18 عامًا ورأت ما لا يمكنك نسيانه حتى الآن.

خلال جلسة طرد الأرواح الشريرة من قبل رجل الدين، رأت هذه الفتاة أختها تغير صوتها وتتحدث بصوت رجل عجوز، وبدأت ملامحها تتغير حيث بدأت الفتاة تهتز وتتحرك بعَنّْف، تدفعها. بعيدًا عَنّْ الأخ الأصغر، قام من سريرها ووقف فِيْ منتصف الغرفة بطريقة غريبة.

وقفت على ساق واحدة وبدأ جسدها ينحني للخلف حتى لامس رأسها أرضية الغرفة والساق الأخرى مثبتة على الأرض بلا حراك، وظهرت فِيْ هذا الوضع لأكثر من 15 دقيقة وهِيْ تصرخ بصوت رجل كبير ولا أحد يحضرها لم يستطع العودة إلَّى الوضع الطبيعي حتى فقدت الوعي وسقطت فِيْ فقدان الوعي.

ما إن استيقظت أختها، وسألوها عما حدث لها، فقالت لهم إنها لا تعرف ما حدث لها، وحتى الآن لا تعرف صوتها، ولا الحركة الغريبة. مع من وقفت.

  • حلم

القِصَّة الثالثة التي نناقشها معكَمْ فِيْ تقرير قصص الرعب الواقعية هِيْ قِصَّة أحلام ترويها بعض الفتيات عَنّْدما كانت تتجول مع صديقتها ورأيت مدرسة قديمة كانت تصدر أصواتاً غريبة، فقررت الفتاة دخولها. المدرسة لإلقاء نظرة، ما بداخلها وقتل فضولها. رفض زملاء الفتاة الدخول معها، وبمجرد أن دخلت الباب الكبير أغلق من تلقاء نفسه لطرد خوفها، وحتى هدأت، قالت إن الريح أغلقت الباب حتى كان المكان مظلمًا. فقررت العودة إلَّى الباب حتى تركت تلك المدرسة لكنها لم تجدها !!. رأت بابًا آخر على الجانب، وحالما فتحته حتى تسلقت للخارج وجدت يديها ملطختين بالدماء لتصرخ بأعلى صوتها. أطلقت الفتاة صرخة مدوية وسقطت على الأرض وفقدت الوعي وهِيْ تسمع صوت والدتها من بعيد يناديها لتستيقظ حتى ذهبت إلَّى المدرسة لتتأكد من أن ما مرت به كان حلمًا نتيجة مشاهدة فِيْلم رعب. بالليل.

  • جدة

وروت بعض الفتيات قِصَّة غريبة عَنّْ جدتها والدة والدها التي عاشت معها بجنون، وبعد وفاتها وضعت هذه الفتاة صورة جدتها على الحائط لينظر إليها كل يوم قبل الذهاب إلَّى الفراش. يبتسم.!

ظنت أنها مستعدة وأنها كانت تتخيل فقط، فما هِيْ الصورة إلا أنها قالت اسمها حتى صرخت الفتاة بصوت عال وجاء والدها إليها وقرأها قدر المستطاع من القرآن الكريم وسألها. لها، لتشغيل الأضواء البيضاء فقط وإزالة صورة الجدة من الحائط حتى لا تتكرر مثل هذه الأشياء مرة أخرى.