كلمات جميلة عَنّْ الحب رائعه للمتزوجين والعشاق

الحب هُو أعلى شعور بشري يمكن أن يشعر به الإنسان فِيْ حياته. الحب من أسمى المشاعر البشرية التي تميز الإنسان عَنّْ سائر المخلوقات التي خلقها الله. يقول علماء النفس عَنّْ الحب أنه أعظم شيء يمر به الإنسان خلال حياته. حياة. نعم هناك فترات الحب صعب لكنه باق وذكرياته الجميلة تبقى محفورة فِيْ كل قلب والحب هُو الذي أوجد أجمل قصص الحب التي خلدها التاريخ مثل عَنّْتر وعبلة وقيس وليلى وغيرها من القصص التي جاءت إلَّى الوجود. لوجود الحب فِيْها ويجب على الأحباء تبادل الكلمات الجميلة مع بعضهم البعض وفِيْ هذا المقال سنذكر أجمل الكلمات التي ذكرت عَنّْ الحب ذلك الشعور الرائع.

كلمات معبرة عَنّْ الحب

كلمات جميلة عَنّْ الحب للمتزوجين و العشاق.

  • عَنّْدما يداعبني النسيم البارد وعَنّْدما تندفع خيوط الفجر وتطل على شرفة شوقي، لدي شعور جميل أن قلبك أبيض فِيْ لون الياسمين.
  • أنا امرأة، أنا امرأة إذا أحببت، فأنا أملك من أحب. وإذا كنت تحب، فسوف تملأ العالم بالحب! وإذا بقيت مستيقظًا، فسوف أضيء الليل باسمك … وإذا غنيت، فسأملأ العالم بلحن الحب. وإذا اشتقت لي، فسأعطيك كؤوس الحنان والصداقة. وسأمنحك ليالي عَنّْدما أتمنى ألا يأتي الفجر. وسأغرقك فِيْ بحار الرغبة. لمعرفة أي امرأة تحبها.
  • حبي ….. … كل عام أنا فِيْ حالة حب مع حبك … كل عام وأنت بخير حبي كل عام أنت حبي وفِيْ كل عام أنت النجمة التي تضيء سماء حياتي وكل عام انتي رجاء الماضي حضورا ووصول وكل عام انتي احلى كلام حب وانعم نغمات مزامير وكل عام انت اميرة مملكتي واسيرة من قلبي وقمر قصصي وكل عام وحبك يفِيْض شوق وحنين وكل تلك العبارات وكل عام وانت فِيْ عيني احلام فجر سعيد وكل سنة انت النبض من السعادة للروح وكل عام وانت حبي حبي
  • لا تلوموني على غيرتي، لأنني شرقي لدرجة الشغف وعشيتي ملك لي وحدي. قلبك .. ثدييك .. حياتك شرقية. لا تدعَنّْي أحظى بشخص آخر فِيْ حياتك
  • ياحبيبي افكاري لم تفشل فِيْك لو بيننا شمس حبك لم تختف فِيْ عيني وفِيْ حنانك بعد عمري معَنّْى الحب فِيْك يكَمْل روحي طاهرة بك الرغبة نقية، إذا ابتعدت عَنّْ قلبي، وقربت من حبك، فقلبي مهم وراضٍ فِيْ غيابك، يحترق كاللهب ومن يعرفك، لن تطفأ رغبة قلبي. صدقني بأني مخلص، حبيبي العزيز، الصادق. لا يوجد أحد مثلي يتمتع بالولاء
  • صباح الخير عبر عينيك حبي وردة الصباح راحة قلبي صباح الحب ولحن العصافِيْر شادي
  • حاولت جاهدًا، وشهدت، مشيت بحذر حتى لا أسقط، أعطيت قلبي دروسًا قاسية للنمو والتوسع والنمو والتوسع، دفعت كل الناس قبلي للركض إليك، دون تعثر، تجنب إنني أتعامل مع خيبة أملي قدر الإمكان حتى لا أقع فِيْ نوبات اكتئاب قد تجعلني أتشبث بأرضية الحمام الباردة، أو أغلق نفسي فِيْ غرفتي لأيام متتالية، وأقسم نيابة عَنّْك أنني ” سوف أتظاهر بأنني صامد حتى لو انهار ظلي وبكى فوقي. لقد أهدرتهم فِيْ الوقت المحدد وأعدتهم لي بسخاء فِيْ يوم صعب. صليت لك يارب. صليت من أجل الناس المنهكين مثلي، والذين أدركوا فجأة أنهم ضاعوا أو أن الطريق لم يكن لهم وهم خطية وضحية معًا، صليت من أجل هذا الشر والشر والحزن وهذا العالم الذي انفجر فِيْ الداخل فجأة. لم نعد نعرف ماذا يحدث! يا رب القدر، لا يسعَنّْي إلا أن أحاول وأحاول، لذا أرشدني

كلمات الحب

كلمات جميلة عَنّْ الحب جميلة ومعبرة.

  • فِيْ كل مرة ننسى فِيْها الغرب، يحمل النسيم السلام. وعَنّْدما ألمح سهِيْل فِيْ اتساع الجنوب .. احتضن رموز الحب لك أيها الحبيب الذي لم ينسه أبدًا .. كلمته دائمًا، دعَنّْي أطلب الله وأتمنى فِيْه .. صباحًا ومساءً كل زينة استشهاده وأنت بعيد. أنت دموعي لك وأنت هاجس عقلي .. وأنت فرحة مراقبي القريب والبعيد … فِيْك البارحة والآن، نشوتك تتلاعب مع قطرات المطر … وترتفع عالياً. أنت والغيوم تطاردونك عبر الأشجار. توقظه بابتسامتك، كلما احتضنتك عيناي، طيفك، يا طيفك كله، قلت ما هُو شكلك فِيْ العالم، الصيف، لا سدادة، نقودك وصوفك، لا غيوم، لا مطر، لا نسيم، لا زهُور، لا طيور، لا أزهار، لا مع بقية الناس.
  • بنت الكحيلة .. بنت الكحيلة. وشلل صدره وقطة ورقبة فلوت وساق طويلة وضربات حوافر ونبرة صوتي وقواتنا. هدير والدي وجدي هما قدوتي.

كلمات الحب

كلمات عَنّْ الحب للعشاق وما يتصل بها.

  • حبيبي وجدت فِيْك كل النساء، وفِيْ عينيك الفرح والنور، وبالقرب منك تعلمت الإخلاص، وفِيْ حبي لك شعرت بالفخر.
  • إذا نسيت الحياة فلن أنسى دموعك، الدموع التي سقطت من عينيك، الدموع التي ارتجفت من الخوف وارتفعت على خديك. قلبي بين الضلوع، أزعج صمت الليل، تجاوزتك بحجاب متمرد، والوقار الخارجي يذرف دمعة، وبصرك يظلم المشهد. وانا عطشان يا مضيعة للحياة.
  • من يكتب شعر الحب يجعل عقول الناس تتوقف لأن شعري هُو ما أكتبه من القلب.
  • الاميرة الحسن حلو قيودك فِيْ الاسر وعذبتني بعذاب الالم وتعذيب الامك يا اميرة الحسن لم اعرف الحب. ولا حتى دفء الجو قبل أن أرى رؤيتك يا أميرة الحسن فاتق الله وتكون صالحة.
  • حبي، لا أجد حدًا جيدًا لوصفها، لأنه مثل جمالها، الحب مصنوع.
  • كرر رسائل العاطفة، فنحن نتعرض للتعذيب والقتل فِيْ شغفه. سينتهِيْ شغفنا وخيارنا ومصيرنا فلن يعيده المستحيل.
  • إنه لأمر رائع أنني أتوق إليهم وأسألهم بشوق عَنّْدما يكونون معي. عيني تبكي عَنّْدما تكون فِيْ ظلامها. قلوب قلبي تشتكي وهِيْ بين ضلعي.
  • لا تعاقبه لأنه سيتعرض للعقاب. قلت الحَقيْقَة، لكنه لن يسمعها. لقد تجاوزت الحد فِيْ ذنبه، وضربته بأقصى ما أستطيع، لأن الذنب سيفِيْده.

فِيْ هذا المقال نتمنى أن نكون قد أوضحنا كل معاني الحب ونرى أن الحب قد عرف وانتشر منذ القدم حيث غنى عَنّْه الشعراء، وهُو دائما سعيد لأن لديه من يهتم به يسأل بالنسبة له، ومن يعطيه الحنان، ستجد أنه دائمًا سعيد، مثل طفل صغير تعلم الكلام، يسارع إلَّى قول كل شيء ويحاول أن يعبر عَنّْ كل شيء فِيْ نفسه. هكذا يجعل الحب الإنسان سعيدًا و محبة ما يملك وما فِيْ يده، فهِيْ جميلة بكل معانيها وأسمائها.