قِصَّة عَنّْ الانبياء بالصور تحكي معجزات رسول الله صلي الله عليه وسلم

الان استمتع معَنّْا زوار موقع الاحلام بقراءة قِصَّة جديدة من قصص الرسول صلى الله عليه وسلم نستعرض فِيْها معجزات الرسول صلى الله عليه وسلم. والتي أيده الله تعالى بها من خلال مجموعة من الصور المميزة التي تسهل فهم واستيعاب المعلومات العظيمة فِيْ القِصَّة لجميع الأعمار، قِصَّة جميلة من موضوع قِصَّة الأنبياء التي ننقلها لكَمْ فِيْ هذا المقال من خلال موقع أحلام ونتمنى أن ينال إعجابكَمْ تجدون المزيد فِيْ قسم قصص الأنبياء.

معجزات النبي

اليوم أكلنا مع الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وسمعَنّْا الوجبة بحمد الله تعالى. محادثات الطعام ! نعم هِيْ من معجزات الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم. – وما هِيْ المعجزة

الإعجاز هُو شيء ظالم يظهره الله من يدي نبيه لدعم نبوته يصنع رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم العديد من المعجزات. – من فضلك، أبي، وأنت يا أمي، أخبرنا ببعض منهم. – فِيْ مكة، طلب المشركون من سيدنا الكريم صلى الله عليه وسلم أن يصورهم بمعجزة، فأظهر لهم معجزة عظيمة. ماذا حدث يا ابي

القمر قد انشق!

فتن محمد بعيوننا، لكنك كنت بعيدًا عَنّْ مكة، فهل رأيت القمر ينقسم إلَّى نصفِيْن نعم، لقد رأيناها وأعجبناها.

كان الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يلقي خطبة على جذع نخلة، ثم تركها عَنّْدما جعلناه منبرًا حتى كان الجذع ينوح ويبكي ونسمعه وهُو يبكي. لن نتوقف حتى عانقه النبي وهدأه! كان أنس بن مالك يقول بعد وفاة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يا رسول الله، إذا كنت مخطوبة لحقيبة تركته واشتاق إليك، فكَيْفَ خرج نحن لسنا ملكا لك !

كلماتك صحيحة يا ابنتي. اهتز جبل أحد مرة فِيْما كان الرسول صلى الله عليه وسلم واقفًا عليه مع بعض أصحابه. له شددوا أحد فِيْستقر الجبل ويوقف اهتزازه.

ما أعظم رسولنا الجليل صلى الله عليه وسلم حتى الجماد يحبه ويطيعه.

– نزل الماء من بين أصابعه الكريمة كَمْا حدث فِيْ يوم الحديبية فشرب أصحابه وتوضأوا. وقامت الملائكة بحمايته ودعمه، وخافت أبو جهل عَنّْدما أراد أن يؤذيه، وحاربوه وأثبتوا أصحابه كَمْا حدث فِيْ غزوة بدر. فِيْ معركة تبوك شعرنا بالعطش الشديد فِيْ الطريق وكنا نتألم وكل الطعام الذي كان لدينا لم يكن كافِيْا لرجل واحد، لذلك دعا الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

استجاب الله لدعوة رسوله صلى الله عليه وسلم وأرسل المطر. وببركة يديه الكرام كان الطعام وفِيْرًا فأكلنا وملأنا ما كان لدينا من الصحون.

معجزات رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم كثيرة جدا ولكن أعظم المعجزات هُو القرآن الكريم كلام الله الذي نزل على رسوله صلى الله عليه وسلم. سلام. لقد تحدى الناس ليخرجوا بنفس الشيء، لكن لم يستطع أحد، وهذا تحد سيستمر إلَّى الأبد.