لغز اللاعب الذي لم يحصل على بطاقة حمراء في حياته

فشل اللاعب الذي لم يحصل على البطاقة الحمراء في حياته ، ومن السمات التي تظهر الأداء النظيف دون أي تصرفات غير مواتية في المستطيل الأخضر لكرة القدم هو رغبة اللاعب في الحصول على بطاقات حمراء خلال مسيرته ، تمكن العديد من اللاعبين. في جميع أنحاء العالم لتحقيق هذا الإنجاز ، ومع ذلك ، فهو جيد مقارنة بمن يطلبون هذه البطاقة الحمراء من وقت لآخر.

    تخلص من اللاعب الذي لم يحصل على البطاقة الحمراء

    مجموعة مختارة من الرياضيين العالميين ، من بينهم بنزيمة وميشيل بلاتيني وراؤول غونزاليس وريان جيجز وغيرهم ، لم يحصلوا على بطاقة حمراء في حياتهم الاحترافية ، ويعتبر اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة أحد أهم هؤلاء اللاعبين لأنه هو الوحيد من بين مجموعة أخرى من اللاعبين الذين تميزوا بمسيرة رياضية طويلة من بين مئات المباريات التي لم يتم منحها بطاقة حمراء واحدة ، تم إدراجهم كلاعبين محترفين في كرة القدم طوال تاريخ كرة القدم.

    لم يحصل اللاعب على البطاقة الحمراء في مسيرته الكروية في مصر

    كان محمود الخطيب ومحمد أبو تريكة من لاعبي كرة القدم المصريين ، ولم يشاهد أي منهما بطاقة حمراء خلال مسيرتهما الكروية. لاعب كرة القدم المصري الوحيد الذي لم يحصل على بطاقة صفراء خلال مسيرته الكروية هو حمادة إمام الذي تم نقله من غزة إلى الملعب لمباراة الأهلي والزمالك. بالطائرة الحربية مما جعله اللاعب الوحيد الذي شارك في نهائي كأس الشباب.

    اللاعب لديه أكبر عدد من البطاقات الحمراء

    من ناحية أخرى ، هناك مجموعة من لاعبي كرة القدم تتميز حياتهم الاحترافية بالبطاقات الحمراء ، والتي تظهر أسلوب لعبهم العنيف أو سلوكهم غير اللائق أحيانًا في الملعب ، ومن بينهم أفضل اللاعبين في العالم والقائمة التالية لهؤلاء. الذين تلقوا أكبر عدد من التحذيرات عبر التاريخ ، لذلك ليس هذا هو الحال بالضرورة مع اللاعبين الذين يشاركون:

    • جيراردو بيدويا: 46 کارک همرا
    • سيرجيو راموس 27 بطاقة.
    • لفة المسلسل: 27 بطاقة حمراء.
    • أليكيسيس روانو ديلغادو: 22 کارک همرا.
    • باولو مونتيرو: 21 بطاقة.
    • رافائيل ماركيز: 21 بطاقة حمراء.
    • فيليبي ميلو 20 قرآة حمرا.
    • ماثيو الاستمرارية: 20 بطاقة حمراء.
    • فرناندو أموربيتا: 19 بطاقة حمراء.
    • गारी मेदील 18 गारी हम्रा.

    أول بطاقة حمراء في التاريخ

    منذ تطبيق نظام البطاقة الصفراء والحمراء عام 1974 ، وخلال المباراة بين المنتخب التشيلي وألمانيا الغربية في المونديال ، أصبح اللاعب التشيلي كارلوس كاسيلي أول لاعب يحصل على بطاقة حمراء في تاريخ كرة القدم ، في أول حالة طرد على الإطلاق ، أظهر الحكم التركي دوجان باباجان البطاقة الحمراء. هذه نهاية مقالنا على موقع بوست وقد أوضحنا خطأ اللاعب الذي لم يحصل على البطاقة الحمراء في حياته ، كما أوضحنا اللاعب الذي لم يحصل على البطاقة الحمراء في مسيرته الكروية. في مصر واللاعب الذي لديه أكبر عدد من البطاقات الحمراء. وأول بطاقة حمراء في التاريخ.