قصص خرافِيْة جميلة قِصَّة القرية الطيبة قِصَّة جميلة للأطفال

اليوم فِيْ هذا المقال من خلال موقع دريم سنخبركَمْ بقصص خرافِيْة جميلة للاطفال من 3 الى 12 سنة قصص ما قبل النوم رائعة ومضحكة للاطفال واليوم نقدمها لكَمْ بطريقة فريدة ومختصرة قصص اطفال. القِصَّة الأولى تسمى القرية الطيبة والقِصَّة الثانية البطل فرفور. أترككَمْ الآن مع القصص وأتمنى لكَمْ قراءة ممتعة ومسلية.

قِصَّة من قرية جيدة

غادر الكلب حارس مزرعة مالكه ليلاً وبدأ يتسلل إلَّى قرية مجاورة، حيث بحث عَنّْ الطعام فِيْ باحات المنازل وبين القمامة، ولم يجد شيئًا سوى علب بلاستيكية وورق وقطع من الخشب والحديد وبعض الزجاج. وطوال الوقت نعى الكلب سعادته وكرر ما خطب أهل هذه القرية لا يأكلون ويشربون لم أجد أي طعام أتغذى عليه بعد، حسنًا .. سآتي مبكرًا فِيْ الصباح لمعرفة السبب.

وعَنّْدما جاء النهار وأشرقت الشمس وبشرت بالصباح الجديد، تسلل الكلب إلَّى القرية مرة أخرى واختبأ خلف شجرة ضخمة بجوار المنزل الذي كان يشاهده أمس. سمع صوت والدته وهُو يطلب من طفلها أن يربط كيس القمامة جيدًا ويضعه فِيْ سلة المهملات الكبيرة حتى أتى عامل التنظيف وأخذها فِيْ شاحنته. شاهد الكلب بينما كان البواب يأخذ أكياس القمامة فِيْ سيارته البرتقالية، دون ترك أي أثر وراءه، وقام برش مكان كل سلة مهملات بمادة بيضاء تعقم المنطقة وتقتل الجراثيم.

عرف الكلب الطيب سبب عدم تمكنه من العثور حتى على عظم، وكان حزينًا للغاية، لأنه فقد الأمل فِيْ العثور على ما يأكله، وسقط على الأرض من الجوع والتعب، وبدأ يتنفس ببطء. أطعمها بقطعة خبز كانت فِيْ جيبه، وتحسن الكلب، وأصبح أقوى وأكثر صحة، وأصبح الكلب صديقًا مخلصًا لأهل القرية الطيبة وأهلها، وخاصة للمنظف الذي أنقذ. من الموت.

قِصَّة البطل فرفور

فرفور البطل

فورفور هُو فأر لطيف يريد أن يصبح بطلاً مشهُوراً .. ولكن كَيْفَ فجأة خطرت له فكرة !! لقد جمع أصدقاءه وأخبرهم أنه يمكنه الهروب من أكبر قطة فِيْ العالم.

أحبه الجميع ودعوه فرفور البطل، وذات يوم هاجمت الفئران قطة كبيرة وغاضبة، فدفعوا بها فورفور لإبعادها عَنّْهم، فأمسكته القط وأرادت أكله.

اجتمعت الفئران معًا واستولت على غصن شجرة كبيرة وضربت القطة بها على رأسها، فهربت وهرب فرفور. تعلم فرفور أن يقول الحَقيْقَة ليصبح بطلاً حقيقيًا، لذلك شكر أصدقاءه وقال سأقول الحَقيْقَة دائمًا.