تم التحديث ,, تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي 2022 الجديد

تم العدرفين ،، قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي 2022 الجديد، من ذلك بوست وفي ذل ما نيوم به من شويفة به من شويفة به من العبرة العربي تعليم لكم هذا الخبر الآذا و وقنت فيه عن هذا هذا هو تعمل تعمل تعمل تيتم عنها في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال فرص التواصل الاجتماعي.

    تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي 2022

    ناشيونال قناة جيوغرافيك أعلنت قرارها بتغيير التردد ومشاهديها على التردد الجديد. على النايل SAT (HD) 2022:

    • 11411.
    • باستقطاب عفقي.
    • ورسال 8PSK.
    • ومدل ترميز 30.000 ك.س / ثانية.
    • أوتوماتيكي أو 3/4.

    معلومات عن القناة

    بالإضافة إلى تحقيقات عديدة والعديد من البرامج التاريخية. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 الجديدة كما أشارت القناة في برامجها المختلفة. ناشيونال جيوغرافيك العربية أبوظبي الجديدة 2022.

    קנאלה נאשיונאל גיוגראפיק

    وثيقة تاريخية. اجتماعي.

    تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك في ابو ظبي

    تفتقدك لبرمجتها على النايل ساط HD: نايل ساط عند 7.0 قربً. اسم القناة: Nat Geo Abu Dhabi .ترفد القناة 12467. نسبة الترميز: 27500.23 هو عمل تعرف الحتا.استقطاب عفقي.

    تفاصيل أخرى

    بينما يتابع العديد من محبي التليفزيون العربي قناة أبو ظبي للأفلام الوثائقية الشهيرة. كما تبث أفلامًا وثائقية ثقافية حول مواضيع مختلفة ، من بينها العلوم والحياة الفطرية ، إلى جانب البرامج الأخرى التي تقتصر على هذه القناة. ، كما تشمل العلوم والتكنولوجيا الهندية من المصادر المتاحة. تم العدرفين ،، تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي 2022 جديد، لهنا نكون لختام آستة عبر لوسكة بوست الخباري في قسم المنوعات وحديثنا في قسم المنوعات وحديثنا اجدد ترفد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي.