قصص اطفال مرعبة وواقعيه ومخيفة قبل النوم

من خلال موقع أحلام نقدم لكَمْ مجموعة من القصص الشيقة والمخيفة والأكثر إثارة ونتمنى أن تستمتعوا بها.

لقد كان يومًا جميلًا بالنسبة لي ولكني لم أتمكن من إنهاء فِيْلمي الرومانسي ونمت على الفور لذلك قررت أن أذهب إلَّى غرفتي وأنام فِيْ سريري وكانت غرفتي فِيْ الطابق الثاني وكانت الغرفة الوحيدة التي كانت معزولة تمامًا عَنّْ المنزل، وكان هذا بناءً على طلبي، لأني أحب السلام والهدوء والعزلة.

وكنت مستلقيًا على السرير، لكنني سمعت صوتًا غريبًا. ظننت أنني كنت أتخيل أو أتخيل وكان صوت التنفس. اعتقدت أنه قد يكون أنفاسي، لكن عَنّْدما هدأت، سمعت الصوت يرتفع. وبالفعل قمعت نفسي ولكن صوت التنفس مازال موجودا ولكن اسرع ولكن من اين

فِيْ تلك اللحظة، استحوذ فضولي على أفضل ما لدي وأردت أن أعرف من أين يأتي الصوت المزعج، لكنني كنت خائفة تمامًا واعتقدت أنني سأذهب بسرعة إلَّى غرفة أبي وأمي وقد حدث ذلك بالفعل. ذهب إليهم وكان خائفًا جدًا وأخبرهم أن هناك شيئًا غريبًا فِيْ غرفتي وقد جاءوا معي إلَّى غرفتي، لقد رأوا جيدًا وفحصوا الغرفة، لكن لم يكن هناك شيء على الإطلاق ولم يكن هناك أي شيء تحت السرير أيضًا !

ذات يوم كنت جالسًا فِيْ منزلي وكنت وحدي، ثم جاءت صديقتي وشعرنا بالملل الشديد ولعبنا جميع أنواع الألعاب وانتهِيْنا ولكننا نريد شيئًا مثيرًا، شيئًا جديدًا نفعله. الطبيعة) وفِيْ ذلك الوقت كانت لدينا فكرة جديدة. كان هناك مكان مهجور فِيْ منزلي لا يدخله أحد. كانت غرفة، لكنها مغلقة دائمًا. العديد من أشكال الدمى المخيفة وجئنا بسكاكين حقيقية، ضحكنا ولعبنا كثيرًا وقضينا وقتًا رائعًا، انتهِيْنا وأغلقنا المكان.

أخبرت صديقي أن تبقى معي الليلة وألا تخرج ولم تمانع. وافقت على الفور وذهبنا إلَّى الغرفة حيث كنا ننام، لكن أثناء نومنا وجدت أن صديقتي قد اهتزت من نومها وكانت عليها علامات الرعب والخوف على وجهها، لكننا لاحظنا أيضًا تلك الضوضاء المزعجة للغاية كانوا قادمين من الغرفة الغرفة قريبة منا لأن غرفتي قريبة من هذا الجانب، وأصوات صراخ الأطفال ومخيفة هذا اليوم، وأنا وصديقي لم أستطع النوم، لكن فِيْ الصباح ذهبنا إلَّى الغرفة مرة أخرى ووجدت كل شئ فِيْها فوضى تامة وهل يعرف احد لماذا حدث هذا

لم ندخل نحن ولا أحد إلَّى هذا المكان الممنوع، لكننا غادرنا المنزل أخيرًا ولم نعد إليه أبدًا.

ذات يوم كنت مع أصدقائي وكنا نسير على طول الطريق وبينما كنا فِيْ الطريق رأيت مدرسة مهجورة وكان صوت غريب يأتي من جانبها. كنت أشعر بالفضول من أين يأتي الصوت وأنا من محبي المغامرة والغموض.

لذلك قررت الذهاب إلَّى هناك وعَنّْدما أخبرت أصدقائي، لكن كان هناك من رفض الفكرة تمامًا وكان برفقة اثنين من أصدقائي، دخلنا من الباب الرئيسي، ولكن بمجرد دخولنا، أغلق الباب من تلقاء نفسه مغلق!!

كنا فِيْ حالة من الرعب الشديد، وقلت لهم أنه من الممكن أن يكون الهُواء قد أغلق الباب. وجدنا المكان مظلمًا جدًا فقلنا أنه يجب علينا مغادرة هذه المدرسة ولكن عَنّْدما نظرنا إلَّى الباب دخلنا وجدنا أنه لا يوجد باب وقد اختفى !! قررنا مواصلة رحلتنا ودخلنا احدى الغرف وعَنّْدما فتحت الباب وجدت الكثير من الدماء ملطخة بيدي وبسبب المنظر صرخت فجاء أحد أصدقائي وأخبرني بما حدث !

رفعت يدي لها لتنظر وترى الدم فِيْ يدي لكنها أخبرتني أنه ليس لديك شيء فِيْ يدك على الإطلاق !!

اعتقدت أنها مجرد أوهام.

عَنّْدما دخلنا الغرفة وجدنا جثة على الأرض وكان هناك ظل أمامها !! أغمي علي أحد أصدقائي وسقط على الأرض وأنا أصرخ وفجأة أدركت أن أحدهم كان يتصل بي وأدركت أنني كنت نائمة وأن ذلك كان مجرد حلم.