فيريرا يكشف عن ,, تشكيل الزمالك امام الجونة الرسمي

فيريرا يكشف عن ،، تصليق امام الجونة الشميلة، عبر نيونيوت بوست نريد فتح دائرة الضوء على هذا الموضوع الذي يؤثر حاليا على الجميع وسنعرض كل التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع باستثناء الاختيار الذي سيبدأ نادي الملك به. مع أمام الجونة يوم الجمعة الخامس من شهر أغسطس الجاري في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2018.

تصليق الزمالك امام الجونة الشميل

كشف جوزيفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي للنادي عن اختيار اللاعبين البيض. ومن المقرر أن تقام مساء الجمعة المقبل على ملعب خالد بشارة ، أولئك الذين سيلعبون المباراة. على صعيد متصل ، ستكون المباراة إحدى مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

  • محمود عواد حارساً للمرمى.
  • عبد الغني، حسام عبد المجيد، المثلوثي في ​​خت الدفع.
  • احمد فتوح، امام، روقا، نيمار في خت الوسط.
  • زيزو الجزيري ، شيكابالا في خت العلاق.

قدمة الزمالك امام الجونة

قام الحسب الشميل لنادي الزمالك في تويتر بالكشف عن الملكي لمام الجونة ”- محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – محمد طارق – عبدالله جمة – احمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم يمام – حمزة المشلوتي. – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – يوسف ابراحمي “اوباما” – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – سيف جافر – احمد سيد “زيزو”. خت العلاق: يوسف أسامة نبيه – سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار

معد مقاوم للزمالك والجونة

وسيتنافس الفريق الأول من فريق الملك أمام الجنف. يريد المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا الاستمرار على هذا المستوى. بناءً على 66 نقطة من 28 مباراة ، يدخل المالك المباراة في صدارة الترتيب. الدولي بتنقائة تعريف الفولاد قاعد سفر.بينما سُجل الحفل عن تريقة احمد سيد زيزو ​​من ركلة الجزاء .فيما سجل الحفل 2nd سيف الدين الجزيري تونس الدولي من فيلاء من الموهوب سيد عبد الله نيمار. الجنة وبنك الأهلي في هذه المباراة التي استهدفت كل فريق. معرفة تقصيلة فيقلها للماجهة.