رابط أسماء المقبولين في نتائج التسريع في العراق 2022

رابط الى اسماء المرشحين المقبولين في نتائج برنامج التسريع في العراق 2022 جميع الطلاب الذين تمكنوا من اجتياز اختبار مقياس التسارع في بلدية العراق جاهزون لاصدار واعلان المرشحين الناجحين عبر موقع وزارة التعليم والتدريب في العراق ومن خلال موقع بوست سيتم توفير قائمة المرشحين الناجحين ونظام التسريع في العراق 2022 ، كما ستوفر روابط للأسماء المقبولة في نتائج التسريع في العراق 2022

    نزام العراقي العراقي

    اتخذت وزارة التربية العراقية هذا القرار بعد إعلان استئناف العمل بنظام تسريع التعليم العراقي لبعض الفصول في مراحل مختلفة مثل الصف الثاني الابتدائي والصف الخامس الابتدائي والصف الخامس الابتدائي حيث سيتم تنفذ بالكامل في جميع أنحاء مدينة بغداد وجميع المكاتب التعليمية في جميع المناطق. وقد تعليمت في تولو بنجاح النظام الذي تم استخدامه مسبقًا والمطالب العالية لأولياء الأمور والطلاب حتى نهاية العمل ،

    رابط لنتائج التسارع في العراق 2022

    قامت وزارة التربية والتعليم في دولة العراق بتوفير رابط الكتروني مباشر للطلبة ليتم اعلامهم بنتائج اختبارات التسريع الوزاري وكذلك الاسماء التي تم اعتمادها في امتحانات التسريع وبيان ذلك. تقع على عاتق الطالب مسؤولية الحصول على النتيجة عن طريق إدخال الرقم التسلسلي للحصول على اهتمام خاص. ، كما تم منح الوزارة الملف إلى هذا الملف اسماعة التلاميث بتنزل pdf.

    نتائج اختبارات وزارة التسريع في العراق 2022

    أعلنت وزارة التربية والتعليم ، الخميس ، في اليوم الرابع من أغسطس 2022 ، عن مراكز الاختبار لطلبة الصف الثاني والصف الخامس المشمولين بنظام التسريع للموسم الأكاديمي 2022 – 2023 ، حيث أوضحت الوزارة أن الامتحان من طلاب الصف الثاني سيكون بناية (تصوينة المتصفحات) الموجود في شارع فلستيني بالقرب من ندي الشبيبة العلير حيث يقع خلف محطة بنزين ووقود للمهندسين ولكن الاختبار لطلاب الصف الخامس (الاحيائي والتطبيقي) في بناية (مدرسة مر يوحنا الحبيب) تكون المناسبة داخل شارع فلستيني بجوار ساحبالعلم أن الاختبار يبدأ في الساعة الثامنة من الأسبوع من اليوم الرابع من عام 2022.

    نتائج تسارع العراق لعام 2022

    أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، قائمة المرشحين الناجحين في الامتحان المعجل 2022 ، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية قائمة المرشحين الناجحين للعام الدراسي 2022 ، وحصلت على الموافقة على التقرير لمشاركة الطلاب الذين وردت أسماؤهم على قائمة. مقالنا موجود في موقع بوست وشرحنا خلاله ما هو فحص التسارع وما العلاقة بين اسماء المرشحين في نتائج التسارع في العراق 2022.