هل الوقت مناسب لشراء الذهب

هل هُو الوقت المناسب لشراء الذهب

شهد الذهب مؤخرًا الكثير من التقلبات بين جائحة فِيْروس كورونا وتقلبات سوق الأسْهُمْ، مما أدى إلَّى عدم استقراره بسعر واحد، وكان لهذه الأحداث تأثير كبير على الأشخاص الذين لم يعرفوا ما إذا كان الوقت مناسبًا. أم لا. شراء الذهب للاستثمار، الزفاف، إلخ.

نظرًا لأن شراء الذهب هُو أحد تلك المشتريات التي يجب توخي الحذر حتى لا يدفع المشتري أكثر مما يستطيع دفعه فِيْ أوقات أخرى، فمن الضروري اختيار الوقت المناسب لشراء الذهب حتى لا يخسر المشتري الكثير من المال فِيْ عملية الشراء.

مما رأيناه، يعتبر الوقت الحالي من أفضل الأوقات للمشتري لبدء شراء الذهب بسبب التقلبات الأخيرة، بصرف النظر عَنّْ الزيادة الطفِيْفة فِيْ سعر الذهب، وسيشهد الذهب زيادة كبيرة حيث يبدأ العام الجديد.

بالإضافة إلَّى ذلك، فإن أسعار الذهب اليوم مناسبة تمامًا للمستثمرين الأجانب، وبالتالي ستؤدي بهم إلَّى شراء كَمْية كبيرة من الذهب للاستثمار فِيْ هذه الفترة، مما يؤثر على السوق من حيث نظرية العرض والطلب، مما يؤدي إلَّى ندرته. السلع وبالتالي زيادة فِيْ الأسعار.

شهد الذهب العام الماضي زيادة ملحوظة وملحوظة فِيْ قيمته بنحو 50٪، لكن الزيادة هذا العام لن تصل إلَّى مستوى العام الماضي، ويفضل العديد من المستثمرين استثمار أموالهم فِيْ الذهب للحفاظ على قيمتها المالية أمام الورق. العملات.