قِصَّة حب جميلة جدا ورومانسية لعشاق قراءة اجمل قصص الحب والغرام

هِيْ قصص حب جميلة ورومانسية ونتعلم منها الدروس والأهداف.

قِصَّة

ذات مرة فِيْ أرض جميلة وهادئة، كان هناك فتاة طيبة وجميلة وكان اسمها (جميل) وكانت جميلة حقًا وكانت من عائلة كبيرة وغنية وكنت تعيش فِيْ منزل كبير جدًا وكانوا يفعلون ذلك. أقاموا حفلات بين الحين والآخر وليلة وفِيْ المنزل كان هناك حفلة وكان هناك شاب وسيم وبسيط اسمه (وائل) وكان يتحدث بلباقة ولكنه كان فقيرًا وكان يحب جميلة واقترحها. لكن جميلة رفضت وفضلت شابًا آخر من عائلة ثرية مثلها وتزوجته ولكن فجأة بعد زواجهما اكتشفت جميلة أن الرجل الذي تحبه لا قلب له وهُو قاس وسيء فِيْ التعامل معها. كَمْا أصيبت بمرض شديد، وكان مرضًا خطيرًا، وبقيت فِيْ سريرها حتى ظهرت عليها علامات الخطر فِيْ المرض والموت أيضًا. وبالفعل، ماتت جميلة من الحياة الصعبة التي عاشتها، ودفنت فِيْ المقبرة القريبة. المنزل الذي فِيْه الوريد.

عَنّْدما سمع وائل نبأ وفاة جميلة، ذهب إلَّى قبرها ودمرها تمامًا لأنه وقع فِيْ حبها بجنون وقرر فتح قبرها ليأخذ منها كل ما تركه. قرر تنفِيْذ هذه الفكرة فِيْ منتصف الليل وذهب إلَّى قبرها وقرر أن يأخذ خصلة من شعرها، لكن عَنّْدما اقترب منها وجدها. ارتجفت ثم فتحت عينيها !!!!

لقد صُدم وخائف، لكنه تزوجها عَنّْدما علم أنها على قيد الحياة. استمد قوته وأخذها معه إلَّى المنزل. أنقذها ولم يخبر أحدا بهذا الخبر. ذهب إلَّى المقبرة مرة أخرى وأغلقها حتى لا يعرف أحد شيئًا. بقيت جميلة فِيْ منزل وائل عدة أيام حتى تعافت، وبعد ذلك اتفقا على بدء حياة جديدة معًا خارج البلاد.

بعد 10 سنوات عادوا إلَّى بلدهم مرة أخرى حتى قضوا إجازة لطيفة ودعوا إلَّى أحد الحفلات ولكن فِيْ الحفلة رأت زوجها وكان ينظر إليها وهِيْ ترتجف وتخشى عليه. نظر إلَّى يسارها قام بفحص جسدها، ولكن عَنّْدما توقف عَنّْد يدها اليسرى، تذكرت كَيْفَ ضربها بمكواة وأصاب يدها اليسرى بجروح بالغة، وأخبرها أنك أنت، ولم يكن لدى وائل سوى قول الحَقيْقَة. واعترفوا بكل شيء، وتزوجوا بشكل رائع وأكَمْلوا حياتهم معًا بسعادة وغادروا البلاد مرة أخرى.

قِصَّة أخرى

كانت هناك فتاة عمياء، وسبب هذا العمى كان حادثا فقدت فِيْها عينيها منذ الصغر، وكان لديها صديق أحبها بجنون، وحاول جاهدًا من أجلها. لتقبل الزواج منه لكنها ترفض ولا توافق ولكن بشكل غير مباشر وأنه صديق لها وأخ لها لا أكثر ولكن صديقها لا يشعر بالملل وحاول مرارا الموافقة لكنه حصل على نفس النتيجة.

بعد أيام قليلة، تلقت مكالمة من المستشفى حيث كانت تعالج، وأخبروها أن هناك شخصًا تبرع بالعيون، وكانت سعيدة بشكل لا يوصف وأرادت الذهاب إلَّى المستشفى، لكنها أخبرت صديقتها بشرى بدأت ترى الحياة فذهبت إليها صديقتها لتطلب منها أن تتزوجها فقالت له كَيْفَ أتزوج من أعمى لأنني أعطيته لك حتى تتمكن من رؤية الحياة مرة أخرى وتتزوج.

لقد تعلمت بعض الأشياء من هذه القِصَّة

  • الحب لا يدوم إلا بالتضحية
  • من يحب نفسه أكثر من أي شيء آخر فهُو أناني
  • الحب يعطي
  • الحب رحمة وحنان

اتمنى ان تكون القصص قد نالت اعجابك وان تعرف ما معَنّْى الحب الحقيقي الذي يدوم مدى الحياة وان الحب ليس مجرد كلام بين حبيبين بل افعال وتضحية وهذا الحب حقيقي يجب اثباته حتى لا نسقط. فِيْ أسوأ خطر فِيْ حياتنا