موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي في كأس مصر 2022

ماعد مقاومة المصريك والاسماعيلي في كاص مصر، يتواجه نادي الزمالي المصري امام الغريم القوي نادي الاسماعيلي برازيل العرب، تعليم لكم جميع تعليقة هذا الخوبر من بوست الشباب.

    مباراة المالك والسميلي في كأس مصر

    في دور الـ 32، سينافس نادي الآزمالك ذا داخل. حيث جررت في 13 جامعة من العام. وسجّل سيف فاروق جفار وبن شرقي حدبين للزمالك ليساعدهما في الفوز بتنظة 2 إلى صفر. في دور 32، ستلعب بتروجيت في الإسماعيلي كلوب. حيث كان قدف في 12 مارس من العام المادي.

    • تنتلق مقاعد الزمالك واليسمايلي يوم الإذنين ساعة 8:00 مسادة توقيت الجزائري.
    • تبدأ يوم الإثنين في تمامة ساعة إنقة مساعً بالتوقيت المحلي لجمهورية مصر والأردن المطابق للمالك والإسماعيلي.
    • وسيواجه الزمالك واليسمايلي يوم الإذنين في تمام الساعة 10th مساعً بتوقيت السعودية.
    • ينتلق الزمالك منتدى الإسماعيلي يوم الإذنين الساعة 11:00 مساعة (توقيت العمارات).

    مباريات المالك المتبقية في الدوري

    بعد الانتصار الكبير والمثير للمنتخب الأبيض على بيراميدز في مباراة الجولة 28. وانتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاث مباريات نظيفة. خاصة بعد هزيمة الفريق الأبيض في نفس الجولة أمام فاركو. 6 مباريات فقط بين نادي المالك وفريق الملك في الموسم الثاني على التوالي. رصیده إلى 66 نقطة على سدارة جدول الدوري.

    قائمة الملك امام الجنه

    يستعد نادي المالك لمواجهة نادي الجونة في الدوري المصري غدا الجمعة ، المباراة الخامسة لمدينة أغسطس. 🏹 | – الزمالك (ZSCOfficial)

    تغير في الزمن بين الملك ومصر

    نتيجة لذلك ، سيكون 9 أغسطس بدلاً من 8 أغسطس هو يوم المباراة. Sharh عامر حسين التاخير بتلب متعددة القائرة القاهرة ، معقل التعديم في 2-8 اوغست.في المباراة التالية المقررة مساء الجمعة ستستضيف الملك الجونة في دور الـ 29 قبل أن يبتعد عن دور الـ 30. في الدوري المصري

    جدول الدوري المصري 2022

    برصيد 66 نقطة ، يحتل المالك المركز الأول في الدوري المصري بفارق 7 نقاط عن بيراميدز ، وهو المركز الثالث برصيد 55 نقطة. بوست هذ المقاومة أمام الاسماعيلي ضمن منافسات بطولة كأس مصر وتحديدا في دور الـ16 للموسم الحالي نسخة موسم 2022 ، يحاول نادي الملك الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي.