موعد مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون القادمة في افتتاحية الدوري الفرنسي

يلتقي باريس سان جيرمان وكليرمونت في المباراة الافتتاحية للدوري الفرنسي يوم السبت ، اليوم الخامس من أغسطس. وسيرجيو راموس معرفة توقيت مقاوم للبيق والجامعة في الدوري الفرانسي.

    معد مقاعد باريس سان جريمان وكليرمون كليرمون

    بڑ كليرمون كواحد من عقل الكلبة في دوري العلاقة الفرانسي.في رودة ال 1 من الدوري الفرانسي سيلاعبون ثبريس سان جرمان. أنهى كليرمون مكانه فوك مقاومة البلاقة في دوري العلاقة الفرانسي مستون.

    • ستبداد مقاعد سان جرمان في ساعة 8 م بتوقيت الجزائر.
    • ستبداد مقاعد باريس سان جريمان في ساعة إنقة مصر و اوردان.
    • ستبداد مقاعد باريس سان جريمان في ساعة 10 مة بتوقيت السعودية وفالسطين.
    • ستبداد مقاعد سان جريمان في ساعة العهدية عشر بتوقيت القاهرة.

    موقف عراف الفرنسيين

    يجب على الفريق بقيادة باسكال جاستن تكرار هذا الأداء إذا أراد الاستمرار في اللعب مع أفضل فريق فرنسي. بينما باريس سان جيرمان لا يزال في مرحلة إعادة البناء. في كأس لجمهورهم إذا فازت فقل البي اس جي على نانت في كواس فرنسي 2022.

    المباراة القادمة باريس سان جيرمان

    يبدأ باريس سان جيرمان الدفاع عن لقبه في الدوري الفرنسي الممتاز. يوم السبت ، يسافر إلى ملعب Gabriël Monbeid لمواجهة كليرمونت في الأسبوع الأول. كما يستعد أصحاب الأرض لموسمهم الثاني على التوالي في الدوري الفرنسي ، بعد حصولهم على ثماني نقاط من مبارياتهم الأربع الأولى هذا الموسم.

    مباريات ودية في فرنسا

    لكنه تمكن من تحقيق انتصارات في ليل وروما ومرسيليا ونيس. في هذه الأثناء ، خسر مونبلييه أمام مرسيليا ، وتغلب بالفعل على كليرمونت في المباريات الودية قبل الموسم. إنه أفضل من جاستن. المباراة القادمة بين باريس سان جيرمان وكليرمون في المباراة الافتتاحية للدوري الفرنسي ، لا ننتهي بكل تفاصيل مباراة كليرمون في الدوري الفرنسي ، حيث من الواضح أن تعزيز الدفاع كان موضوع جاستن هذا الصيف خاصة وأن فريقه حصل على هدف. مباراة واحدة فقط من آخر 10 مباريات في الدوري الفرنسي على الأرض ، وسيطر باريس سان جيرمان بالفعل على المباراة الفرنسية بقيادة كريستوف جالتير.