موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر 2022 امام الاسماعيلي دور ال16

ترافير على المتحدة تعليق المقاومة الزمالك والاسماعيلي موعد المباراة القادمة في كأس مصر 2022.

    مباراة الملك القادمة في كأس مصر 2022 الإمام الإسماعيلي دور الـ16

    وسل الزمالك المصري لدور 16 من 2022 من المصر الكابس المصر في 2022 AND نادي الإسماعيلي بعد الفوز على نافسيهم في الادراء. التالي

    معد مقاوم للزمالك والاسماعيلي

    تواجه نادياليك امام الدخليها في دور ال 32. تواجه نادي الإسماعيلي أمام بتروجيت في دور 32. حيث كانت في 12 مارس. كما استعاء الاسماعيلي الفوز بزربات الترجيح بعد المعادة المعلقة بدون فولادة .وتقام المقاعد الزمالك يوم المدينة 15 اغسطة في دور الـ16 لكعاس المصر اما نادي الإسماعيلي.

    • تنتلق يوم الجمعة ساعة إسكة مساعة بتوقيت القاهرة.
    • يوم الجمعة في تمام الساعة 10th مساعً بتوقيت السعودية وفلستينيين يعلاداد الزمالك واليسمايلي.
    • تنتلق أي مقاوم للزمالك واليسماعيلي يوم الجمعة في تمام الساعة العحادية عشر.

    معد مقاوم للزمالك ومصر المقاصة

    تعليقة 9وغست غريفة وتقام المقاسة تعليقة 9 قريفة كجزء من منافسة الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز وخاصة أمام نادي المقاصة المصري. المقاصة تبداد يوم المقاسة ساعة 8 مساعة بتوقيت الجزائر المقاومة المقاصة بين مصر و زمالك. وتبدأ يوم الاثنين نهاية الساعة التاسعة من مساء (بتوقيت جرينتش جهموريه العربية والجردان) مقاعد الزمالك ومسر المقاصة. ويل الزمالك ومسر يوم المدينة في تمام الساعة 10th المساعة (بتوقيت جرينتش) السعودية وفلستين. تنتلق مقاعد الزمالك ومسر المقاصة يوم المقاسة في تمام الساعة 11:00 مساعً بتوقيت عمارات.

    مباريات الملك القادمة في الدوري

    بعد مواجهة المالك ستكون هناك أربع مباريات في الدوري. وتقام مباراة المالك المقبلة يوم 19 أغسطس / آب الساعة 6:30 في لقاء المصري أمام فاركو. حيث ينافس الملك في دور الـ 32 أمام نادي الإسكندرية يوم 23 أغسطس ، تقام المباراتان الثالثة والثالثة في 26 أغسطس. فرق الزمالك المصري والمصري البورسعيدي.في 29 أغسطس ، في الجولة الأخيرة من الجولة الرابعة و ثالث الدوري المصري. بينما سيلعع المسلك تحميل شركة عسترن كومباني في المقاعد. المواد المعلّقة المعلّقة في دور الـ16 من الامام الاسمعيلي 16 موقع جولة بوست في القسم الرياضي حيث تحدثنا عن المباراة المرتقبة لنادي المالك المصري في دور الـ16 لكأس مصر حيث سيلعب الملك أمام الإسماعيلي.