متى يوم عاشوراء 2022 في العراق

متا يوم عشوراء 2022 في عراق، هذ ان يوم عشوراء يده هو يوم قطل حفيد النبي محمد عليه السلام عليه السلام الإمام الحسين على الله عليه وسلم لم تجمع قيل من الاسام والمسلمون يستقبلون هذا يوم بالاملا الصلحها اسما هذ فضل صيامه يعدل كفارة ذنوب سنة ، وفي السطور التالية من هذا المقال من موقعنا بوست سنذكر تعريفا مبسطا ومبسط يوم عشوراء. عزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكتر.

يوم عاشوراء

هذا هو اليوم الذي قتل فيه الإمام الحسين بن علي بن أبي طالب النبي محمد صلى الله عليه وسلم في معركة كربلاء. عام عقب شهر رمضان الكريم ، وعلى النبي محمد عليه وسلم عشوراء قائلًا عن فضل صيام عاشُوراءَ:

متا يوم عاشوراء في العراق 2022

في دولة العراق يَوم عَاشوراء يبدائُ من مساء يوم عَاشوراء يبدائً من مساد يوم عَاشوراء يبدائح من مساد يوم عَاشوراء يبدائح من مساد يوم عَاشوراء يبدائه من مساد عَاشوراء عدد الدول العربية الأخرى من إيران وبلد لبنان الجزائر ، البحرين بالإضافة إلى رقم دولة الإسلام الأخرى.

فضل صيام يوم عاشوراء

قال البخاري عن ابن عباس: «قدم النبي صلى الله عليه وسلم المدينة ، فرايا الحود تصوم يومَ عاشوراء فقلا: ما هذا؟ قالوا: هذا يوم صليه ، هذا يوم نجَّى بني يسرايل من عدوهم فسامه موسى ، قال: «فانا أحقُّ بموسى منكم ، فسامه وامر بصيامه» ، وایدا البخاري روى في صحيهه عن عبدلله بن ابابس: «مَا رَأَيْتُ النَََّّّى. سجلَّه. يوم عاشوراء في العراق ، يوم عاشوراء في العراق 2022 ، كما في يوم عاشوراء يوم الاحد ، يوم الاحد ، يوم الاحد.