إجابة من هو الطفل الذي ادهش لجنة التحكيم

الجواب من الطفل المسؤول عن اللجنة. هذه البرامج عربية وعالمية.

    التحميل الدهي ادهس كوميت التحكيم؟

    هناك العديد من المهارات التي أذهلت وأذهلت لجنة التحكيم ، والتي نالت إعجابهم ، وبعض هذه المواهب نالت إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم مما جعلها فريدة وجميلة. تردتت من تعليم المواهبة

    نبذة عن عرب غوت تالنت program

    كان البرنامج البريطاني “British’s Got Ability” مصدر إلهام لبرنامج “Arabs Got Talent” الذي يتضمن مسابقات للغناء والتمثيل وأنواع أخرى من المواهب. بدأ العرض الأول من الفصول الأربعة للنسخة العربية في 14 يناير 2011 ، ويعرض البرنامج على MBC 4 ويتم إنتاجه في استوديوهات G. – ماجيك في بيروت الفائز بالمسابقة سيحصل على 500 ألف ريال نقداً وجائزة كرايسلر 300 سي.

    برنامج Arabs Got Talent

    يعد برنامج Arabs Got Talent من أبرز البرامج التي تضم العديد من المواهب الفريدة والجميلة على مستوى الوطن العربي ككل ، فهو يضم جنسيات مختلفة من جميع الدول العربية ، ويتقدم الجمهور لتقديم مواهبهم الجميلة والفريدة من نوعها. ، كما يتضمن أشهر وأبرز عمل الفريق حيث يشمل: تقديم مجموعة للبرنامج والتعليق:

    • المذيعة لبنانية: ريا ابي راشد.
    • المذيع والمغني السعودي: قسي خضر.

    فيلق كوميتي التحكيم هم:

    • علي جابر.
    • نجوى كرم
    • احمد حلمي.

    برنامج Arabs Got Talent

    فرصة عرض أفضل أعمالهم أمام لجنة تحكيم متخصصة ، وملايين المشاهدين العرب ، ومنهم من يتنافس على جائزة نقدية كبيرة ، تمنح المسابقة المواهب العربية فرصة للتألق. يمكن لأي شخص التقدم للمشاركة ، بشكل فردي أو جماعي ، بغض النظر عن العمر أو المهنة. سيضطرون للضغط على الأزرار ، وهذا يدل على أنهم لا يستمتعون بالعرض أو الأداء ، وفي هذه الحالة لا يقوم المشارك بالاستماع إلى حكم اللجنة وعقوباتها ، ثم ينسحب من المنافسة. إلى هنا ختام مقاعلتنا على لوقة بوست و نكون وظنا ذائبنا من هو الطلف الذهي.