خطبة الجمعة عن فضائل يوم عاشوراء2022

خيام عن فضل صيام يوم عشوراء ، يوم عشوراء عدد من الايام المباركة عند المسلمينة ، إضيا اكتهره الله ، وسيامه سنة عن الرسول صلى الله عليه وسلم ، ما فيه اجر وظواب من الله عزو وجل ، تعليم المسلملون على سيامه عقددا بسيدنا محمد ، صلى الله عليه وسلم ، وسيدنا موسى عليه السلام ، وفي مقاعلنا عبر موقع بوست. ما يسمي العام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما هي فضل صيام يوم عاشوراء

يوم من الايام المكرمة والمقدسة عند المسلمينة والشيييين، وسيمه سنة عن روسلنا روسلم صلى الله عليه وسلم، ومن يمن الايام المكرمة والمقدسة عند المسلمين وشيعيين، وسيمه سنة عن روسلنا محمد صلى الله وسلم ومن يمن الايام المكرمة والمقدسة عند المحمد صلى الله عليه. ، وتنقية المسلم من الذنوب والمعاصي ، ليحرص الناس على القيام بجميع أعمال الصالحين والصالحين في سبيل الله.

تصدير عن فضل صيام يوم عاشوراء

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ، ونعذ بلله من شرور نصفع وسعادنا علمة ، من يهده الله فلا مدل له ، ومن يضلل فلن تجد له وليً مشردً. عباد الله ، إن يوم عشوراء مقدس في ديننا الإسلامي ، وهو يوم اختاره الله ليخلص نبينا موسى عليه السلام من ظلم فرعون ، ويحفظ نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم. للصلاة من أجله. فقل: يكفر السنة قطعة). ويتحر المسلمم من السيعات ويكسب الاجر والثواب من الله عز وجل.

ختمة عتبة عن فضل صيام يوم عاشوراء

الحمد لله الذي يقبل التوبة من عباده ويغفر كل الذنوب ويعلم ماذا يفعلون. إخوتنا وأخواتنا ، فلنكن جشعين وننتظر هذا اليوم المقدس والمقدس ، لأن الله اختاره بحكمته ، وعلينا أن نعمل الصالحات في هذا اليوم الجميل ، لنحصل على أجر الله وأجره ، و طهر أنفسنا. فا فسنا من الذنوب ، وقوموا على صلاتكم يرحمني ويرحمكم الله. الى هنا نصل الى كتام مقاعد عبر بوست، التي تعرفنا من آراء عن فضل يوم عاشوراء، وختبة يوم عاشوراء، وايضا ختمة ختبة فضل يوم عاشوراء.