قصص بنات مضحكة جميلة جدا

نقدم لكَمْ هذا المقال من موقع دريم بعَنّْوان قصص فتيات مضحكة جميلة جدا وهُو مقال يحتوي على عدد من القصص المضحكة والمضحكة للفتيات لأننا نعلم أن الفتيات من أجمل المخلوقات ولديهن حس فكاهِيْ فطري يصنع سيحبهم الجميع والآن أيضًا قصص مضحكة للفتيات ونتمنى أن ينال إعجابك.

معَنّْى اللغة الإنجليزية

شاب يعيش فِيْ الخارج وتحديداً فِيْ إنجلترا، تزوج فتاة من مدينته وهِيْ إحدى مدن الدول العربية، وزوجته لم تكن تتحدث الإنجليزية بطلاقة، وقرر الشاب قضاء شهر العسل مع زوجته فِيْ لندن. وأعدت المعدات وتذاكر السفر. سافر الزوجان للاستمتاع بأجمل أيام حياتهما، وفِيْ اليوم الثالث من الرحلة قرر الشاب تناول العشاء مع عروسه خارج الفندق الذي يقيمان فِيْه، وبالفعل ذهب العروسين إلَّى أحد المطاعم الجميلة. فِيْ لندن، وقدم النادل للزوجين قائمة طعام، اختار الزوج بسهُولة ما يريد أن يأكله على الغداء، ثم سلم القائمة إلَّى النادل، لكنه لاحظ النادل لا يزال ينتظر ورأى أن زوجته لم تطلب طعامها حتى الآن، لأنها لا تتحدث الإنجليزية بطلاقة، والقائمة مكتوبة باللغة الإنجليزية. تم تزيين القائمة وتصميمها بشكل جميل. ذهل الزوج والنادل بناء على طلب الزوج فسألها النادل “هل أنت متأكدة أنك تريدين هذا الطلب” وبما أنها تعتقد أنه طلب جميل ورائع، لأنها رسمت صورة له دون أي طعام متبقي، أكدت للنادل أنها متأكدة من طلبها.

ظل الزوج ينظر إلَّى زوجته ويبتسم بابتسامة قريبة من الضحك، وعَنّْدما جاء النادل ووضع الطعام أمام زوجها، وضع أمامها وجبة مكونة من طعام أطفال وبعض الطعام. الألعاب التي يتم توزيعها فِيْ المطاعم، هنا انفجر الزوج ضاحكًا على ما حدث لزوجته، ثم طلب منها نوعًا مختلفًا من الطعام عَنّْ الطعام الذي طلبه الأطفال، ابتسمت الزوجة فِيْ الموقف بشكل محرج وتجاهلها تمامًا و بدأت حديث زوجها عَنّْ مواضيع ثانوية لتقليل شدة حرجها.

ناري نارين

فِيْ احدى المدارس الثانوية للبنات طلبت معلمة الفصل من الطالبات الانتظار دقيقة حتى نهاية درس المعلمة بعد دق الجرس، ثم قالت للفتيات “البنات، هذه الأيام مشكلة الاستماع للأغاني شديدة جدا. منتشر وممنوع ومضيعة للوقت. سأخبرك عَنّْ الأغاني التي ستفقدك هذا وفجأة خرج صوت عالٍ مع لحن إحدى الأغاني، ناري نارين، ناري من جامالو، ناري، نارين، قلبي، إيه، جرالو. ردا على ذلك أقول “من معي طيب هشام” عَنّْدما أعود إلَّى المنزل، سترى ما لم تره من قبل فِيْ حياتك، وأصوات البرقيات بالضحك.

خلاط

أنا متزوج حديثًا وتزوجت فِيْ الصيف. لا يزال اليوم هُو اليوم الأول الذي ذهب فِيْه زوجي إلَّى العمل بعد أن أنهِيْت شهر العسل وعاد إلَّى المنزل وهُو عطشان جدًا وجائع. أخبرني أنه ذاهب للاستحمام وطلب مني أن أحضر له كوبًا من العصير للشرب بمجرد خروجه من الحمام ثم أعد غداءه بشق الأنفس لأنه كان جائعًا جدًا. بالطبع، كل الأيام التي مرت، أكلنا وشربنا من والدتي أو حماتي، وهذه هِيْ المرة الأولى التي أصنع فِيْها عصيرًا طازجًا وأستخدم الخلاط. كان معظم المطبخ يشرب عصير المانجو وكنت فِيْ حالة صدمة عَنّْدما حاولت التقاط الخلاط بمجرد فصل الطاقة حتى أدركت أنه يتعين علي فصل الطاقة ثم إزالة إبريق الخلاط. لم يتبق قطرة عصير فِيْه الإبريق كريمي لكن ليس لدرجة أن جدران المطبخ وكل من فِيْ المطبخ يشربون عصير المانجو د 😀 😀

بدلاً من ذلك، قمنا بتنظيف ومسح جدران المطبخ والخشب والموقد والثلاجة وتناولنا الغداء بعد 3 ساعات. إذا كنت أعمل على الحساب، فسأحضر فِيْ غضون عشر دقائق وهذا سيؤخر شخصًا يفعل شيئًا عَنّْدما لا يكون مركزًا .