هل الفِيْاجرا تعالج التسرب الوريدي

هل يعالج الفِيْاجرا التسرب الوريدي

عملية انتصاب العضو الذكري هِيْ نتيجة تعرض الرجل لأي من المحفزات الجنسية التي تعطي إشارة للعقل والتي بدورها تنشط الدورة الدموية فِيْ جميع أنحاء الجسم وخاصة فِيْ الأعضاء التناسلية حيث العضو الذكري يستقبل أكبر كَمْية من الدم مما يؤهله لانتصاب جيد.

من ناحية أخرى، تبدأ الأوردة فِيْ الانغلاق، بحيث لا يتدفق الدم المسدود فِيْ الشرايين مسبباً الانتصاب، ولكن فِيْ حالة حدوث تسرب وريدي، لا تغلق هذه الأوردة بعد ملء الشرايين بالدم. بسبب الانتصاب.

مما يؤدي بعد ذلك إلَّى إخراج الدم، والذي كان السبب فِيْ زيادة قدرة العضو على الانتصاب، مما يؤدي إلَّى ارتخاءه مرة أخرى بعد الانتصاب، وهُو أمر لا يمكن لأي من الأدوية الجنسية علاجه، بما فِيْ ذلك الفِيْاجرا، لأنه له خصائص أخرى بعيدة عَنّْ ذلك وبهذا أجبنا على السؤال، هل يعالج الفِيْاجرا التسرب الوريدي

لكن مما يبعث على الاطمئنان أن هناك العديد من الطرق العلاجية التي من شأنها القضاء على هذه المشكلة فِيْ وقت قصير، وهِيْ على النحو التالي

1- موجات الصدمة

فِيْما يتعلق بالبحث عَنّْ إجابة للسؤال، هل يعالج الفِيْاجرا التسرب الوريدي، وجدنا أن هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تكون فعالة فِيْ علاج هذه المشكلة، وأولها طريقة الموجة الصدمية.

بفضل هذه الطريقة، يتم دعم العضو الذكري بأوعية دموية جديدة يتم تحفِيْزها بواسطة موجات الصدمة التي تعمل على نمو أنسجته فِيْ وقت قياسي لعلاج المشكلة فِيْ أسرع وقت ممكن.

وتجدر الإشارة إلَّى أن هذه طريقة غير جراحية، لذلك يحتاج المريض فقط إلَّى تخدير موضعي، لأن الجلسة تستمر بحد أقصى حوالي 30 دقيقة، ويحدد عدد الجلسات من قبل الطبيب المعالج حسب المرض.

2- العمليات الجراحية

كَمْا أن من أهم الوسائل التي يجب أن نبرزها فِيْ علاج مشكلة التسرب الوريدي هِيْ العمليات الجراحية التي تحاول القضاء على المشكلة نهائياً ولكن لا نلجأ إليها إلا فِيْ حالات الإصابة الخطيرة التي لا يمكن تصحيحها. . بأي وسيلة من وسائل العلاج.

3- دعامات طبية

فِيْما يتعلق بالإجابة على سؤال هل الفِيْاجرا تعالج التسرب الوريدي، نجد أن الدعامات الطبية ستكون أفضل الوسائل التي يمكن استخدامها لعلاج هذه المشكلة، ولكن هناك نوعان من هذه الدعامات، حيث سنتعرف عليها من خلال ما يلي

دعامات هِيْدروليكية

ستعمل هذه الدعامة على حل مشكلة انتصاب خطيرة ناتجة عَنّْ تسرب وريدي كامل، حيث إنها تعوض آليات العضو الذكري بأكَمْله.

دعامات مرنة

هذه الدعامات ستكون علاجًا ناجحًا إذا لم تكن الإصابة شديدة، لأن انتصاب القضيب وحده لا يكفِيْ نتيجة هذه الإصابة، لأن جهاز التقويم هذا يحل المشكلة بشكل دائم، فلا يمكن أن تعود المشكلة للرجل مرة أخرى بعد حدوثها. تعامل بهذه التقنية.

4- تقوية هرمونات الذكورة

من المحتمل أن يكون سبب التسرب الوريدي هُو انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون فِيْ الدم، وفِيْ هذه الحالة بعد أن يؤكد الطبيب ذلك بإجراء العديد من التحليلات والفحوصات للمريض.